مجموعة أومنيكوم ميديا تتصدر المشهد في مهرجان كان

تسمية مجموعة أومنيكوم ميديا شبكة الإعلام للعام

هارتس أند ساينس هي الوكالة الوحيدة التي تحصل على عدة جوائز ذهبية في فئة الإعلام

بي أتش دي تفوز بجائزة سايبر غراند بري

كان، فرنسا، 22 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — احتفلت شركة مجموعة أومنيكوم ميديا Omnicom Media Group، الشركة المتخصصة بخدمات الإعلام في شركة أومنيكوم غروب إنك Omnicom Group Inc.، (بورصة نيويورك: OMC) بعامها الأول بمشاركتها بثلاث شبكات وكالات شاركت في المنافسة في احتفال كان ليونز الدولي للابتكار، وبفوز كل منها بجوائز رفيعة.

وكانت الوكالة الأبرز في مجموعة الوكالات الأبرز هي أو أم دي وورلدوايد، التي سميت شبكة الاعلام للعام وفازت بجائزة ذهبية واحدة وخمس جوائز فضية وخمس جوائز أسد برونزية ووصولها إلى القوائم القصيرة ال 14 في فئة الأسد للإعلام.

الشركة التي تتنافس في مهرجان كان للمرة الأولى، سيبلنغ هارتس أند ساينس كانت الشبكة الوحيدة التي تفوز بذهبيتين في فئة الإعلام. وكانت حصيلة الجوائز النهائية التي فازت بها ذهبيتين وفضية ووصولها إلى خمس قوائم قصيرة من 14 مشاركة فقط، أي ما يعني معدل وصول إلى القوائم القصيرة في المسابقة يبلغ 30 في المئة، ومعدل تحول من القوائم القصيرة إلى الفوز بلغ 60 بالمئة.

وكالة بي أتش دي كانت سيدة الموقف في دائرة الفائزين إذ فازت بالعديد من الجوائز خارج فئة وسائل الإعلام، بما في ذلك ذهبية في مجال الإعلام المطبوع وسايبر غراند بري.

فوز شبكة أومنيكوم ميديا بلقب شبكة العام

منحت جوائز ليونز الـ 11 لأومنيكوم في فئة الإعلام عبر طيف واسع من فئات العملاء – بما في ذلك، السيارات والمواد الغذائية والمشروبات، والمؤسسات غير الهادفة للربح، وتجارة التجزئة، والتكنولوجيا – وجميع المناطق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك:

  • التميز في تخطيط الإعلامأسد ذهبية منحت لمانينغ غوتليب أو أم دي على NO ONE SHOULD HAVE NO ONE  (أيج، المملكة المتحدة)
  • استخدام البيانات في الوقت الحقيقيأسد فضية منحت لأو أم دي سنغافورة “إعلان قدرات المطاعم للتوصيل” (مكدونالدز)
  • استهداف مدفوع بالبيانات، أسد فضية، منحت لمانينغ غوتليب أو أم دي ONE SHOULD HAVE NO ONE (أيج، المملكة المتحدة)
  • منتجات وخدمات السيارات والآليات، أسد فضية، منحت لأو أم دي دبي على Camelpower Automotive (نيسان)
  • وسائل الاعلام والمنشورات، أسد فضية منحت لأو أم دي المملكة المتحدة على “القناة 4 للألعاب الأولمبية للمعوقين) (الألعاب الأولمبية للمعوقين، القناة 4) ليون فضية.
  • استخدام وسائل الإعلام المدمجة، أسد فضية، منحت لأو أم دي المملكة المتحدة على “القناة 4 للألعاب الأولمبية للمعوقين) (الألعاب الأولمبية للمعوقين، القناة 4)
  • استخدام العلامة التجارية في برنامج مدمج أو منصة، أسد برونزية منحت لأو أم دي الولايات المتحدة على Serena Match Point (غاتريد / بيبسيكو)
  • استخدام التلفزيون، أسد برونزية، منحت لأو أمد دي دومينيكاناعلى يوم المرأة العالمي للمساواة (لا سيرينا).
  • استخدام العلامة التجارية في برنامج مدمج أو منصة، أسد برونزية منحت لأو أم دي الولايات المتحدة على Super Bowl Drones Half Time Show (إنتل)
  • استخدام شاشات أخرى، أسد برونزية منحت لمانينغ غوتليب أو أم دي على Spring Waitrose (ويتروز)
  • استخدام العلامة التجارية في برنامج مدمج أو منصة منحت لمانينغ غوتليب أو أم دي على Buster the Boxer (جون لويس)

سنة هارتس أند ساينس الافتتاحية المتميزة

سجلت هارتس أند ساينس انتصارات في حملة سميت المفضلة من قبل مشاهدي السوبر بول، وفازت بالجوائز التالية في مهرجان كان لهذه الوكالة التي لا يتجاوز عمرها 14 شهرا:

  • استخدام العلامة التجارية في برنامج مدمج أو منصة، أسد ذهبية، على Bradshaw Super Bowl Stain (تايد/بي أند جي)
  • استخدام الأحداث، أسد ذهبية، على Bradshaw Super Bowl Stain (تايد/بي أند جي)
  • التميز في تنفيذ الإعلام، أسد فضية، على Bradshaw Super Bowl Stain (تايد/بي أند جي)

وخارج فئة وسائل الإعلام، فازت بي أتش دي بجائزة سايبر غراند بري (بالشراكة مع دروغا 5) على حملة Did you mean MailChimp? المرحة والمبتكرة التي وزعت بتنويعات في اسم مزود البريد الإلكتروني للتسويق واستخدمتها كمصدر الهام لسلسلة من الأفلام والتنفيذ التفاعلي.

نبذة حول مجموعة أومنيكوم ميديا
مجموعة أومنيكوم ميديا Omnicom Media Group هي قسم خدمات وسائل الاعلام التابعة لمجموعة أومنيكوم غروب إنك Omnicom Group Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: OMC)، وهي شركة الدعاية والتسويق واتصالات الشركات العالمية الرائدة التي توفر الخدمات لأكثر من 5,000 عميل في أكثر من 100 دولة. أومنيكوم ميديا غروب تشمل شبكات الخدمات الكاملة لأو أم دي وبي أتش دي، وهارت أند ساينس، منصة أناليكت للبيانات العالمية، ومنصة أناليتيكس، ووكالة ريزليوتشن بيرفورمانس ميديا، وعدد من شركات وسائل الإعلام المتخصصة.
الاتصال: إيزابيل غوفري، 917-435-6457  ، isabelle.gauvry@omnicommediagroup.com

 

 

 

Related Post
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United