مركز علاج جديد من سيرونا: جودة “صنع في ألمانيا” بسعر جاذب

بنسهايم، ألمانيا و سالزبورج، النمسا في 13 مايو/آيار 2014/ بي آر نيوز واير/ –  يتقاسم جميع أطباء الأسنان حول العالم رغبة مشتركة: وهي إمداد مرضاهم بأفضل علاج ممكن، وهذا هو السبب في أنهم يريدون بشكل مثالي العمل بأجهزة   ونظم عالية الجودة  تقدم الدعم الأقصى لعملهم اليومي. ويلعب مركز العلاج دورا رئيسيا هنا؛ وبعد كل ذلك، فإن هذا هو المكان الذي يقضون فيه جزءا كبيرا من يوم عملهم، وبإعتبارها الشركة الرائدة على مستوى العالم في الابتكار والتكنولوجيا في صناعة الأسنان، فقد طورت “سيرونا” Sirona جيلا انتاجيا جديدا من مراكز العلاج.

 ويقول مايكل جيل، نائب رئيس مراكز العلاج في سيرونا والمدير الاداري لسيرونا بنسهايم، ألمانيا أنه يمكن لهذا الخط الانتاجي الجديد أن يتشكل بمرونة شديدة ليتناسب مع احتياجات مختلف الممارسين- وبإدخال  INTEGO  لا ينبغي على أطباء الأسنان أن يتخلوا عن الجودة الفائقة والمميزات المبتكرة والتصميم الحديث اعتمادا على مدى استطاعتهم تحمل تكلفة الاستثمار في مركز جديد”، و” INTEGO  هو منتج الماني عالي الجودة ومستقبله مضمون ويفي بهذه المطالب”.

ويستند  INTEGO  على مفهوم رئيسي يأخذ بعين الاعتبار الأبعاد الأربعة لبيئة العمل – وهي الجلوس البديهي والوضع المريح والرؤية المثالية  وسير العمل المتكامل – وبالتالي يضمن أن يحقق الممارسون نتائج مثالية. ويمكن اختيار الوظائف الفردية والأدوات وجميع الإعدادات والتحكم فيها عن طريق واجهة مستخدم بسيطة جدا وبديهية. ويمكن بمرونة ضبط طبيب الأسنان وعناصر المساعدة . وبفضل زجاجة معبأة ذاتيا من إمدادات المياه العذبة، تتوفر مياه  من نوعية خاضعة للرقابة في جميع الأوقات، فيما يضمن التصميم المدمج لجميع عناصر المركز، ومن بينها العنصر المساعد ووحدة المياه، الاستخدام الأمثل للمساحة المتاحة، ويمكن توفير  INTEGO  كنموذج لخراطيم معلقة TS  أو أذرع رافعة CS  في طائفة واسعة من الظلال.

لمزيد من المعلومات: يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.sirona.com/en/news-events/press-releases-news

للإتصال
ماريون فيكسبيرجر
Sirona Dental
هاتف : 885-848414-676 (0) 43+
+43(0)676-848414-588

بريد ألكتروني:marion.weixlberger@sirona.com

المصدر:  Sirona Dental GmbH

Related Post
طوكيو، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يعلن مكتب العلاقات العامة
فارمنغتون، مشيغان، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلن معهد الخرسانة
كين، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 10 كانون الأول/ديسمبر،

Leave a Reply

\