مع انطلاق جيتيكس للتكنولوجيا 2015: ريفي جروب REVE Group تقدم لأول مرة تطبيقا مكافحا للفيروسات بمزايا مبتكرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2015 /بي آر نيوز واير– تقدم “ريفي جروب” REVE Group -التي تشتهر بمنتجاتها الحائزة على جوائز في مجال الاتصالات والتنقل والأمن- ولأول مرة، تطبيق “ريفي أنتي فيروس” REVE Antivirus المفعم بالمزايا، وذلك خلال فعاليات “أسبوع جيتيكس للتكنولوجيا” GITEX Technology Week في دبي.

REVE logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151030/772282-a)
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151030/772282-b)

إن الحل المبتكر لمكافحة الفيروسات صُمم خصيصا لمستخدمي الأجهزة المتعددة، ليتسنى لهم مراقبة عدة أجهزة عن بُعد عبر تطبيق متنقل مزود بإخطارات حية.

وبعيدا عن تقديمه البريد الإلكتروني بوظائفه التقليدية والحماية من الرسائل المزعجة ومنع المواقع الإلكترونية الخبيثة من العمل على محاولات تصيد البيانات- يقدم تطبيق”ريفي أنتي فيروس” أيضا مواقع إلكترونية بيضاء القوائم (آمنة) مع رقابة أبوية متقدمة،  ويحجب المواقع غير الآمنة للأطفال. كما يضمن تعاملات آمنة وموثوقة عبر الإنترنت.

ويتم دمج “ريفي أنتي فيروس” مع تكنولوجيا “المسح الضوئي” turbo-scan technology والتي تؤدي إلى مسح سريع لأنظمة الملفات بالكامل دون الإضرار بقدرة الكشف عن البرامج الضارة. وهو مصحوب كذلك بتكنولوجيا مكافحة الجذور الخفية والحماية اللحظية من برامج تروجان للتجسس Trojan.

ويقول سانجيت تشاترجي، المدير التنفيذي لتطبيق (ريفي أنتي فيروس) “إن (ريفي أنتي فيروس) تطبيق مفعم بميزات مبتكرة كوجود رقابة أبوية متقدمة، ومسح ضوئي مزود بكشف عالي المستوى عن البرمجيات الخبيثة، فضلا عن تميزه بإمكانية إدارة عدة أجهزة كمبيوتر عن بُعد بلوحة أجهزة قياس واحدة.”

وأضاف تشاترجي “إن الذي يميز (ريفي أنتي فيروس)، أنه تطبيق متنقل يسهّل مراقبة عدة أجهزة بإخطارات حية”.

ينبه التطبيق المستخدمين حين زيارة مواقع معينة غير صديقة للطفل أو غير أمنة.

REVE at GITEX Technology Week Dubai 2015.

ويقول السيد رضا الحسن مؤسس (ريفي جروب) REVE Group ومديرها التنفيذي “تقدم ريفي، كما عهدناها، قيمة لعملائها من خلال توفير مستوى أمان أعلى، فضلا عن تقديمها ميزات من شأنها ضمان تجربة رقمية آمنة لمستخدمي الإنترنت بكثرة”.

واصفا التطبيق بأنه عرض “يغير موازين اللعبة”، قال رضا الحسن ” يدرك (ريفي أنتي فيروس) أن مستخدمي الإنترنت اليوم عادة ما يستخدمون أجهزة متعددة، لذا يقدم رخصة جهازين بسعر الحزمة الأساسية”.

إن برنامج الأمان الذي يضبط جهاز الكمبيوتر ببرنامج إلغاء تجزئة القرص الصلب ومنظف المتصفح، يصاحب مكتشف الملفات المكررة وخاصية تقطيع الملفات. وتساعد ميزة قرص الإنقاذ في تأمين البيانات في حال تحطم النظام.

ويعد البرنامج ثمرة سنوات عديدة من الجهد الذي بذلته فرق التنمية في دكا ونيودلهي.

ويتميز البرنامج بوجود مستويات أمان عالية في منتَجه المكافح للفيروسات والبرمجيات الخبيثة والرسائل البريدية المزعجة وغيرها من التهديدات غير المتوقعة، وهو مصحوب بدعم مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

نبذة عن مجموعة ريفي

تشتهر مجموعة شركات ريفي التي تتخذ من سينغافورة مقرا لها، بما لديها من برامج الاتصالات وخدمات الناقل وبرامج الدردشة الحية ومنتجات الأمن الإلكتروني.

لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة الموقع الإلكتروني https://www.reveantivirus.com

لاستفسارات وسائل الإعلام:
يرجى التواصل على الموقع الإلكتروني: media@reveantivirus.com
هاتف: +65 3158 0492

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151030/772282-a
http://photos.prnewswire.com/prnh/20151030/772282-b

المصدر: ريفي سيستمز (إس) بي تي إي المحدودة REVE Systems (S) Pte Ltd

Related Post
البحرين , 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — قد اعلنت الشركة
Number of Attendance Expected to Increase as Global Markets Recover GUANGZHOU, China, Oct. 17, 2017
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — شهد مساء 14 أكتوبر مراسم افتتاح
\