مكوي سيتوج الفائزين بجوائز العاملين باسطبلات ومزارع تربية الخيول في إيرلندا

13 أبريل، 2015 / بي أر نيوزوائر — سيقوم الفارس ايه بي مكوي الذي يعتزم التقاعد قريبا والحائز على بطولة فرسان سباقات الصيد الوطني 19 مرة في المملكة المتحدة، سيقوم بتتويج الفائزين بجوائز العاملين باسطبلات ومزارع تربية الخيول في إيرلندا برعاية فريق جودلفين، وذلك بفندق كيدان في نيوبريدج، يوم الثلاثاء، 14 أبريل.

هذا الفارس الاسطوري المولود في أنتريم، سينضم اليه أم سي جوناثان مولن، رئيس تحرير صيحفة ريسنغ بوست في إيرلندا، وذلك خلال حفل التكريم الذي يضم شخصيات بارزة يتقدمهم ضيف الشرف سايمون كوفيني تي دي وزير الزراعة، والأغذية والثروة البحرية، ومحمد حمد الشامسي نائب رئيس البعثة بسفارة دولة الإمارات في جمهورية إيرلندا، وجو كيلنغ رئيس هيئة السباقات الإيرلندية، والمتسابقين النهائيين في كل فئة بالإضافة الى لفيف من المدعويين.

يقول إيه بي مكوي: “إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن تتم دعوتي لتتويج الفائزين بجوائز العاملين باسطبلات ومزارع تربية الخيول في إيرلندا برعاية جودلفين. لقد اتيحت لي على مر السنين فرصة نادرة للإطلاع على الجهود المضنية التي يبذلها هؤلاء العاملين خلف الكواليس من أجل رعاية الخيول والإعتناء بها. إنه لأمر رائع حقاً أن يتم الإحتفاء بهم بهذه الكيفية تقديرا لجهودهم.

تتألف الجوائز من 10 فئات، تبلغ قيمة جوائزها المالية الإجمالية 70,000 يورو بالإضافة كؤوس تذكارية جرى تصميمها خصيصا للفائزين بتلك الجوائز.

الفائز بكل فئة من الفئات الخمس الرئيسية للجائزة وهي الإدارة، موظف مزرعة الإنتاج، كبير مشرفي الخيول أو (مشرف سفر الخيل) من الجنسين، الخيّال/الفارس، والقيادة، سيمنح مبلغ 5,000 يورو وكأسا تقديرية. أما الوصيفان في كل فئة فسينال كل منهما مبلغ 500 جنيه استرليني. الفائز بكل فئة سيمنح أيضا مبلغا إضافيا قدره 4,000 يورو توزع على العاملين معه في المزرعة أو الإسطبل.

الفائزون بالفئات الخمس الرئيسية في الجائزة سيتم ترشيحهم للمنافسة على جائزة التميز في السباقات، والتي سينال الفائز بها جائزة ماليه قدرها 5,000 يورو، بالإضافة الى 5,000 يورو أخرى تخصص للعاملين معه في المزرعة أو الإسطبل.

الفائزون بجوائز التفاني في السباقات، التعلم المستمر، الخدمات المساندة، ومقصف السياس بالمضمار سينال كل منهم مبلغ 2,500 يورو وكاساً تذكارية.

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — تتمثل جوانب دعم الأساس لمفهوم ’المباني
GUANGZHOU, China, Nov. 23, 2017 /PRNewswire/ — The “New Era of AI Leads the Future

Leave a Reply