محرّكات البوّابات وأبواب المرائب من سومفي

إنّ فوائد محرّكات البوّابات وأبواب المرائب من سومفي لا تُعدّ ولا تُحصى. فعليًّا، يمكنها تحسين نوعية حياتك، وذلك بفضل الميزات التالية:

يجري فتح باب المرآب الآلي المزوّد بمحرّك سومفي آلي بمجرّد الضغط على زرّ واحد من جهاز التحكّم عن بُعد. كما يمكنك التحكّم عن بعد بإنارة المرآب، ما يسهّل عمليّة ركن السيّارة خلال الليل. ناهيك عن أنّ باب المرآب المزوّد بمحرّك سومفي هو في غاية الأمان. ويضمن جهازُ كشف الأجسام تَوقّفَ محرّك الباب آنيًّا، ما يحول دون وقوع إصابات. بالإضافة إلى ذلك، يحدّ باب المرآب الآلي من خطر السرقات ويجعل من منزلك مكانًا آمنًا بفضل ميزة الإقفال الآلي.

وتتمتّع البوّابات المزوّدة بمحرّك سومفي بهذه الخصائص (كجهاز كشف الأجسام عند فتح البوّابة وإغلاقها، والإقفال الآلي…) وبغيرها من الميزات! على سبيل المثال، يتمتّع جهاز التحكّم عن بعد للبوّابات المزوّدة بمحرّك سومفي بترميز غير قابل للخرق. كما تشكّل البوّابات المزوّدة بمحرّك سومفي الضمانة المثالية لعدم خروج أولادك إلى الطريق. ويمكن فتحها بطريقة عملية من دون ضرورة النزول من السيّارة. هذا وتساعد على منع المتسلّلين من الدخول إلى ممتلكاتك.

صُمّمت محرّكات سومفي للأبواب والبوّابات الآلية لتدوم طويلاً. فهي ذات جودة عالية وتتوافق مع معايير السلامة الأوروبية. كما تحظى بكفالة لمدّة ثلاث سنوات. أمّا تركيب محرّكات أبواب المرائب الآلية والبوّابات الآلية من سومفي، فهو في غاية السهولة؛ وتجري برمجة النظام بشكل آلي وفقًا لحجم الباب ووزنه ونقاط الفتح والإغلاق. تُؤمّن سومفي دائمًا الحلول الرائدة لمنزلك.

عن سومفي:
سومفي هي الشركة الفرنسية الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوزيع محركات وأجهزة التحكم بالستائر، البرادي، الشتر، الخيَم، والبوّابات وأبواب مواقف السيّارات.
مع سومفي إكتشِف عالماً من الحلول المصممّة لخلق جوّ مميّز والتلاعب بالنور الطبيعي وتحويل إبداعاتك إلى حقيقة. تماشياً مع أحدث إبتكارات الموضة وآخر صيحاتها، تتناسب محرّكات و أجهزة تحكّم سومفي مع جميع مشاريعك بسهولة فائقة.

سومفي
http://www.somfy.com.lb

مكتب أفريكا و شرق الأوسط الرئيسي:
بيروت، لبنان
الهاتف: 961-1-427 888

Related Post
BEIRUT, Lebanon, January 25, 2013 /PRNewswire/ Asianet-Pakistan – The advantages of Somfy’s motorized gates and
بیروت – 27 نوفمبر 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / – أصبحت
BEIRUT, November 27, 2012 /PRNewswire/ Asianet-Pakistan /– Natural light management and energy performance are key

Leave a Reply

\