كاسيو تصدر النسخة المحدودة من ساعتها الأحدث إيديفيس سكوديريا تورو روسو

التصميم الخاص مستند إلى ردود فعل أعضاء فريق السباق

سبا – فرانكورتشامبس، 24 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة سكوديريا تورو روسو أن تعلن أن شركة كاسيو كمبيوتر المحدودة أصدرت اليوم إضافة جديدة لخط إيديفيس من الساعات الرياضية المعدنية، التي تجمع بين التصميم الديناميكي والتقنية المتقدمة. النسخة الجديدة من ساعة إيديفيس سكوديريا تورو روسو، EQB-800TR، هي ساعة سيارة رياضية حقيقية.

وقد كشف النقاب عن هذا النموذج الجديد من الساعات في مؤتمر صحفي عقد في حلبة سباقات سبا-فرانكورشامبس الشهيرة قبل سباق الجائزة الكبرى البلجيكي للعام 2017.

وتضمن هذا الحديث أيضا سباق محاكاة من كاسيو إيديفيس بين كارلوس سينز ودانيل كفيات في حلبة السباق “الأسطورة” في جبال أردنس.

وتستمد ساعة  EQB-800TR الإلهام من الشراكة مع سكوديريا تورو روسو. وبعد المقابلات مع فريق السباق، والتقاط الإشارات من سيارات السباق، تم إنشاء هذه النسخة الفريدة المزودة بتفاصيل خاصة بما في ذلك تلك الموجودة على الخارج والعقرب.

ولدى حافة هذه الساعة تصميم مزدوج الطبقات ومصنوع من ألياف الكربون. وبالإضافة إلى ذلك، تم استخدام تقنية آي بي للتدرج الحراري لإنتاج التأثير المتعدد الألوان المتميز.

وقال السيد شيغينوري إيتو، المدير التنفيذي الأول في كاسيو: “إن مجموعة إصدارات 2017 من مجموعة إيديفيس سكوديريا تورو روسو ولدت من تعاوننا القوي مع سكوديريا تورو روسو “.

وقال إن التصاميم الأساسية لفورمولا 1،  مثل الإطار المصنوع من ألياف الكربون والتلوين المدهش للتدرج الحراري، مستوحاة بشكل واضح من شراكتنا. وبما أننا نتشارك السمات المشتركة للأداء والتكنولوجيا مع سكوديريا تورو روسو، فمن الطبيعي أن نطور وظيفية مثل مؤشر الوقت المستهدف لـ  EQB-800TR  التي تفتخر بأنها ساعة سيارات رياضية حقيقية.”

وقال فرانز توست، رئيس فريق سكوديريا تورو روسو إن الفريق شارك بشكل وثيق في تصميم أحدث إصدارات الشركة المحدودة. وقال: “لقد أشركنا أعضاء فريقنا للحصول على رأيهم في تصميم المجموعة الجديدة من الساعات. وساعدنا مهندسي البحث والتطوير في كاسيو إيديفيس من خلال توفير الوصول إلى مرآب فريق سباق ليروا بأنفسهم كيف ينتج نظام العادم نفسه تأثير التدرج الحراري”.

وقال: “في عملنا، يعتبر الوقت والتكنولوجيا أمرا بالغ الأهمية، وعليه، فإن وجود شريك مثل كاسيو يركز بصورة متساوية على تلك العناصر في تصميم ووظيفية ساعات سكوديريا تورو روسو المحدودة، أدى إلى تعاون مثمر بيننا على المجموع الجديدة.”

الاتصال:
كاميرون كيليهر
بريسم أونز
ckelleher@prismteam.com
61-419-607-549+

https://drive.google.com/drive/folders/0B5YZ9ZQRq-RJVVVSLVN3cG9DYzg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/548762/EQB_800TR_watch.jpg

فيديو: https://mma.prnewswire.com/media/548829/CASIO_EDIFICE_SIMULATOR_CHALLENGE.mp4

 

 

 

Related Post
تتعدد أوجه العطاء للوطن في يومه، يوم تأسيس الكيان والانطلاقة نحو غد مشرق. تحتفل المملكة
KUALA LUMPUR, Malaysia, Sept. 22, 2017 /PRNewswire/ — On 20th September, the chief scientist of NARADA –
جوهانسبرج، 22 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — مُنحت شركة “ACWA Power” عقد بناء المرحلة الرابعة من مجمع