كنغ سوق – محل على الإنترنت بأسعار مدهشة

 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 14 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — مع الانتشار الواسع للتسوق على الإنترنت في جميع أنحاء العالم، ينوي عدد متزايد من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة أيضا تجريب التسوق على الإنترنت. وهناك العشرات من المحلات التجارية على الإنترنت وهي تبيع مختلف المنتجات. ومن بين العديد من المحلات التجارية على الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة هناك موقع على الإنترنت يدعى Kingsouq.com يتميز عن جميع منافسيه كما يتمتع بتطوره السريع بسبب مفهوم الإداري الفريد. وبشكل خاص، يستطيع الزبون العثور على أحدث المعدات الإلكترونية في هذا المحل الإلكتروني بالسعر الأكثر تنافسية عن طريقة الدفع نقدا عند تسليم البضاعة، وهو ما يساعد الزبائن على توفير الوقت والتمتع بخدمة أفضل.

كيف يحقق محل كنغ سوق الغرض منه؟

ويقول جورج ويلمان، الرئيس التنفيذي ومؤسس المحل: “في الوقت الراهن، “يظهر التسوق عبر الانترنت مزايا واضحة، لأنه أكثر راحة وأكثر توفيرا ويشتمل على الكثير من الخيارات. وبفضل وجود بيئة شبكة مفتوحة فإن السعر والخدمة هما العاملان الهامان للتسوق عبر الإنترنت. وبعد أن شكلنا فريق كنغ سوق، والذي استغرق سنة كاملة، فإن لدينا فريقا يقوم بجهد كبير لدفع العمل التجاري الإلكتروني العمودي، وإدخال المنتجات ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية إلى دبي بل ويسافر إلى الصين للتفاوض مع الشركات المصنعة.”

Kingsouq.com هو أول متجر على شبكة الإنترنت يقتني هاتف سامسونغ غالاكسي S5 على رفوف بيعه في الإمارات العربية المتحدة، وهو كذلك متجر يخفض سعر نسخة الـ 16GB من 2599 درهما إلى السعر الحالي وهو  2199 درهما.

وبالحديث عن الهواتف الجوالة mobile phone على سبيل المثال، ستجد أن بوسعك البحث عن منتجات حديثة من لينوفو وهواوي بسرعة على موقع كنغ سوق. وفي الوقت نفسه، سندخل بعض العلامات التجارية الإقليمية الممتازة، مثل THL، ZOPO، DUPAD STORY، CUBOT وغير ذلك.

وحيث أننا نشتري المنتجات مباشرة من الصين، فإن بعض منتجاتنا الالكترونية على الانترنت يمكن أن تكون أرخص من المنتجات التي لدينا في المتجر نفسه بـ 50 ٪.

إنه التسليم السريع، والأسعار الأكثر تنافسية والخدمات المحلية هي التي تجعل Kingsouq.com المتجر الألكتروني المفضل من قبل الغالبية العظمى من المشجعين. السيد عبد العظيم هو واحد من مثل هؤلاء العملاء المخلصين، وهو يقول عن سوق Kingsouq.com هذا: “لقد كان ممتعا حقا التسوق من متجركم الإلكتروني وأنا أصبحت متسوقا دائما من محلكم. لقد جربت العديد من المواقع المحلية والعالمية الأخرى، ولكن خدمتكم رهيبة.”

وبخصوص التوجه الجديد لـ Kingsouq.com، يقول جورج ويلمان، “بالنسبة للخطوة المقبلة، سنقوم بتأسيس المزيد والمزيد من مراكز الخدمة في بلدان أخرى مجاورة. إلى جانب ذلك، فإن تحسين كفاءة التوزيع في الشرق الأوسط، وتوفير تجربة أفضل للمستخدم هو ما سنتمسك به في أي وقت.”

لمزيد من المعلومات: www.kingsouq.com
الإيميل: kingsouq@kingsouq.com
الهاتف: 232-8-271-4-971 +

 

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من

Leave a Reply