منصة شركة EDCH الإماراتية للتداولات الدولية: إمكانية عملاء EDCH بكل سهولة الآن إدارة خدمات تحويل الرصيد عبر شرائح أجهزة الجوال والخدمات المالية لعملائهم عبر التجوال

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة وأوتاوا، كندا–(Marketwire 25- يناير 2013) – أعلنت اليوم شركة EDCH (غرفة الإمارات لمقاصة البيانات)، إحدى الشركات الرائدة عالميًا وشركة Telepin Software، الرائدة في تقديم منصات تداول الخدمات المالية عبر التجوال عن اشتراكهم في طرح منصة EDCH للتداولات الدولية عبر العالم في الإمارات العربية المتحدة. وتقوم المنصة على تمكين عملاء EDCH من الشركات على توفير فرص للمشتركين بنظام الدفع المسبق لديهم من إعادة شحن حساباتهم، وإجراء تداولات عبر الجوال مثل خدمة تحويل الرصيد عبر شرائح الجوال (الشحن الطاير) وخدمات التحويل المالي عبر أجهزة الجوال أيضًا، أثناء وجودهم بداخل شبكتهم المحلية أو زيارة شبكات التجوال.

وتعد شريحة المشتركين بشرائح مسبقة الدفع هم أغلبية المشتركين في استخدام أجهزة الجوال. وفي بعض الشبكات، لاسيما في المناطق غير المصرفية في العالم، فإن نسبة اشتراكات الدفع المسبق تصل نحو 99% من إجمالي قاعدة العملاء. وحاليًا، ومن أجل إعادة شحن الرصيد للبطاقات المدفوعة مسبقًا، فإن المشترك يتطلب أن يكون بداخل شبكاتهم المحلية- مما يجعل ذلك متعذراً افتراضياً في إعادة شحن رصيده أثناء الأوقات المديدة التي قد يقضيها بعيدًا عن الوطن، لقضاء إجازات العمل، السفر أو الإجازات العادية.

من جانبه يشير أحمد المهياص، المدير العام بشركة EDCH قائلاً “لقد سعينا على تقديم هذه المبادرة الدولية لتقديم نمطًا موحدًا ومتناسق بتجربة جديدة للعملاء من شركات تشغيل شبكات الجوال بنظام منصة ثابتة”. ويشير أحمد عليتيم، المدير التسويقي بشركة EDCH قائلاً “تُقدم منصة EDCH الثابتة خدمة كبيرة تقوم بربط مشترك لكافة عملائنا، وتتيح لهم زيادة أرصدتهم وتعامل مبني على تقديم خدمات تداولية إضافية موحدة عبر أنحاء العالم.”

وتقدم المنصة الثابتة لمشغلي شبكات الجوال إمكانية في تقديم خدمات مالية معززة لخدمة مشتركيهم وعملائهم من التجار. وعلى نحو متواصل فيعمل النظام على ترابط داخلي لمنصات البنية الأساسية الحالية للشبكات الجوال، ويزيد من الاستثمارات التي تجرى عبر أنظمة الشحن، وأنظمة التجديد وخدمات القيمة المضافة.

ويشير محمد باني هاني، المدير المسؤول بشركة EDCH قائلاً “تقدم المنصة حل متميزا يوفر لنا ما نطلبه من احتياجات لنا ولعملائنا”. “وتعد التكنولوجيا أساسًا لمبادرة استراتيجية متعددة الشبكات توفر لنا إمكانية على تبادل عمليات الشحن الطاير أو تبادل البيانات الالكترونية بنفس طريقة المؤسسات المالية في تحويل العملات.” كما أن منصة التداولات الدولية ممكنة لتشمل بالكامل شبكة عملاء EDCH’.

من جانبه يشير فينسنت كادار، رئيس شركة Telepin Software قائلاً “إن نجاح أي حل من الحلول المقدمة للربط المشترك في تحويل الأموال عبر الجوال، لا بد أن ترتكز على منصة تدعم العديد من مشغلي الشبكات المحلية بداخل مجموعة من مشغلي الشبكات الدولية أبسطها برصيد يتم تحويله عبر التدخل اليدوي.” “وتعد شركة EDCH غرفة من الغرف الرائدة في مقاصة البيانات وترتكز على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الإضافية لعملائهم لريادة التداولات المالية عبر أجهزة الجوال.”

نبذة عن شركة EDCH

تأسست في عام 1994، وتقدم شركة EDCH حلول متكاملة إلى مشغلي شبكات الجوال في مناطق التجوال لعملائها. وتعد شركة EDCH غرفة مقاصة البيانات بانفراد في منطقة الشرق الأوسط وتقدم بنجاح خدمات للعديد من مشغلي الشبكات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا.

وتقدم شركة EDCH حلول متكاملة لخدمات التجوال تحديدًا لخدمات لمقاصة البيانات، والمقاصة المالية وضمانات للإيرادات وخدمات القيمة المضافة، بالإضافة إلى شبكة ثابتة لتحويل الأموال عبر الجوال وحلول مخصصة أخرى. لزيارة موقع شركة EDCH www.edch.com.

نبذة عن شركة Telepin Software

تعد شركة Telepin Software هي واحدة من الشركات الرائدة في تقديم منصات التداول عبر الجوال، وتقدم خدمات لمشغلي شبكات الجوال بطريقة فعالة وذات جدوى اقتصادية في التكلفة لإدارة شبكات التوزيع لديهم، وتعظيم الإيرادات من الخدمات المالية عبر الجوال وتقدم تطبيقات ابتكارية للخدمات المالية عبر الجوال. وتضم منصة تداول Cayman بشركة Telepin على سلسلة متكاملة من التطبيقات الإلكترونية للتداولات لمشتركي الجوال لإعادة شحن أرصدتهم على الطائر بدون استخدام كروت شحن أو كوبونات سداد، وتسهل من التحويلات المالية بنظام من شخص إلى شخص، وتتيح خدمات سداد الفواتير عبر الوسائل الإلكترونية وغيرها من الخدمات باستخدام واجهات سطح بينية متعددة الاتصال. وتضم قاعدة عملاء شركة Telepin على عدد من مشغلي الشبكات من الفئة الأولى في الشرق الأوسط، وأفريقيا والأميركتين. لمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة: www.telepin.com.

 

معلومات الاتصال:
Heather McCulligh
613-797-8949
heather.mcculligh@telepin.com
www.telepin.com

Related Post
Amsterdam, December 12, 2017 at 07:00 AM – The board of Gemalto N.V. (the Company)
 الدمج المتقدم لتقنية eSIM في نظام التشغيل Windows 10 يحقق تجربة مستخدم مُحسنة أمستردام 7
Advanced integration of eSIM into Windows 10 delivers an enhanced user experience  Amsterdam, December 7,

Leave a Reply

\