للنشرالفوري بيانصحفي

اضف لمتعتك الروحانية الراحة الجسدية في تجربة متوازنة 
شركة تايمز فايف العالمية تطلق أول ورشة تثقيفية وعملية في العالم عن “فسيولوجية المسلم” لتمكين المسلمين من الحصول على الراحة الجسدية و من ثم الزيادة في المتعة الروحانية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير /   يجسد انطلاق ورشة فسيولوجية المسلم العملية والتثقيفية مشهداً عمليا للإبداع والتطوير ونحن على مشارف انعقاد القمة العالمية للاقتصاد الاسلامي في دبي.  وستنطلق القمة بناءً على رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لوضع دبي في مركز وجعلها عاصمة للاقتصاد الإسلامي العالمي.  واطلاق شركة تايمز فايف الكندية (مبتكري ومنتجي أول سجادة صلاة فسيولوجية في العالم) هذه الورشة انما هي احدى النواتج الثانوية لأبحاثها في مجالات هندسة الموئل الحيوي والميكانيكا الحيوية والفسيولوجية البشرية.

 رؤية فريدة

تدل النتائج الشاملة أن أداء الصلاة تمرين مثمر جدا.  ولكن هما اسلوب الحياة العصرية و سوء  تصميم البيئة المحيطة بنا قد أدّت الى إلقاء ضغوطات مفرطة تعكس سلباً على الرفاهية الراحة الجسدية والروحانية.

من الملاحظ ان المسلمين يخضعون لوضعيات فريدة للجسد من حيث ثني الركب بشكل متكرر بزاوية بين ١٣٠ – ١٦٠ درجة.  والجدير بالذكر ان بيئاتنا ذات التصميم السيئ تؤدي الى حالات  يندر ان يتم إبرازها او النظر فيها.  فنجد ٥٢٪ من المسلمين يعانون من الام في الركبة و ٧٨٪ منهم لديهم مشاكل مزمنة في الركب بينما نرى ١٣٪ فقط منهم يبحث عن علاج شافي لوضعهم العضال.

 حافز فريد و تحديات مشتركة

بدئا من السمنة المفرطة و وصولا للاكتئاب المزمن نجد الأغلبية يبحثون عن حل منفرد إما مادي أو معنوي و روحي.  تأتي هذه الورشة لتوازن بين الإثنين كدافع يلهم المسلمين ليعيشوا أسلوب حياة صحية.

ويقول الرئيس التنفيذي لتايمز فايف السيد نادر صبري “عندما بدأنا عملنا في تثقيف المسلمين في فوائد عيش اسلوب فسيولوجي وروحاني متوازن في الحياة اكتشفنا ان الهام المسلمين ينبع من عمق الروحانية لديهم واللذي يعطيهم الدافع اللامحدود للإخلاص في العبادة من الناحية الجسدية فالروحانية هي الدافع وليس العكس”، وأضاف صبري “العملية التثقيفية بحد ذاتها كانت كافية لإلهاب الاهتمام الكبير بين عملائنا”.

 ويعلق معالي عارف لالاني سفير كندا لدولة الامارات العربية المتحدة “أني جد مسرور لاختيار تايمز فايف دولة الامارات العربية المتحدة كوجهة لاطلاق برنامج ورشتها.  ومفهوم البرنامج يبرز تخصص كندا في مجالات التقنية الطبية و هندسة البيئة المصممة”.

 مشاركة الايحاءات

كان لعملاء تايمز فايف نظرة استثنائية خاصة في هذه التجربة والآن الشركة تتجة إلى مجتمعات إسلامية أوسع عبر العالم.  وتهدف تايمز فايف الآن توفير ورشة البرنامج بالعمل مع المؤسسات والشركات لتحسين إنتاجية بيئة العمل و كذلك الحلقات النسائية الخاصة في بيئة مريحة لهم ولطبيعتهم.

وبالإضافة لكل ما سبق؛ ستستمر الشركة بالاستثمار في تطوير وتوفير حلول ناجعة ذات طابع فسيولوجي و روحاني متوازن.  ويصبو فريق تايمز فايف الى تغيير حياة الناس الى الافضل بالتثقيف من خلال التكنولوجيا والابتكار.

TIMEZ5 حول تايمز فايف

تايمز فايف هي أول شركة رعاية صحية عالمية تتجاوب مع احتياجات أسلوب حياة المسلم من خلال الابتكار. ومنتجها الرائد هو أول سجادة صلاة فسيولوجية طبية في العالم، ويوصي بها أخصائيوا العلاج الطبيعي ويستخدمها من يعانون من علل والمشاكل بالجهاز العصبي.

تايمز فايف تقدم تجربة فسيولوجية وروحانية فريدة وذلك بدمج الطب القديم مع التقنية الجديدة والتصميم الملهم متجاوبة بذلك مع تحديات اسلوب حياة المسلم العصرية.

للمزيد يرجى التواصل مع:

أمل منصور

www.timez5.com  |  press@timez5.com

Related Post
غوانغجو، الصين، 22 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تتصدر منصة Zuzuche.com،
المسابقة الليبية الوطنية الأولى من نوعها لريادة الأعمال “إنجازي” تكرم وتمكن أصحاب الأفكار والشركات الناشئة
افتتاح المكتب الجديد استجابة لطلب إقليمي متزايد على حلول الصحة والسلامة البيئية العالمية المستوى وإدارة

Leave a Reply