مجلة “واتس أون دبي” تدشن موقعا إلكترونيا وتحتفل بتواجدها منذ 35 عاما في المنطقة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 19 تشرين الثاني/نوفمبر / بي آر نيوز واير / — تدشن مجلة “واتس أون”whatson، التي تصدر منذ فترة طويلة في دبي ولا تزال المجلة الترفيهية الأكثر مبيعا، موقعا على شبكة الإنترنت [http://whatson.ae/dubai/35years ] مع الاحتفال الآن بمناسبة مرور 35 عاما من التحول المدهش الذي شهدته في دولة الإمارات.

ويعد المرشد الإلكتروني لمدينة دبي، الذي يستهدف أشخاصا يتطلعون لقضاء معظم وقتهم في الإمارات، الشريك المثالي للنسخة المطبوعة. وإلى جانب آراء الخبراء والمعلومات الداخلية المهمة عن الشركات والأخبار والمراجعات والمنافسات التي أصبح معتادا متابعتها للقراء منذ أكثر من ثلاثة عقود في مجلة “واتس أون دبي” [http://whatson.ae/dubai ] ، سيقدم الموقع الإلكتروني محتوى جديدا وأصليا مكتوبا وبالفيديو والوسائط المتعددة يشترك فيها من يبحثون عن أشياء يقومون بها في دبي [http://whatson.ae/dubai/section/now/things-to-do ].

واشترك الموقع الإلكتروني أيضا مع مجلة “هايب” Hype التي تعد الوحيدة المهتمة بالموسيقى في دولة الإمارات [http://whatson.ae/dubai/section/nightlife/hype ] و”جود” Good التي تجعل الحياة أسهل وأفضل وأبسط بشكل مميز ورائع وجديد عن طريق طريقتك في التسوق وتناول الطعام والحياة.

وقال مارك إيفانز محرر نهج المجموعة “إنه لوقت رائع للغاية بالنسبة ل”واتس أون” في الوقت الذي نبدأ فيه إحداث نفس التأثير رقميا كالذي كنا نقوم به من خلال النسخة المطبوعة لمثل هذه المدة الطويلة. ونحن متشوقون للقيام بعمل كبير لكتابنا وتقديم محتوى يتسم بالمواكبة والرؤية والجاذبية وجمهور الإنترنت من جميع أنحاء العالم”.

ومثل دار “موتيفيت” للنشر الرائدة Motivate ، أطلقت “واتس أون” في عام 1979 في وقت كانت “سطوة” و”الديرة” من أحياء مدينة دبي التي يقصدها من يريد الذهاب إلى المطاعم والحانات ونوادي الريف. وفي خلال ثلاثة أعوام من الإصدار الأول، افتتح 36 فندقا من فئة الخمسة نجوم. واضطرت أماكن مثل حانة “وايت أوريكس” White Oryx ومطعم “كابتنز تيبل” Captain’s Table في فندق “دبي مارين” Dubai Marine Hotel ومطعم “ذا بيسترو” The Bistro بالقرب من ميدان النصر إلى الإغلاق بعد إقرار قوانين ترخيص الكحول الأكثر صرامة. وأفسح ذلك المجال أمام موجة جديدة من وجهات “نهج الحياة” ومن بينها “زوما” Zuma و”ماهيكي” Mahiki وبلو مارلين إبيزا الإمارات Blue Marlin Ibiza UAE .

وفي الوقت الذي كانت تحتفل فيه “واتس أون” بالذكرى السنوية الخامسة، كان هناك اسمان فقط من الأسماء اللامعة تحدثا إلى المجلة ألا وهما محمد علي وجورج بست خلال مرورهما بدبي. وتوصل إلى يومنا هذا اجتذاب الأسماء الكبرى في عالم الفن والأناقة بينما تلهم المجتمع بأسره سواء كان يتمثل في محبي الطعام أو الرياضات الخطرة أو العائلات أو محبي الموضة.

نبذة عن دار نشر موتيفيت:
تعد دار نشر موتيفيت Motivate ، التي تتواجد في المنطقة منذ أكثر من 30 عاما، دار نشر رائدة للمجلات والكتب في منطقة الخليج، مع وجود متطور لها في المنصات الرقمية والملتقيات والسينما. وحدثت الشركة مؤخرا علامتها التجارية وانتقلت إلى مدينة الإعلام في دبي وقدمت رؤية وموقعا جديدين لقيادة النمو والابتكار بشكل أكبر.

وتتألف حقيبتها من أكثر من 30 مستهلكا بارزا في السوق وأكثر من 300 كتاب ورؤية رقمية قوية تقدم منصة إلكترونية لعلاماتنا التجارية وعلامات شركائنا المتعاقدين التجارية أيضا. وبطاقم يضم أكثر من 200 محترف خبير ومكرس للعمل، ونحن ملتزمون بتقديم الامتياز التحريري مع مهمة تخص الشركات لتطوير قنوات الاتصال المتكاملة التي توفر الترفيه ومنح المعلومة والإثراء.

للمزيد من المعلومات فيما يتعلق ب WhatsOn.ae ، يرجى الاتصال بمحرر الموقع الإلكتروني ماتيو فروتشن

بريد إلكتروني:matthewf@motivate.ae
هاتف رقم: +971(0)4427-3091
المصدر: دار نشرMotivate Publishing

Related Post
DUBAI, November 19, 2013 / PRNewswire / Asianet-Pakistan– Having impacted the lives of business people
دبي، 19 نوفمبر، تشرين ثان/بي آر نيوز  واير/ أ ش أ/ ایشیانیٹ باکستان — يكتسب
MyoVista® hsECG™ يستعمل تقنية ويفلت للكشف عن قصور القلب الانبساطي ساوثليك، تكساس، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2017

Leave a Reply

\