معدات أكس سي أم جي تقدم العون للفلبين وغيرها من دول مبادرة الحزام والطريق

كاراغا، الفلبين، 22 أيار/مايو 2017 / بي آر نيوزواير / — إذ هي ملتزمة بتحقيق مستقبل أفضل لدول مبادرة الحزام والطريق عبر المشاركة النشطة في مشاريع البنية التحتية في هذه البلدان، تم استخدام مضخات الخرسانة وخلاطات أكس سي أم جي مؤخرا في مشروع بناء جسر فوق شارع في مدينة كاراغا الفلبينية الذي من شأنه أن يفيد حياة سكان المنطقة واقتصادها.

وقال وانغ مين، رئيس شركة أكس سي أم جي: “كما في هذا المشروع لبناء الجسر في الفلبين، تلعب معدات أكس سي أم جي دورا نشطا وحاسما فى مشاريع البنية التحتية المختلفة فى دول مبادرة الحزام والطريق في اسيا وافريقيا بما في ذلك المرافىء والارصفة والسكك الحديدية والطرق السريعة والمجمعات الصناعية ومرافق البنية التحتية العامة.”

وشاركت أكس سي أم جي في سلسلة من مشاريع البنية التحتية منذ إطلاق مبادرة الحزام والطريق في العام 2013. وبخبرة 30 عاما في هذا الميدان، فإن مشاريع البنية التحتية التي تنفذها أكس سي أم جي تساعد بلدان شمال شرق أفريقيا في دفع عملية التصنيع وبناء “الحلم الأفريقي.”

وفي كينيا، ساعدت رافعات أكس سي أم جي ZL50G ورافعات QY50K في بناء خطوط خطي سكة الحديدية مومباسا – نيروبي ونيروبي – مالابار الصعبين. وتعمل الرافعات الشوكية QY25K-الآن على مشروع توسعة محطة مطار بولي الدولي في إثيوبيا، وقد عملت حفارة XE215C  ما مجموعه 6000 ساعة في منجم حاسي للذهب في الصحراء.

وقال وانغ “لقد كرست أكس سي أم جي ثلاث سنوات لتخطيط وتطوير وتنفيذ مشاريعنا كجزء من مبادرة الحزام والطريق، وباعتبارها رائدة في هذه الصناعة التي تؤمن إيمانا راسخا بشعار”متقدمة ودائمة”، فإن أكس سي أم جي تفتخر بأن تكون جزءا من مبادرة الحزام والطريق التي لا تبني الطرق والجسور فحسب، بل وتحسن حياة الناس في هذه الدول أيضا.”

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 74 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 9 في صناعة آلات البناء في العالم، وتباع منتجاتها في أكثر من 177 بلدا ومنطقة في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على Facebook، Twitter، YouTube، YouTube، LinkedIn وInstagram.

Related Post
باهير دار، إثيوبيا، 12 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — نظمت شركة أكس
BAHIR DAR, Ethiopia, June 9, 2017 /PRNewswire/ — XCMG has held a completion ceremony in
أورغنتش، أوزبكستان، 22 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصبحت شركة أكس سي