مسح جديد في الإمارات يكشف أن الحمامات العامة غير النظيفة سيئة للأعمال

مينومونيه فولز، ويسكونسن، 11 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — حسب مسح جديد، تبين أن حالة المراحيض العامة في مؤسسات الأعمال في الإمارات العربية المتحدة يمكن أن تمنع – أو تجذب – الزبائن إلى مؤسسات الأعمال.

وقال نصف عدد الإماراتيين الذين يمرون بتجربة مراحيض عامة غير نظيفة إنهم لن يزوروا المؤسسة التجارية التي مروا فيها بالتجربة السيئة ثانية أو أنهم سيفكرون مرتين في المستقبل قبل فعل ذلك، حسب مسح 2017 Healthy Hand Washing Survey conducted in the UAE ، من قبل برادلي كوربوريشن Bradley Corporation. وقال حوالي ثلث هؤلاء إنهم سيخبرون صديقا عن تلك التجربة ويسمون المؤسسة التجارية التي مروا فيها بالتجربة السيئة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1du5oh2o/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وبالمقابل، هناك خط أساسي إيجابي لتوفير تجربة مرحاض عام مقبولة. حوالي 80٪ من المواطنين الإماراتيين يقولون إنهم اتخذوا قرارا واعيا بزيارة شركة معينة لأنهم يعرفون أن لديها مراحيض نظيفة ومصانة بشكل جيد.

ويقول محمد بركات، مدير المبيعات الدولية في الشرق الأوسط في شركة برادلي Bradley Corporation، وهي الشركة الرائدة في مجال تصنيع مستلزمات السباكة التجارية واكسسوارات المراحيض العامة: “لا يمكن التقليل من أهمية تنظيف المراحيض وصيانتها عندما يتعلق الأمر برضا العملاء وولائهم. وقال 91٪ من سكان الإمارات إنهم يتوقعون أن تقدم المراحيض في شركة تنتج منتجات أو خدمات ذات جودة عالية تجربة مراحيض عامة ذات جودة عالية. المرحاض العام في الشركة هو انعكاس مباشر للأعمال التجارية.”

وعلى الرغم من القيمة العالية التي يضعها الإماراتيون على توفير بيئة مراحيض جيدة، فإن المسح الجديد أظهر ارتفاعا في الظروف السيئة للمراحيض. وأفادت أغلبية كبيرة من الإماراتيين (86%) بأنهم مروا بتجربة غير سارة بشكل خاص في مرحاض عام بسبب حالة المرافق العامة – وهي زيادة كبيرة من نسبة 69٪ الذين أشاروا إلى ظروف سيئة في العام 2015.

ويعني ارتفاع نسبة التجارب السلبية في المراحيض العامة تصورات أكثر تشويها للشركات المرتبطة بها. ويعتقد نصف المواطنين الإماراتيين أن المرحاض غير النظيف يشير إلى ضعف الإدارة أو أن الإدارة لا تهتم بعملائها. وقال ثلث المستطلعة آراؤهم إن المرحاض غير النظيف يدفعهم إلى خفض رأيهم في الأعمال التجارية المرتبطة بهذه المراحيض.

وعندما سئل الإماراتيون عن التحسينات التي يرغبون في رؤيتها في المراحيض العامة، ذكروا التنظيف الأفضل وتخزين الإمدادات في المراحيض، واستعمال التكنولوجيا الأكثر فعالية، والمعدات التي تعمل بدون لمسها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3hrrokje/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقد يفسر البحث عن بيئات مراحيض عامة أنظف يمكن استعمالها من دون لمس السبب في أن المستجيبين يرتبون سحابات الماء في المراحيض والمغاسل والمقابض في المراحيض وأبواب الدخول إليها والحنفيات كأسطح يفضلون عدم لمسها في الحمامات. وعلاوة على ذلك، يستخدم الإماراتيون مجموعة متنوعة من التقنيات لتجنب لمس المعدات في المراحض العامة. 77٪ منهم يستخدمون مناشف ورقية بحيث لا يتوجب عليهم لمس سحاب الماء في المرحاض، مقبض الباب أو مقبض الصنبور. وآخرون لا يجلسون على مقعد الحمام وبعضهم يستخدمون أكواعهم لتشغيل الصنبور أو وقفه، تشغيل السحاب أو جهاز المناشف الورقية.

أكثر حالات التفاقم في المرحاض العام التي يذكرها الإماراتيون في المراحيض العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة هي المراحيض المسدودة أو غير النظيفة، الروائح الكريهة، والمظهر القذر بشكل عام، وجهاز ورق التواليت الفارغ أو المحشور.

وتضمن المسح السنوي لغسل اليدين Healthy Hand Washing Survey مشاركة 522 شخصا بالغين في جميع أنحاء الإمارات حول عادات غسل اليدين في المراحيض العامة والمخاوف بشأن الجراثيم ونزلات البرد والإنفلونزا في الفترة من 13-23 يونيو 2017. وكان المشاركون من جميع أنحاء البلاد، وأعمارهم 18 عاما فما فوق، من الرجال والنساء (55 و 45 في المئة على التوالي).

لمزيد من المعلومات والصور والبيانات المرافقة، https://www.bradleycorp.com/handwashing/2017handwashingsurveyuae

على مدى أكثر من 95 عاما، صممت شركة برادلي وصنعت معدات غسل اليدين والأدوات الصحية في المرافق العامة، وهي اليوم تعتبر في هذه الصناعة المصدر الشامل للأدوات الصحية والسباكة، ملحقات الحمام، ومقصورات المراحيض، وإكسسوارات الطوارئ والكابينات البلاستيكية الصلبة. وإذ يقع مقرها الرئيسي في ولاية ويسكونسن، الولايات المتحدة الأميركية، فإن شركة برادلي تخدم قطاعات المطارات/النقل، المرافق الصناعية، والرعاية الصحية، والترفيه، والمرفق الدينية، والاستادات، والتعليم والسجون في جميع أنحاء العالم.  لمزيد من المعلومات، اتصل ببرادلي على رقم الهاتف: +1-414-530-0844، الفاكس: +1-262-251-5817، أو الموقع على الإنترنت: www.bradleycorp.com.

 الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/570098/Bradley_Corporation_Unclean_Restroom_Infographic.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/569921/Bradley_Globe_Logo.jpg

Related Post
ALBUQUERQUE, New Mexico, Oct. 18, 2017 /PRNewswire/ — Welcome to adventure!  In anticipation of the global
تصنيف كيو إس للجامعات 2018: المنطقة العربية الكشف عن أفضل الجامعات العربية #QSWUR  أصدرت اليوم
Forecast a total net profit of RMB 4.3-4.8 billion for the whole year SHENZHEN, China,