مسارات الالتحاق المباشرة بالجامعات الأمريكية الرائدة التي تم إنشاؤها للطلاب الخليجيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2015/PRNewswire — تلبية لنهم الطلاب الخليجيين المتزايد على التقدم للالتحاق بالجامعات الأمريكية الرائدة، وقعت مؤسستاHale Education of Dubai وAmerican Honors عقد شراكة حصري لتوفير المسارات اليسيرة إلى أفضل البرامج الجامعية في أمريكا.

Hale Education Group.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151117/288069LOGO )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151117/288070 )

صرح Peter Davos، Managing Director of Hale Education، قائلاً: “كان طلاب الثانوية الخليجيون تقليديًا يواجهون المشاكل الثلاثية للاستعداد والتمكن والوصول إلى أفضل الجامعات الأمريكية، وهي المشاكل التي لن تكون موجودة مع مبادرتنا الجديدة”.

نجح برنامج American Honors، الذي يمر بعامه الرابع حاليًا، في وضع الطلاب في جامعات Stanford وGeorgetown وCornell وجامعات أمريكية رائدة أخرى. الآن، سيتمكن طلاب المنطقة من الاستفادة من هذه المبادرة المشتركة.

تم قبول 89% من طلاب برنامج American Honors حتى الآن لملائمتهم، في مؤسسة مدتها أربع سنوات، بينما نجح أكثر من 96% من الطلاب في اجتياز البرنامج وتحولوا إلى جامعات مدة الدراسة فيها أربع سنوات. يساعد هذا البرنامج الاختياري الطلاب في الحصول على درجة البكالوريوس خلال أربع سنوات من خلال البدء في كليات مجتمعية مختارة مدة الدراسة فيها سنتين قبل التحويل لإنهاء شهاداتهم في المعاهد العليا، التي تقلل عادةً من تكاليف الحصول على درجة جامعية رائدة بنسبة 30%.

بمجرد التحاقهم ببرنامج American Honors، يتم على الفور تعيين مستشار للدرجات العلمية للطلاب يعمل معهم بشكل فردي طوال مدة البرنامج التي تبلغ عامين لمساعدتهم في تحقيق أهداف التحويل الخاصة بهم. تُعقد صفوف الدرجات العلمية المقررة في الحرم الجامعي لثماني كليات كبرى مدة الدراسة فيها سنتين في الولايات المتحدة وأحجام الصفوف محدودة بعدد لا يزيد عن 25 طالب. التكلفة الإجمالية للحضور، والذي يشمل الإسكان، يقدر بحوالي 20 ألف إلى 25 ألف دولار أمريكي في العام وفق الحرم الجامعي الذي يختاره الطلاب.

MIT: One of the American Honors partner campuses Hale students are able to access.

كما صرّح Michael Haines، American Honors VP of International Operations، قائلاً: “نحن لم نخترع مفهوم التحويل 2+2 في الولايات المتحدة؛ ولكننا أحدثنا ثورة فيه”. عملت الكليات المجتمعية طويلاً بوصفها مسارًا للطلاب الذين يسعون للالتحاق بأفضل البرامج في أحسن الجامعات، مثل UCLA وUC Berkeley، ولكن برنامج American Honors انتقل بالمفهوم إلى خطوة أبعد. من خلال إنشاء شبكة متنامية في أكثر من ستين جامعة عامة وخاصة، تشمل MIT وDuke وCornell وUCLA وGeorgetown وAmherst وGeorgia Tech وغيرها الكثير، يستطيع طلاب American Honors الالتحاق مباشرةً، أو الوصول إلى أماكن محجوزة، أو تقديم الطلبات التفضيلية ومراجعة المنح لهذه الجامعات الشريكة.

وقال Davos، المتخرج من جامعات Johns Hopkins وOxford وHarvard: “بوصفي طالب جامعي من الجيل الأول، أعتقد أنه لا ينبغي حرمان أحد من حلمه الجامعي في الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث يجعل برنامج American Honors الآن من ذلك أمرًا ممكنًا ويسيرًا”. “لا يتطلب البرنامج الحصول على درجات SAT للالتحاق به، والمصروفات أقل من تلك المدفوعة في American University of Sharjah أو American University in Dubai. وأضاف قائلاً: “يستطيع الطلاب المتفانون في برنامج American Honors والذين يحافظون على حد أدنى من درجات GPA تعزيز شبكة التحويل لمدة أربع سنوات الخاصة به والتقديم في المؤسسات الموجودة خارج نطاق شبكته”. وقال: ” إن حلمي بتقديم إمكانية الوصول اليسير إلى أفضل الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية ممكن الآن عبر شراكة Hale مع American Honors، ونتطلع معًا إلى تغيير حياة الآلاف”.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
Hale Education Group
+971-4-299-0077
info@haleeducation.com
http://www.haleeducation.com

المصدر: Hale Education

Related Post
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United
\