قمة فوكسرايت تكرم مديرة إكسبيديا إيفا دوكروزيت

إيفا دوكروزيت، مديرة الاستراتيحية وتطوير الأعمال لشبكة شركات إكسبيديا، سميت واحدة من قادة فوكسرايت الـ 35 الشباب كجزء من مجموعة قادتها المختارين للعام 2015

لندن، 10 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شبكة شركات إكسبيديا، وهي قسم من مجموعة إكسبيديا، وهي واحدة من شركات السفر الرائدة على الإنترنت، أن إيفا دوكروزيت، مديرة المبادرات الاستراتيجية قد اختيرت واحدة من قادتها الـ 35 الذين تقل أعمارهم عن 35 سنة في قمة فوكسرايت للقادة الشباب. قمة القادة الشباب تكرم القادة البارزين في صناعة السفر وتشجع التنمية التنفيذية عبر متحدثين ضيوف مجربين وإقامة شبكات التعارف وبيئة الاحتضان للأعمال.

وتعرض القمة الدور الهام الذي يلعبه القادة الشباب في النمو المستقبلي لصناعة السفر والسياحة والضيافة. الأشخاصالـ 35 المختارون يمثلون نخبة من المهنيين الطموحين تحت سن 35 سنة.

وستعقد قمة هذا العام في فورت لوترديل بولاية فلوريدا من 16تشرين الثاني/نوفمبر وحتى 19 تشرين الثاني/نوفمبر بالتزامن مع مؤتمر فوكسرايت–وهو مؤتمر صناعة السفر الأهم.

وقال آريان غورين، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشبكة شركات إكسبيديا “إن إيفا نجمة ساطعة في شبكة شركات إكسبيديا، ونحن فخورون جدا أن تكون قد اختيرت واحدة من القادة الـ 35 تحت سن 35. هذا البرنامج هو وسيلة رائعة لبناء الجسور بين المؤسسات في صناعة السفر الديناميكية السريعة التغير.”

وقالت إيفا: “أنا أقدر هذا التكريموأشعر بالحماس إن أكون اخترت جزءا من هذهالنخبة.”

وبحكم منصبهاكمديرةللمبادرات الاستراتيجية، فإن إيفا دوكروزيت تقوم بوضع التخطيط الاستراتيجي والمبادرات للشركة؛ عاملة عبر أنحاء المؤسسة لتحديد ومعالجة احتياجات الشركاء، وتحديد قطاعات جديدة في السوق، وقدرات المنتجات المطلوبة من أجل دعم النمو. ومنذ انضمامها لمجموعة اكسبيديا قبل ثلاث سنوات، عملت إيفا على المبادرات الاستراتيجية في كل من بي2سي(Hotels.com) والأعمال للأعمال (شركات مرتبطة باكسبيديا). إيفا حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية وارتون لإدارة الأعمال.

المهنيون الشباب الذين يتم اختيارهم للمشاركة في القمة هم أشخاص ذوو انجازات حقيقية. لجنة فوكسرايت تبحث عن شباب أذكياء، مخلصين متحمسين للعمل في صناعة السفر. قمة القيادات الشابة توفر منصة لهؤلاء المهنيين الرئيسيين في صناعة السفر للتواصل مع وأن يكونوا جزءا من مجتمع تعاوني ومتنوع من أقرانهم.

وستحضر إيفا وغيرها من ممثلي شبكة شركات إكسبيديا، بمن في ذلك آريان غورين، مؤتمر فوكسرايت في تشرين الثاني/نوفمبر. ومن بين أعضاء الفريق الآخرين الذين سيحضرون المعرض ويندي أيرد، نائب الرئيس للمبيعات، نامر إيان، وأنت دريواري، نائبة رئيس شبكة شركات إكسبيديا للتكنولوجيا، وليز كيستراك، نائبة الرئيس للشؤون المالية.

نبذة عن شبكة شركات اكسبيديا
شبكة شركات اكسبيديا هي قسم من شركة اكسبيديا، وهي واحدة من أكبر شركات السياحة والسفر في العالم. تعمل شبكة شركات إكسبيديا مع أكثر من 7500 شريك في 33 دولة لتحويل حركة المرور على مواقعهم على الإنترنت إلى حجوزات للفنادق وزبائن سعداء. شبكة شركات إكسبيديا توفر الأدوات والتقنيات التي تساعد الملايين من المسافرين على العثور على الفنادق المثالية لرحلاتهم القادمة.

الاتصال: بيكي فورد، 469-335-1397

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من