منح شركة وذرفورد جائزة أفضل شركة عالمية لخدمات حقول النفط في معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للنفط

لتميز في جوائز الطاقة يكرم الخدمة الاستثنائية لصناعة النفط والغاز

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 11 تشرين الثاتي/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — منحت شركة وذرفورد إنترناشيوتال بي أل سي (رمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك هو WFT) جائزة أفضل شركة لخدمات حقول النفط (الدولي) في حفل جوائز التميز في الطاقة خلال معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للنفط 2015. وإذ كانت واحدة من ثلاث شركات وصلت المرحلة النهائية، بما في ذلك شركتا شلومبيرغر وهاليبيرتون، فقد تم أخيرا تكريم شركة وذرفورد على الخدمة الاستثنائية لصناعة النفط والغاز عبر منطقة الشرق الأوسط.

وقد تم تقييم أداء الشركات التي وصلت المرحلة النهائية على أساس الكفاءات عبر مجموعة من المعايير، بما في ذلك إدارة المشروع والعقود، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، ومراقبة التكاليف والقيمة الإجمالية للمال.

Weatherford logo.

وقال برنار جي دوروك-دانر، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس والمدير التنفيذي لوذرفورد “نحن سعداء جدا وفخورون بأن يتم الاعتراف بشركتنا في معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للنفط باعتبارها أفضل شركة لخدمات حقول النفط للأسواق الدولية في الشرق الأوسط الاستراتيجية والمهمة. إن فريق عملنا وتقنياتنا هما ما يميزنا عن غيرنا وسنواصل التزامنا بتطوير هاتين القيمتين لدينا بصورة متواصلة. وسوف نقيس نجاحنا بالمعيار الذي يهم حقا: الأداء لعملائنا.”

نبذة حول شركة وذرفورد
وذرفورد هي واحدة من أكبر شركات خدمات حقول النفط المتعددة الجنسيات التي توفر الحلول المبتكرة والتكنولوجيا والخدمات لصناعة النفط والغاز. وتعمل الشركة في أكثر من 100 دولة، ولها شبكة من حوالي 1350 موقعا، بما في ذلك التصنيع، والخدمات، البحث والتطوير، ومرافق التدريب، وتوظف ما يقرب من 42,800 شخص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.weatherford.com.

الاتصال: كريشنا شيفرام +1.713.836.4610
نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي

كارين ديفيد غرين+1.713.836.7430
نائبة الرئيس – علاقات المستثمرين،
التسويق الشركاتي والاتصالات

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/19990308/WEATHERFORDLOGO

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر
\