معهد إيتون يقدم برنامجThe Leadership Challenge(R) لتمكين قادة لمعرض اكسبو2020

دبي، الامارات العربية المتحدة، 27 أكتوبر/تشرين الأول، 2014 /بي آر نيوزوير/ — يقدم معهد إيتون Eton Institute، برنامج قيادة معترف بها عالميا لتحسين الاحتفاظ بالعاملين ورفاهيتهم وأدائهم العام، استعدادا لمعرض اكسبو Expo 2020  في عام 2020.

وتعد مهارات القيادة القوية هي العامل المشترك الأساسي للمنظمات الناجحة للغاية بالاضافة إلى توفير العنصر أو العامل البارز للمتقدمين للوظائف. ووفقا لاستطلاع 2013 الذي أجراه موقع بيت.كوم Bayt.com، تتصدر مهارات القيادة الفعالة قمة المهارات المطلوبة في الإمارات العربية المتحدة بنسبة 49% من العاملين الذين شملتهم الدراسة. ويتضمن تطوير المهارات القيادية: تعزيز مهارات مثل النزاهة وحل المشكلات واتخاذ القرارات والموضوعية وتحديد الأهداف والتدريب وخلق رؤية. ويقدم معهد إيتون، وهو أكبر مزود لدورات تعليم اللغات والتطوير المهني في دولة الإمارات العربية المتحدة برنامجا فريدا من نوعه هو The Leadership Challenge(R) الذي يهدف إلى تعزيز المهارات القيادية والحفاظ على العاملين ورفاهيتهم وأداء المنظمة على كافة المستويات.

ويركز برنامح The Leadership Challenge(R) على خمس ممارسات أساسية للقيادة المثالية وكيفية تنفيذها في الأنشطة اليومية، ويقدم تحويل مهارة إدارة الموارد إلى قدرة على قيادة العاملين في رحلة. واستخدم أكثر من 8ر1 مليون قائد هذا البرنامج كبداية في رحلتهم كي يصبحوا قادة أفضل.

وعلق مدير التسويق في معهد إيتون، معاذ خان.. قائلا “تلعب المهارات القيادية دورا أساسيا بالنسبة للشركات في جميع أنحاء البلاد، وذلك استعدادا لمعرض اكسبو 2020. وسيظهر هذا الحدث للعالم أن دولة الإمارات العربية المتحدة وقوتها العاملة تقدم أعلى المعايير الدولية وتحقق نجاحا ملهما”..ومضيفا “أن برنامج The Leadership Challenge(R) من شأنه تغيير مجريات اللعبة وتدريب الأفراد نحو كيفية أن يكونوا قادة فاعلين حقا للفوز بقلوب وعقول فرقهم لتشجيع الابتكار وتحقيق أهداف المنظمة، والتي تمثل الجوانب الأساسية لنجاح معرض اكسبو 2020″.

وبرنامج The Leadership Challenge(R) معترف به عالميا كواحد من برامج تطوير القيادة العليا من خلال حشد الآخرين على تطلعات مشتركة. ومع تقييم ما قبل الدورة، التدريب المخصص، واستعراض ما بعد الدورة وتتبع التقدم، يستند هذا البرنامج المعروف عالميا على أعمال خبيرين أمريكيين في مجال القيادة هما جيمس كوزس وباري بوسنر، ويتم تقديمه بالتعاون مع شركة وايلي Wiley.

لمعرفة المزيد عن برامج القيادة ودورات تعليم اللغة والتدريب على التنمية المهنية وكتب التراكيب التعبيرية المتخصصة من معهد إيتون، برجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.etoninstitute.com
البريد الالكتروني: corporate.uae@etoninstitute.com
أو الاتصال على هاتف :  800 ETON (3866)
وذلك للتحدث مع أحد المستشارين.

نبذة عن معهد إيتون:

معهد إيتون هو مركز دولي لتدريب اللغات والتنمية المهنية. يوفر دورات معتمدة دوليا لأكثر من 100 لغة بالإضافة إلى تدريب المعلمين، التدريب على الحاسوب، التدريب على مهارات الأعمال التجارية والحلول التدريبية المعدة خصيصاً بناء على طلب الشركات.

يوفر المعهد أوقات مرنة ودورات مصممة بشكل فريد لتتناسب مع احتياجات المتعلم. يقوم بالتدريب خبراء مؤهلون تأهيلاً عالياً ويدرسون المهارات العملية بينما يحافظون على أسعار منافسة للأفراد والشركات.

يقع المقر الرئيسي للمعهد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مع عملياته في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا، يقدم المعهد دورات تدريبية داخل المقر وفي مواقع تدريب حيث تتيح الاستفادة من الخبرات الكبيرة في مجال توفير الحلول التي تناسب الفرد أو احتياجات المنظمة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
معاذ خان
مدير التسويق
معهد إيتون
هاتف رقم:
971-4-4386-818+
بريد الكتروني: moaz.khan@etoninstitute.com
موقع الكتروني: http://www.etoninstitute.com
المصدر: معهد إيتون Eton Institute

Related Post
تايبي، تايوان، 20 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تمت تسمية كافلان،
HOUSTON, Nov. 20, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — National Energy Services Reunited Corp. (“NESR”) (NASDAQ:NESR) announced
ZHONGSHAN, China, Nov. 20, 2017 /PRNewswire/ — On 3 November 2017, the 20th China (Guzhen) International

Leave a Reply