مزايا أجهزة التظليل الآلية

بیروت – 27 نوفمبر 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / –

أصبحت عملية التحكّم بالنور الطبيعي ومسألة كفاءة الطاقة (توفير الطاقة) من المسائل الأساسية بالنسبة للشركات والمنازل على السواء. لذلك، صمّمت شركة سومفي العالمية محرّكات ووسائل تظليل تشغّل اوتوماتيكيًا، وتتميّز بنظام آمن، مريح، سهل الاستخدام، وعازل للضجة في آن. وهي تسعى دائمًا إلى تقديم أحدث الحلول للأنظمة الاوتوماتيكية وموتورات الغوالق الدوارة والستائر الداخلية والخارجية التي تعزّز مستوى الرفاهية والأمن وتوفّر الطاقة.

من هذا المنطلق، تهدف سومفي إلى توفير أفضل الحلول وأكثرها تطوّرًا لكي تمكّنك من بلوغ أرقى مستويات الرفاهية في منزلك ومكان عملك. بفضل أجهزة التظليل الآلية التي تحمي من أشعة الشمس، يمكن للمستخدم أن يتحكّم بكمية النور الطبيعي الذي يدخل منزله أو مكتبه، ويشعر بالراحة والخصوصية والهدوء أينما كان.

إلى ذلك، صُمّمت أنظمة سومفي بهدف تعزيز العزل الديناميكي ((Dynamic Insulation TMفي الأماكن السكنية والواجهات الحيوية المتوافقة مناخيًا في المباني العامة والتجارية، ما يؤدي إلى توفير الطاقة والشعور بالراحة واحترام البيئة فوق كلّ شيء.

بفضل ابتكارات سومفي الرائدة عالميًا والخبرة التقنية والصناعية العريقة التي تميّزها، يمكن للمستخدم أن يختار ما يناسبه من بين مجموعة واسعة من المحركات ووحدات التحكّم عن بُعد والأجهزة الآلية المختلفة المتوفرة في السوق لتلبية حاجاته ومتطلّباته كافة.

عن سومفي:
سومفي هي الشركة الفرنسية الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوزيع محركات وأجهزة التحكم بالستائر، البرادي، الشتر، الخيَم، والبوّابات وأبواب مواقف السيّارات.

مع سومفي إكتشِف عالماً من الحلول المصممّة لخلق جوّ مميّز والتلاعب بالنور الطبيعي وتحويل إبداعاتك إلى حقيقة. تماشياً مع أحدث إبتكارات الموضة وآخر صيحاتها، تتناسب محرّكات و أجهزة تحكّم سومفي مع جميع مشاريعك بسهولة فائقة.

سومفي
http://www.somfy.com.lb
مكتب أفريكا و شرق الأوسط الرئيسي:
بيروت، لبنان
الهاتف: 961-1-427 888

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\