مجموعة أمانة كابيتال تحصل على جائزة “التميز في خدمة العملاء لعام 2013″

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر, 2013 / بي آر نيوزواير / –

حصلت مجموعة أمانة كابيتال، المجموعة المتخصصة بتقديمخدمات التداول عبر الإنترنت، على جائزة “التميز في خدمة العملاء لعام 2013″ في الملتقى الارشادي الخامس لاسواق العملات والنفط والذهبالذي عقد في التاسع والعاشر من شهر نوفمبر بمدينة جدة الذي تم تنظيمه بواسطة StayConnected.

وتمثل هذه الجائزة شهادة على جودة الخدمات التي تستمر مجموعة أمانة كابيتال في تقديمها إلى العملاء في منطقة الشرق الأوسط وغيرها والتي تتضمن المتداولين، والمؤسسات، والوسطاء من المستوى الاحترافي. من خلال منصة التداول عبر الإنترنت الخاصة بشركة أمانة كابيتال، بإمكان العملاء الوصول إلى الأسواق المالية العالمية من أي مكان والتداول بالعملات، والمعادن النفيسة، والطاقات، ومؤشرات الأسهم “وتحدث السيد أحمد خطيب، المدير التنفيذي لمجموعة أمانة كابيتال قائلاً “إن هذه هي تقدير كبير للتفاني المستمر للمجموعة في خدمة احتياجات مجتمع التداول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتوفير الخدمات المبتكرة التي تجعلنا رائدين في هذا المجال.

وقد تم تقرير جوائز الملتقى الارشادي الخامس لاسواق العملات والنفط والذهببناءً على استقصاء تم تجميعه على مدار الأشهر الماضية والذي تم فيه استفتاء متداولين مستقلين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بخصوص تجارب التداول وذلك يشمل مستوى الرضا الإجمالي عن خدمة العملاء.

وبالإضافة إلى ذلك، حصلت SouqelMal.com (http://www.souqelmal.com)، الموقع المالي الرائد باللغة العربية التابع للشركة، على جائزة “أفضل موقع مالي باللغة العربية لعام 2013″. ويعكس هذا التقدير الثقة في مجتمع التداول نظرًا لمنهجه الموضوعي ذي القيمة المضافة الذي يساعد في اتخاذ قرارات تداول أفضل. وقد تحدث السيد محمد الخضر، المدير العام لـ SouqElMal.com قائلاً “يقدم SouqElMal.com لزائريه تحليلاً يوميًا، وأدوات مالية وتحليلية، وندوات، بالإضافة إلى أمور أخرى، ونحن نعد بتقديم حلول تعليمية مستمرة للمتداول العربي.

ومن بين فريق عمل مجموعة أمانة كابيتال، تم تقدير كل من السيد أحمد خطيب والسيد محمد الشميمري والسيد زياد ملحم، بصورة شخصية من الأمير سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز، رئيس StayConnected، بمنحهم “شهادة تقدير” تكريمًا لمساهمتهم الكبيرة في نجاح الملتقى الارشادي الخامس لاسواق العملات والنفط والذهب. .

وتأتي هذه الجوائز والتقديرات في مقدمة سبع جوائز أخرى حصلت عليها مجموعة أمانة كابيتال خلال آخر ثلاثة أعوام وهي: الوسيط الأسرع نمواً، جائزة أكثر وسيط شفافية، جائزة أفضل مزود فوركس للعملاء، جائزة أفضل وسيط فوركس إقليمي، جائزة أفضل مزود مشتقات مالية للتداول، وجائزة أفضل وسيط فوركس التزاماً بالمعايير.

مجموعة أمانة كابيتال:

مجموعة أمانة كابيتال هي مجموعة متخصصة في مجال التداول عبر الإنترنت وتركز على توفير خدمات الوساطة المالية  في الأسواق العالمية للعملات والسلع ومؤشرات الأسهم. تضم المجموعة وتدير عدة شركات منظمة ومرخصة من قبل هيئات رقابية إقليمية ودولية ذات سمعة عالية. . وتمتلك الشركة فروعًا في لبنان والإمارات العربية المتحدة وقبرص.

البريد الإلكتروني: media@amanacapital.com

الويب: http://www.amanacapital.com

المصدر: مجموعة أمانة كابيتال

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,

Leave a Reply