مجموعة أكس أل تفتتح مكتبا لها في الشرق الأوسط

 لندن،، 7 أيار 2014 / بي آر نيوزواير / –أعلن قسم إعادة التأمينات في شركة “مجموعة أكس أل ” XLGroup اليوم عن تأسيس فرع جديد لها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لخدمة سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعمل كمركز إقليمي للأعمال التجارية للشركة.

وإضافة إلى ذلك، أعلنت مجموعة أكس أل عن تعيين محمد العلي كمسؤول تنفيذي وإيمان حمدوش كمكتتبة لضمان الملكية الاختياري، وكلاهما سيعملان من مكتب إعادة التأمين التابع للشركة في دبي.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال ديفيد واتسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكس أل ، أوروبا “لا تزال هناك ثقافة شرائية قوية لخدمات إعادة التأمين لدى شركات التأمين المحلية، وكذلك الكيانات الصناعية وكيانات الطاقة في منطقة الشرق الأوسط فضلاً عن الفرص المتنامية في قطاعات الحوادث والتخصص. وما يريده هؤلاء العملاء هو وجود محلي ومعرفة تدعمها الخبرة والأمن العالميان، وهذا هو بالضبط ما نخطط لتوفيره.”

وتابع السيد واتسون: “لقد عينا محمد العلي، الذي لديه خبرة واسعة في سوق إعادة التأمين الدولي، من أجل بناء فريق اكتتاب البوليصات والضمان الاختياري وإدارة العملية. أما موظفتنا الثانية، إيمان حمدوش، فهي إضافة كبيرة إلى هذا الفريق؛ فهي لديها خبرة كبيرة في خطوط تأمين الملكية وشركات الطاقة.”

وينضم السيد العلي إلى مجموعة أكس أل قادما من شركة ويليس في دبي بعد أن كان عمل سابقا في لندن كوسيط عقارات دولية اعتبارا من العام 2006، وهو حاصل على درجة الماجستير في العلوم الاكتوارية وبكالوريوس في الإحصاء والاقتصاد من جامعة كوينز في كينغستون، كندا.

والسيدة حمدوش تنضم إلى الشركة قادمة من شركة عون بنفيلد، دبي، حيث شغلت منصب مديرة عملاء لتجارة الشركة في مجال التأمينات الاختيارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي لديها خبرة واسعة في السوق بعد أن عملت كمكتتبة لضمان الملكية في أوروبا لعدة سنوات.

نبذة عن عمليات إعادة التأمين لمجموعة أكس أل بي أل سي
شركات إعادة التأمين التابعة لمجموعة أكس أل بي إل سي هي من بين شركات إعادة التأمين الرائدة في العالم. وهي توفر منتجات إعادة التأمين التي تشمل الطيران والممتلكات والإصابات والأرصدة البحرية والتخصصات. وتختار كبار شركات التأمين في العالم شركة أكس أل للمساعدة في دفع أعمالها إلى الأمام.  لمعرفة المزيد، يرجى زيارة:  xlgroup.com/reinsurance 

نبذة عن مجموعة أكس أل بي أل سي

مجموعة أكس أل بي أل سي (رمزها في بورصة نيويورك هو XL)، من خلال الشركات التابعة لها، هي شركة تأمين وإعادة تأمين عالمية توفر تأمينا وإعادة تأمين للممتلكات والإصابات والمنتجات المتخصصة للشركات التجارية والمهنية والصناعية وشركات التأمين وشركات أخرى في جميع أنحاء العالم. وشركة أكس أل هي الشركة التي يتطلع إليها العملاء للحصول على إجابات لمخاطرها الأكثر تعقيدا وللمساعدة في دفع أعمالها إلى الأمام. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: xlgroup.com

 مجموعة أكس أل هي العلامة التجارية العالمية التي تستعملها شركات التأمين وإعادة التأمين التابعة لمجموعة أكس أل بي أل سي.

Related Post
LONDON, April 23, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — XL Group’s reinsurance segment has today
في معرض السيارات الصيني 2017 جي أيه سي موتور تكشف عن مفهوم السيارة آيسبيس والسيارة
GLENDALE, California, Nov. 24, 2017 /PRNewswire/ — ExportPortal.com has begun its worldwide search for Country

Leave a Reply

\