مجموعة خدمات المعلومات “آي إس جي” تعلن “مايندتري” ضمن قائمة أفضل عشر مزودين لخدمات التعهيد في الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بنجالور ووارن، نيو جيرسي في 4 تشرين الثاني/ نوفمبر، 2015 / بي آر نيوز واير – فيرست كول — أعلنت “مايندتري” Mindtree وموقعها الإلكتروني http://www.mindtree.com وهي شركة عالمية للخدمات التكنولوجية، اليوم، أنه تم اختيارها ضمن أفضل 10 مزودي خدمة التعهيد في الأمريكتين ومناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بواسطة مجموعة خدمات المعلومات “آي إس جي” ISG الشركة الرائدة في الخدمات الاستشارية التي تقدم معلومات عن السوق ولديها رؤية في المجال التكنولوجي.

Mindtree Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

وكانت مايندتري من بين الشركات الرائدة في فئة Breakthrough لمناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على أساس قيمة التعاقد السنوي التي فازت بها على مدى الأشهر ال 12 الماضية، وفقا لمؤشر التعهيد الخاص بمجموعة خدمات المعلومات ISG Outsourcing Index(R). أما الآن في ربعه الـ 52 على التوالي، فيقدم مؤشر التعهيد الخاص بمجموعة خدمات المعلومات استعراضا ربع سنوي مستقلا لأحدث بيانات وتوجهات مصادر الصناعة للشركات ومزودي الخدمات والمحللين ووسائل الإعلام.

وقال كريشناكومار ناتاراجان، الرئيس التنفيذي ومدير شركة “مايندتري” إن “المنظمات تتطلع لمواءمة جهود تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات لتتماشى مع الأهداف التجارية. ويعد تركيزنا الرئيسي على تحقيق القيمة التجارية لعملائنا من خلال العروض المبتكرة التي تمكنا من تحويل تكنولوجيا المعلومات إلى مركز استراتيجي للربح. ويضفي هذا الاعتراف المصداقية على استراتيجيتنا للنمو”.

وقال بول رينولدز، كبير مسئولي الأبحاث في شركة “آي إس جي” إن “مايندتري تواصل تعزيز وضعها كلاعب بارز في السوق العالمية لخدمات التكنولوجيا على أساس حجم الأعمال لديها مقارنة بغيرها من المزودين في الصناعة”. وأضاف أن “هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تكون فيها شركة “مايندتري” حاضرة ضمن فئة Breakthrough في 2015″.

ويعد مؤشر التعهيد الخاص بمجموعة خدمات المعلومات ISG Outsourcing Index(R) المصدر الموثوق لمعلومات السوق المتعلقة بهياكل وشروط صفقات التعهيد واعتماد الصناعة والانتشار الجغرافي وأداء مزودي الخدمات على مدى عقد من الزمن.

نبذة عن “مجموعة خدمات المعلومات” “آي إس جي” ISG :
مجموعة خدمات المعلومات (المدرجة في بورصة نيويورك برمز: III) هي شركة رائدة في الخدمات الاستشارية تعطي معلومات عن السوق ولديها رؤية في المجال التكنولوجي. وتخدم أكثر من 500 عميل حول العالم لمساعدتهم على تحقيق التفوق التشغيلي. وتدعم مجموعة خدمات المعلومات مؤسسات القطاع الخاص والعام لتحويل وتحسين البيئات التشغيلية من خلال البحوث وتحديد المعايير، والاستشارات والخدمات المدارة، مع التركيز على تكنولوجيا المعلومات، وتحول العمليات التجارية، وخدمات إدارة البرامج وتخطيط الموارد في المؤسسة. ويبحث العملاء في مجموعة خدمات المعلومات عن رؤى فريدة من نوعها وحلول مبتكرة لرفع مستوى التكنولوجيا، والحصول على أعمق مصادر للبيانات في الصناعة، وأكثر من خمسة عقود من الخبرة والريادة العالمية في مجال المعلومات والخدمات الاستشارية. ولدى المجموعة، ومقرها في ستامفورد بولاية كونيتيكت، أكثر من 900 موظف وتعمل في 21 دولة. للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع : http://www.isg-one.com

نبذة عن “مايندتري” Mindtree
تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز [NSE: MINDTREE] ، بتوفير خدمات التكنولوجيا من مرحلة الأفكار وحتى التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” من تحقيق التفوق في المنافسة. وتتبع شركة “مايندتري التي “ولدت رقمية” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة حسب طلب العميل عبر جميع أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات في تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء تحتاجون إلى تنويع شركتكم أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو تسريع نمو عائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك. زورونا على الموقع: http://www.mindtree.com

للحصول على المزيد من المعلومات، رجاء الاتصال على:

بريانكا واغرا
مايندتري
هاتف:
91-98867-29295+
بريد إلكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

سيدهارتا تانتي
جينيسيس بيرسون مارستيلر
هاتف:
91-99863-62435+
بريد إلكتروني: Siddhartha.Tanti@bm.com

كيران فاروق
مسئول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف: +44(0)-207-300-6181
بريد إلكتروني: Kiran.Farooque@pprww.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري

Related Post
بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 31 يوليو 2017/PRNewswire-FirstCall/ — حصلت شركة التحول الرقمي على أعلى الدرجات
وارين، نيوجيرزي وبنغالور، 27 يوليو، 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — توسيع نطاق التعاون لتقديم خبرات رقمية شخصية
بنغالور ووارين، نيوجيرزي،20 يوليو 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — أعلنت اليوم مايندتري “Mindtree“، وهي شركة عالمية في