كاميرا فلوك ClirVu® CV Series IR Windows توفر حماية كاملة للمفتشين على المعدات العالية الطاقة

– بوقت تركيب لا يتعدى الخمس دقائق أو أقل، ليست هناك حاجة للتضحية بالسلامة أو الامتثال لأخذ قراءات كاميرات الأشعة دون الحمراء

إيفيريت، واشنطن، 25 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — أكثر من 99 بالمئة من جميع حوادث القوس تحدث حين يكون باب اللوحة مفتوحا، وهو ما يعرض العمال لكميات قاتلة من الطاقة. كاميرا شركة فلوك الجديدة Fluke® ClirVu CV Series IR Windows تتخلص من الحاجة لفتح باب اللوحة لأخذ قراءات الكاميرا ما دون الحمراء، وبفضل وقت تركيب يبلغ 5 دقائق أو أقل، فإن ليس هناك عذر لحماية سلامة العاملين.

The%20ClirVu%20CV%20Series كاميرا فلوك  ClirVu® CV Series IR Windows توفر حماية كاملة للمفتشين على المعدات العالية الطاقة

The ClirVu CV Series offers the ultimate protection for the electricians, engineers, and inspectors who work around high-energy equipment. They are Torture Tested(TM) to the highest arc blast test ratings and, when properly installed, maintain a panel arc test rating of up to 63 kA.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131125/SF22959
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120130/SF43337LOGO-b

سلسلةClirVu CV  توفر الحماية القصوى للكهربائيين، المهندسين، والمفتشين الذين يعملون حول المعدات ذات الطاقة العالية. وهي تم اختبارها حسب معيار Torture Tested™  إلى أعلى درجات اختبار انفجار القوس، وعندما تكون مثبتة بشكل صحيح، تحتفظ بدرجة اختبار قوس تصل إلى 63  كيلو أمبير.

وعندما يتم تثبيتها، ليست هناك حاجة لخفض استهلاك الطاقة أو إزالة اللوحات – – فيمكن إجراء عمليات التفتيش بسرعة وسهولة، والأهم من ذلك، بأمان، في كثير من الأحيان بوجود قدر قليل، من معدات الوقاية الشخصية إن وجدت.

تستغرق عملية التركيب من قبل فني واحد خمس دقائق أو أقل. وببساطة، العملية تتم بوقف عمل معدات الطاقة وتركيب الكاميرات، والقيام بإحداث ثقب قناة قياسي دون إزالة لوحة الباب، ومن ثم تعليق وتأمين الغطاء. وتقوم ميزة الأوتو غراوند على الفور بتأمين نافذة الأشعة تحت الحمراء بحيث تبث أشعتها إلى العلبة المعدنية، مما يلغي الحاجة إلى فصل كل عنصر معدني من النافذة على حدة.

ويتم فتح الغطاء بسهولة عن طريق ربع دورة لمفتاح المزلاج للقيام بأداء عمليات التفتيش على الأشعة تحت الحمراء. كما أنه يحمي النافذة من التأثير العرضي الخارجي.

Fluke%20Corporation كاميرا فلوك  ClirVu® CV Series IR Windows توفر حماية كاملة للمفتشين على المعدات العالية الطاقة

Fluke Corporation

توفر المنتج
نوافذ فلوك ClirVu CV Series IR Windows متوفرة الآن. لمزيد من المعلومات، يرجى النقر على الرابط التالي: http://www.fluke.com/cvseries.

لمزيد من المعلومات عن معدات فلوك وتطبيقاتها، أو للعثور على موقع الموزع الأقرب إليك لمنتجاتها، يرجى الاتصال بشركة فلوك، صندوق البريد 71569، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، أو الاتصال بالرقم الهاتفي التالي: (971) 4 446 5050، أو رقم الفاكس التالي: (971) 4 4579 373، أو بالبريد الألكتروني التالي: info.me.africa@fluke.com، أو يرجى زيارة موقع شركة فلوك على الإنترنت التالي: www.fluke.com/middle-east

نبذة عن شركة فلوك

شركة فلوك، التي تأسست في العام 1948، هي شركة عالمية رائدة في تصنيع معدات الاختبار والقياس الإلكترونية الصغيرة الحجم والمهنية. عملاء شركة فلوك هم الفنيون، المهندسون، الكهربائيون، وخبراء القياس، الذين يقومون بتركيب، تصليح وإدارة المعدات الصناعية والكهربائية والإلكترونية وعمليات الدوزنة.

يرجى متابعة فلوك على Facebook، Twitter، YouTube أو LinkedIn.

شركة فلوك هي علامة تجارية خاصة بشركة فلوك كوربوريشن. الأسماء الخاصة بشركات فعلية ومنتجات المذكورة في هذا البيان قد تكون علامات تجارية لأصحابها على التوالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة فلوك على الإنترنت.

لمزيد من المعلومات

سهاد أبو كشك
مديرة العلاقات العامة
رقم الهاتف: (+9714) 3633 803
البريد الألكتروني: suhad.abukishk@fluke.com

Related Post
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك
شركة الامتياز المتخصصة في الإشارات، الرسوم والاتصالات المرئية ستنمي حضورها في مالطا وإيطاليا واليونان كارولتون،
البحرين , 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — قد اعلنت الشركة

Leave a Reply