قمة الصين للمصادر الخاصة بمعدات النفط والكيماويات تعقد في بكين من 25-26 مايو، 2016

بكين، 10 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — سيتم عقد المؤتمر والمعرض السادس – قمة الصين لمصادر معدات النفط والكيماويات (للعام 2016) يومي 25-26 أيار/مايو، 2016 في العاصمة الصينية، بكين.

وإذ تنظمه توبكو وتدعمه مؤسسات أقوى، سيركز هذا المعرض على القضايا الرئيسية الحالية التي تشغل بال الشركات المحلية التي تحاول تطوير أعمالها في الخارج، مثل كيف يمكنها اغتنام الفرص وتجنب المخاطر وتطوير السوق.

وسيوفر مؤتمر مصادر معدات النفط والكيماويات الصيني 2016 أيضا نظرة عامة على مستوى عال ومعلومات مفصلة عن قدراتصناعة معدات النفط والغاز في الصين. إنه حدث رئيسي لمديري المصادر، والبائعين والمشترين ومقاولي الأعمال الهندسية والمشتريات والبناء والبائعين.

وبالإضافة إلى القائمة الطويلة من المتحدثين الذين اعلن عنهم سابقا، سينضم السيد إيكو هاريادي، رئيس وحدة تسريع موارا باكاو، أس كي كي ميغاس، السيد لين مينت، نائب الرئيس، شركة نورث بترو كيم (ميانمار) المحدودة، السيد روبرت مارتينز، مدير المصادر العالمية والمدير العام، خدمات هاسكي إنيرجي بيزنس سيرفسز (شنتجن) المحدودة، والسيد كينيتشي موتوياما، نائب المدير العام، إدارة المشتريات، شركة جيه جي سي، إلى متحدثين آخرين من جمعية ميانمار لخدمات النفط والغاز، معهد إدارة التوريد، وشركات شل وبي.بي وأرامكو، سابك، كونوكو فيليبس، شركة غازبروم، بي أيه أس أف، سي بي أند آي، هاتش، وورلي بارسونز، فلور، بتروفاك، كفيرنير، ديالوغ غروب آسيا، نورثرن أويلفيلد سبلايز أند سيرفسز، إكويب إنجنيرز الهند بي في تي المحدودة، إنكرو، فيبيكا بلاك اند فيتش، بي بي سي، بي تي، الكوكب الأخضر اندونيسيا، جي جي سي، شيودا، وسفارة جمهورية إيران الإسلامية، وسفارة مصر.

وبعد أكثر من عشر سنوات من تطورها السريع، فإن صناعة المعدات البترولية والكيميائية الصينيةأحرزت تقدما كبيرا. ومع ذلك، فإنه في حين أن مبادرة حزام واحد، شارع واحد، تستدف تعزيز القدرة التنافسية للمؤسسات الصناعية الصينية في الخارج، فإن هذه الصناعة تأثرت بفعل تخفيض أسعار النفط الخام في العام الماضي.

ولا تزال الصين بلدا أدنى تكلفة للاستيراد والشراء، وتم وضع مشاريع بمليارات الدولارات في قطاع النفط والغاز للمناطق البرية والبحرية معا في الصين. وبالتركيز على صادرات المعدات النفطية والمواد الكيميائية، فإن مؤتمر معدات النفط والكيماويات 2016، – وهو أهم حدث في العالم لمصادر النفط والغاز –هو فرصة للمصنعين والموردين والموزعين الدوليين والإقليميين لإقامة علاقات تجارية في الصين. وسيكون هذا الحدث أكثر تنوعا، ما يعكس جهود المنظمين لتوفير سبل عملية للمتحدثين والرعاة والعارضين والوفود والزائرين لتبادل الأفكار والبحث عن شركاء عمل محتملين.

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في