معهد إيتون يطلق مبادرة ” صيف من أجل التغير”، مبادرة خيرية لمساعدة آلاف المحتاجين

دبي، 28 مايو/آيار،2014/بي أر نيوزوير / ایشیانیٹباکستان — يهدف معهد إيتون  Eton Institute لمساعدة تعليم الأطفال ومكافحة الفقر وزيادة الوعي بسرطان الثدي خلال هذا الصيف في مبادرة “صيف من أجل التغيير”.

في جميع أنحاء العالم، يضطلع البعض بأعمال مميزة رائعة يوميا للمساعدة في جعل العالم مكانا أفضل للعيش من أجل الجميع. بالنسبة لنا، نحن المحظوظون في الحياة، تمنحنا مواردنا فرصة رائعة لإحداث تغيير حقيقي وكبير. كرس معهد إيتون هذا الصيف لبدء سلسلة من التغيير مع حملة ‘صيف من أجل التغيير’. حيث ستشهد أشهر الصيف الثلاثة تسليط الضوء على قضية جديرة بالاهتمام.

فمن خلال المنح الدولية وأنشطة التوعية محليا التي يضلع بها موظفيها، يسعي معهد إيتون جاهدا لتسليط الضوء على هذه القضايا ومنحهم الاهتمام الذي تستحقه.

ويكرس شهر يونيو /حزيران لتعليم الأطفال ويدعم معهد إيتون المؤسسة الخيرية انقاذ الطفل  Save the Children. ويخطط مجموعة الموظفين والمعلمين والطلاب بها لاستضافة أنشطة خاصة بهم لدعم وخلق الوعي لصالح الجمعيات الخيرية المحلية التي تعمل من أجل نفس القضية. وتشمل الأنشطة الخيرية حفل للأطفال وكذلك نشاط تعليمي للأطفال.

وسيسلط الضوء على قضية مكافحة الفقر هذا العام خلال شهر رمضان، شهر العطاء، الذي يوافق شهر يوليو/تموز، وسوف يدعم معهد إيتون منظمة ﺍﻟﺟﻣﻌﻳﺔ ﺍﻟﺗﻌﺎﻭﻧﻳﺔ ﻟﻠﻣﺳﺎﻋﺩﺓ ﻭﺍﻹﻏﺎﺛﺔ ﻓﻲ ﻛﻝ ﻣﻛﺎﻥ الدولية CARE International ، وهي مؤسسة خيرية تعمل بلا كلل للحد من الفقر. وعلى الصعيد المحلي، فإن أسرة معهد إيتون أيضا ستستضيف إفطارا خاصا للعمال وسيتم توزيع حقائب رمضانية للرعاية Care Packages  على المحرومين للمساعدة في دعم المحتاجين.

ويكرس شهر أغسطس/ آب لتوعية عن بسرطان الثدي وعن مؤسسة سرطان الثدي الوطنية الخيرية البارزة  National Breast Cancer. وللمساعدة في دعم هذه القضية، نظم معهد إيتون ورشة عمل مجانا للتوعية بسرطان الثدي ، ومبارة كرة القدم للجمعيات الخيرية ورياضة المشي في المولات التجارية. وسيتسلق أيضا الرئيس التنفيذي لمعهد إيتون جبل مونت بلانك ،بدافع إلتزامه بزيادة الوعي وجمع الأموال لسرطان الثدي.

وقال مدير التسويق في معهد إيتون معاذ خان “نحن في معهد إيتون نعتقد أن العطاء يثري حياتك حقا. ويلهمنا رئيسنا التنفيذي دوما على المضي في نفس الاتجاه. ففي العام الماضي، ساعد تسلقه جبل كلمنجارو في جمع الأموال لأبحاث السرطان، وسيتسلق هذا العام جبل مونت بلانك ونأمل أن يصل إلى ذروته العام المقبل في رحلته إلى القطب الشمالي. تعد هذه الرحلات الشاقة اختبارا لقوة الفرد وإصراره وتحمله، ولكن على ما يبدو لا يمكن مقارنته بالمعاناة التي يواجهها آلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم. وأضاف السيد خان “أن الأشخاص الذين يقومون بزيارتنا أو التعلم معنا هذا الصيف سيكونون جزءا من شئ مميز للغاية”.
لمزيد من المعلومات عن مبادرة صيف من أجل التغيير زور:
http://www.etoninstitute.com/ae، http://eton.us6.list-manage2.com/track/click?u=a7cf001ab0cf37954d8de8985&id=17ce50334b&e=3008e2d914
نبذة عن معهد إيتون
معهد إيتون هو مركز دولي لتدريب اللغات والتنمية المهنية. يوفر دورات معتمدة دوليا لأكثر من 100 لغة بالإضافة إلى تدريب المعلمين، التدريب على الحاسوب، التدريب على مهارات الأعمال التجارية والحلول التدريبية المعدة خصيصاً بناء على طلب الشركات.

يوفر المعهد أوقات مرنة ودورات مصممة بشكل فريد لتتناسب مع احتياجات المتعلم. يقوم بالتدريب خبراء مؤهلون تأهيلاً عالياً ويدرسون المهارات العملية بينما يحافظون على أسعار منافسة للأفراد والشركات.

يقع المقر الرئيسي للمعهد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عملياته واسعة الانتشار في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. يقدم المعهد دورات تدريبية داخل المقر وفي مواقع تدريب أخرى حيث تتيح الاستفادة من الخبرات الكبيرة في مجال توفير الحلول التي تناسب الفرد أو احتياجات المؤسسة.
http://www.etoninstitute.com،  http://eton.us6.list-manage2.com/track/click?u=a7cf001ab0cf37954d8de8985&id=cbfdefb917&e=3008e2d914

المصدر: معهد إيتون

 

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر

Leave a Reply