معرض الأثاث الدولي الصيني وجوائز بيناكل يطلقان جوائز آسيا المحيط الهاديء لربط قطاع التصميم بصناعة الأثاث في الأقاليم

غوانغزو، الصين، 23 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — تطلق جوائز بيناكل، وهي الجوائز الأهم في صناعة الأثاث الأميركية، رسميا  جوائزها الفرعية خارج الولايات المتحدة، جوائز آسيا المحيط الهاديء، بالتعاون مع هاي بوينت ماركت ومعرض الأثاث الصيني الدولي، الذي ينعقد في غوانغزو في الفترة بين 18 – 31آذار/مارس في مجمع معارض الواردات والصادرات الصيني وبي دبليو تي سي إكسبو في غوانغزو الصينية.

جوائز بيناكل، التي تأسست في العام 1995 من قبل الجمعية الأميركية لمصممي الأثاث، يتم منحها لمصممي المنتجات الذين يتم إنتاج إبداعاتهم بأعداد كبيرة لبيعها للمستهلكين من خلال متاجر البيع بالتجزئة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ezib2f72/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال جون كونراد، الرئيس التنفيذي للجمعية الأميركية لمصممي الأثاث “هذا هو أفضل تفسير لالتزامنا بتعزيز المطابقة بين التصميم الجيد والسوق الجيد. ومن المأمول أن يتمكن معرض الأثاث الدولي الصيني، بصفته الشريك الوحيد في العالم لجوائز بيناكل، من بناء جسر بين الولايات المتحدة والصين لجلب تصاميم شرقية بارعة للمستهلكين الأميركيين ومساعدة التصاميم الأميركية على دخول السوق الشرقي الأوسع”.

الجدول الزمني لجوائز بيناكل آسيا والمحيط الهادئ في معرض الأثاث الدولي الصيني هو على النحو التالي:

  • 8 – أيار/مايو – 30 حزيران/يونيو: تقديم المشاركات.
  • 1 تموز/يوليو – 31 آب/أغسطس: مراجعة المشاركة والحكم.
  • 1-30 أيلول/سبتمبر: إعلانات الجوائز.
  • 11-14 أيلول/سبتمبر: حفل توزيع الجوائز خلال معرض الأثاث الدولي الصيني (شنغهاي).
  • 24 تشرين الأول/أكتوبر: حفل توزيع الجوائز في الولايات المتحدة.
  • 1 تشرين الثاني/نوفمبر – 30 كانون الأول/ديسمبر: جولة في المعرض من قبل التصاميم الحائزة على الجوائز.

وسيتمكن الحاصلون على جوائز بيناكل آسيا والمحيط الهادئ، كشركة أو كفرد، من استخدام شعار الجائزة المعروف دوليا في الترويج لمنتجاتهم الحائزة على الجوائز، بما في ذلك منتجات التعبئة والتغليف والمعارض التجارية وعروض البيع بالتجزئة. ويمكن للفائزين أيضا استخدام شهادات الجائزة في أنشطة التسويق والأعمال.

وسيتم عرض التصاميم الفائزة بالجوائز بشكل دائم على مواقع الجمعية الأميركية لمصممي الأثاث وهاي بوينت ماركت. كما ستتاح الفرصة لترشيح بعضها لقاعة المشاهير الأميركية للأثاث المنزلي.

حولمعرض الأثاث الصيني الدولي

كأول وأكبر معرض أثاث في الصين، سيتم تنظيم معرض الأثاث الصيني الدوليالـ 39 (غوانغزو) من قبل الجمعية الوطنية الصينية للأثاث، مركز الصين للتجارة الخارجية (المجموعة)، جمعية أثاث غوانغدونغ، جمعية هونغ كونغ التجارية للأثاث والديكور، وتستضيفه الشركة العامة لمعرض غوانغزو للتجارة الخارجية. ويشارك في المعرض 3,900 عارض من 30 دولة ويتوقع أن يستقبل أكثر من 170,000 مهني من 190 دولة.

لمزيد من المعلومات، http://www.ciff-gz.com/

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/481714/CIFF_Pinnacle_Awards_Asia.jpg

Related Post
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab