موقع شبوب دوت كوم يعلن عن عرض مجموعة ميرا ميقاتي للأعياد

المجموعة تتضمن موديلات حصرية من المصممة وغيرها من ماركات شبوب المفضلة

نيويورك، 19 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلن موقع شبوب دوت كوم، Shopbop.com، وهو وجهة التبضع العالمية المفضلة للنساء، عن عرض مجموعة حصرية للمصممة المقيمة في لندن ميرا ميقاتي للأعياد. وإذ تشتهر بالتصاميم اللعوبة على الملابس الجاهزة، فقد وسعت ميرا ميقاتي جماليتها التي تعرف بها إلى ما وراء الملابس، لتشمل إكسسوارات الطقس البارد، والمجوهرات، ومنتجات نمط الحياة، والمتوفرة حاليا حصريا على موقع Shopbop.com والتي هي قطع مثالية لتقديمها كهدايا في موسم الهدايا.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120831/NY65266LOGO
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151119/289332
الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20151119/289333
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151119/289335

الموديلات الحصرية تم إنتاجها من التصاميم الرئيسية لمجموعة ميقاتي التي صممت خصيصا للفتاة المتبضعة على موقع شبوب. وإذ تتضمن جاكيتات الفارسيتي، والسترات، والسترات الصوفية، والأوشحة وأطقم البيجامات مع الآي ماسك المطابق، فإن المجموعة مليئة بالتفاصيل الملتوية والرسوم البارعة التي تميز أسلوب ميقاتي، مثل دفاتر الملاحظات، ورسومات الوجه المبتسم ومقلة العين. وتضم المجموعة أيضا تعاونا مع شركات سويل، فيندز، فينيسا أريزاغا وديل دوتشا، ما يوسع الرسومات المرحة لميرا وصولا إلى المجوهرات، وحقائب النساء الصغيرة، والحقائب وزجاجات المياه وسماعات الرأس.

وقالت ميرا ميقاتي “مجموعاتي مستوحاة دائما بالأعياد والأوقات السعيدة وهكذا حين تحدث معي موقع شبوب للتعاون على هذه المجموعة الحصرية للأعياد، كان جوابي المباشر هو نعم! إن الضحك واللعب وتصفح موقع شبوب هي أنشطة مثالية لموسم الأعياد.”

وقالت ستيفاني نيلسون، مديرة التسويق بالبريد للاكسسوارات ومصممة آر تي دبليو في شبوب، “تصاميم ميرا البارعة تجلب الطاقة الحيوية لبوتيكنا لهدايا الأعياد. مجموعتها هي مزيج مثالي من الهدايا المرحة والظريفة التي من المؤكد أن تحبها زبونتنا التي تتبضع من موقع شبوب.”

وإذ تتراوح في أسعارها من 40 دولارا إلى 1،650 دولارا، فإن المجموعة تشتمل على شيء لكل فتاة أنيقة في قائمتك. وتتراوح أسعار مجوهرات فينيس أريزاغا بين 55 دولارا إلى 215 دولارا. ملحقات ديل دوتشا للحقائب النسائية تباع بـ 40 دولارا والحقائب النسائية الصغيرة بـ 430 دولارا. وزجاجات المياه من سويل وسماعات الرأس من فندز تباع بـ 42 دولارا و 225 دولارا على التوالي. شبوب يوفر خدمة عملاء على مدار الساعة بلغات متعددة، وشحن مجاني، عالمي وإرجاع مجاني في الولايات المتحدة وكندا وكذلك لأعضاء أمازون برايم الذين يشترون من الموقع داخل الولايات المتحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:
لورين كانتر، العلاقات العامة، Kanterl@shopbop.com، 212.274.2609

نبذة حول شبوب
Shopbop.com هو وجهة التسوق المفضلة على الانترنت للموديلات العصرية، موفرا للنساء في جميع أنحاء العالم، مجموعات شاملة ومختارة بعناية من المصممين الراسخين والناشئين. وإذ يعمل مع أكثر من 1000 من العلامات التجارية brands في جميع أنحاء العالم، يعرض شبوب دوت كوم للنساء في 165 بلدا تشكيلة جاهزة للارتداء والاكسسوارات مع شحن سريع ومجاني في جميع أنحاء العالم، وإرجاع بضائع مجانا في الولايات المتحدة وكندا. شبوب دوت كوم هو جزء من مؤسسة مجموعة شركة Amazon.com.
نبذة حول ميرا ميقاتي
المصممة اللبنانية المقيمة في لندن ميرا ميقاتي بدأت مسيرتها المهنية في الأزياء في العام 2007 كمؤسسة مشاركة لمحل المفهوم الرائد في الشرق الأوسط، بلوم. في العام 2012، دعيت ميقاتي لتصميم مجموعة خاصة للشركة الباريسية فاكونابل. وقالت ميقاتي: “كمشترية، كنت أتمنى العثور على شيء ممتع مخاط جيدا أيضا. وهذا بالضبط هو ما بدأت بعمله.” وكانت المجموعة نجاحا هائلا لناحية المبيعات. وإذ تشجعت بذلك، أطلقت ميقاتي مجموعتها التي تحمل اسمها، وهي الآن في الموسم الثاني. ميرا ميقاتي تجمع في مجموعاتها بين المرح والتفاصيل على غرار الرموز التعبيرية مع الصور الظلية الأنيقة للكبار.

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من