كوتي إنك وأيفون بروداكتس إنك توقعان اتفاقية للبرازيل

الاتفاقية ستزيد حضور كوتي في السوق الناشىء، وتعزز عروض أيفون من العطور في البرازيل

نيويورك، 15 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — دخلت شركتا “كوتي إنك” Coty Inc.  و”إيفون بروداكتس إنك” Avon Products, Inc.  في شراكة يتم بموجبها تسويق عطور معينة من عطور كوتي وبيعها من خلال شبكة إيفون البرازيل التي تتكون من 1.5 مليون مندوب مبيعات مستقل.

البرازيل، وهي أكبر أسواق إيفون، هي أيضا أكبر أسواق العطور عالميا. وتجمع هذه الصفقة معا شبكة ممثلي إيفون الضخمة ومحفظة كوتي من ماركات العطور للمشاهير وأسلوب الحياة في جهد لزيادة حصة السوق في سوق العطور للشركتين عالميا فضلا عن وفاء المستهلكين وجاذبية الماركة التجارية في البرازيل.

وقال ريناتو سيميراري، رئيس شركة كوتي بيوتي، “هذه الشراكة التجارية تسمح لكوتي بتوسيع وصولنا الجغرافي وتعزيز تواجدنا في الأسواق الناشئة، إذ أن البرازيل تعتبر محركا رئيسيا في استراتيجية نمونا. تجربة أيفون الواسعة في البرازيل تجعل الشركة الشريك المثالي لنا، ونحن نتطلع إلى العمل معا.”

وقال ديفيد ليغر، رئيس شركة أيفون البرازيل: “نحن سعداء للدخول في هذا الترتيب التسويقي مع كوتي كجزء من استراتيجية النمو لدينا في البرازيل. إن عطور المشاهير وأسلوب الحياة لكوتي ستساعد في توسيع محفظتنا من العطور ذات الجودة العالية هنا، وهو ما يساعد مندوبي البيع لدينا في زيادة دخولهم و الوصول إلى قاعدة أعرض من المستهلكين.”

البيانات التطلعية: بعض البيانات الواردة في هذا البيان قد تكون بيانات تطلعية النظرة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995. هناك مخاطر وشكوك وعوامل أخرى قد تتسبب في أن تأتي النتائج مختلفة جوهريا عن تلك الواردة في هذه البيانات التطلعية. إن أية بيانات تطلعية في هذا البيان تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ إصدارها. إيفون بروداكتس إنك وكوتي إنك لا تلتزمان بتحديث أي من هذه البيانات التطلعية.

نبذة حول شركة كوتي
شركة كوتي هي الشركة الرائدة في مجال التجميل العالمية ويبلغ صافي إيراداتها 4.6 مليار دولار للسنة المالية المنتهية في 30 حزيران/يونيو 2013. وإذ تأسست في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي هي شركة تجميل خالصة تتمتع بمجموعة من العطور المعروفة ومستحضرات تجميل للون ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا وإقليما. وتشمل عروض منتجات كوتي مثل هذه العلامات التجارية العالمية، أديداس، كالفن كلاين، كلو، دافيدوف، مارك جاكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل وسالي هانسن..

نبذة حول شركة أيفون بروداكتس
أيفون، شركة النساء، هي شركة تجميل عالمية رائدة، بصافي إيرادات يبلغ 10 مليار دولار سنويا. وباعتبارها واحدة من أكبر شركات البيع المباشر في العالم، فإن منتجات أيفون من خلال أكثر من 6 ملايين مندوبي مبيعات مستقلين. منتجات ايفون متوفرة في أكثر من 100 دولة، ويتضمن خط إنتاج مستحضراتها منتجات التجميل والألوان، العناية بالبشرة، والعطور، والأزياء و المنتجات المنزلية، ويتضمن الأسماء التجارية المعترف بها مثل أيفون كولور، ناو، سكين سو سوفت، أدفانس تكنيكس، ومارك. لمعرفة المزيد عن أيون ومنتجاتها يرجى زيارة  www.avoncompany.com.

Related Post
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،

Leave a Reply