منح أيه بي إنيرجي عقدا لتنفيذ مشروع توليد طاقة يعمل بغاز البترول السائل في جزر فيرجن الأميركية

المرفق الابتكاري يتضمن أول طوربين تي أم 2500 +يتم تشغيله تجاريا بالغاز البترولي السائل

جاكسونفيل، فلوريدا، 12 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أيه بي آر إنيرجي، وهي شركة رائدة عالمية في حلول المسار السريع لتوليد الطاقة، اليوم أنها فازت بعقد لمدة 12 شهرا من سلطة المياه والطاقة في جزر فيرجن الأميركية لتوفير قدرة توليد كهرباء تبلغ 25 ميغا واط باستعمال الغاز البترولي السائل liquid petroleum gas. ويتضمن المشروع طوربين غاز متنقل معاد التركيب جي إي تي أم+2500 mobile gas turbine، وهو الطوربين الأول الذي يتم تشغيله تجاريا على الغاز البترولي السائل – وهو معلم مهم جدا من شأنه أن يوفر للمستهلكين بديلا أرخص وأنظف من أنواع الوقود البترولية التقليدية الأخرى.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161209/447572

هذا المشروع هو الأحدث في سلسلة من الانتصارات في الأعمال لأيه بي آر إنيرجي منذ أن تمت خصخصتها في بداية العام، ليصل مجموع العقود الجديدة وتمديدات العقود والتوسعات التي حصلت عليها في العام 2016 إلى أكثر من 1 غيغا واط. وهذاالمشروع هو عقد الشركة السادس في العام الماضي التي تستخدم فيها الشركة طوربينات الغاز المتنقلة.

وقال رئيس أيه بي آر إنيرجي التنفيذي جون كامبيون “هذا المشروع الأول من نوعه سيمكنجزر فيرجن الأميركية من اللاستفادة من استثماراتها الكبيرة في البنية التحتية لغاز البترول المسال عن طريق الحد بشكل كبير من التكلفة والأثر البيئي لتوليد الطاقة. الخبراء يتوقعون زيادة بنسبة 15 في المئة في سعر وقود الديزل خلال العامين المقبلين، في حين أن من المتوقع أن تظل اسعار غاز البترول المسال مستقرة. وباستخدام غاز البترول المسال ينبغي أن تحققسلطة المياه والطاقة في جزر فيرجن الأميركيةوفورات كبيرة بالمقارنة مع المحركات الترددية التي تعمل بالديزل، وهو أمر شائع في منطقة البحر الكاريبي.”

وقال المدير والرئيس التنفيذي لسلطة المياه والطاقةفي جزر فيرجن الأميركية خوليو رايمرء، الأب “إن التحول إلىحرق غاز البترول المسالالأقل تكلفة والأكثر نظافة كمصدر أساسي للوقود في توليد الكهرباء في جزر فيرجن هو أكبر مشروع ترسملي قامتبه سلطة المياه والطاقةفي التاريخ الحديث. نحن متحمسون أن نتمكن من توفير طاقة يحتمل أن تكون أخفض سعرا لعملائنا، ويسعدنا أنه مع توقيع عقد اليوم ستصبح أيه بي آر إنيرجي جزءا من حل الطاقة لدينا في جزر فيرجن. وعلى مدى سنوات الآن، أقامت سلطة المياه والطاقة علاقة إيجابية مع أيه بي آر إنيرجي، ونحن سعداء للعمل معهم لنصبح أول شركة كهرباء في العالم تشغل طوربين تي أم 2500+الذي يعمل بغاز البترول المسال تجاريا.”

ويتوقع كامبيون أن يصبح هذا المشروع نموذجا يحتذى للمرافق الكهربائية الأخرى التي تتطلع إلى الاستفادة بسرعة من غاز البترول المسال كمصدر وقود بديل أرخص. إن الاهتمام بغاز البترول المسال ينمو في العديد من الأسواق في جميع أنحاء العالم، وخاصة في منطقة البحر الكاريبي وأجزاء من أفريقيا وآسيا، حيث زاد توافر هذا الوقود بشكل ملحوظ في السنوات القليلة الماضية.” وقال كامبيون “إنطوربين تي أم 2500+ هو واحد من عدد قليل من التقنيات سريعة المسار القادرة على العمل بالغاز الطبيعي المسال، والذي يوفر للعملاء مرونة إضافية للتبديل بسرعة وبسلاسة بين الوقود على أساس السعر والتوافر.”

ويكمل المشروع الجديد مرفق طوربينات أي بي آر إنيرجي الذي تبلغ قدرته 25 ميغا واط الذي يعمل بوقود الديزل الذي ركبته أيه بي آر إنيرجي في العام 2012 لحساب سلطة المياه والكهرباء في جزر فيرجن الأميركية، رافعة قدرة توليد الطاقة في هذا المرفق إلى 50 ميغا واط.

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي

شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع بواسطة الطوربينات المتنقلة. حلولنا السريعة، المرنة وذات القدرة على توفير الخدمات الكهربائية الكاملة توفر للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها وللفترة التي يريدون. وبالجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة للطاقة بوقود بصورة فعالة، وخبرة رائدة في الصناعة، فإن محطاتنا القابلة للتوسيع والجاهزة للعمل تساعد في توفير الطاقة الكهربائية للمدن والدول والصناعات حول العالم، في الأسواق المتقدمة والنامية معا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة: www.aprenergy.com.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

Press Photo Gallery

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في