في إطار سعيها للانتشار عالمياً، المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة تفتتح مكتبها في الشرق الأوسط في (قرية المعرفة) بدبي

19 نوفمبر، دبي–افتتحت المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، وهي منظمة غير ربحية تقوم على خدمة الأعضاءولديها خبرة أكثر من 25 سنة في مجال دعم المنظمات في رحلتهانحوالتميز، فرعها في الشرق الأوسط في قرية المعرفة بدبي.

تُعتبر المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة الراعي لنموذج التميز الذي تم وضعه من قبل فريق من الخبراء في الصناعة والوسط الاكاديمي، وهو إطار عمل عاميستخدمللحصول على نظرة شمولية لأي منظمة، بغض النظر عن حجمها أو قطاعها أو درجة نضجها. لقد مثل نموذج التميز منذ نشأته الأساس الذي اعتمدت عليه المؤسسات في أنحاء أوروبا وخارجها لتطوير ثقافة التميز وتعزيزالابتكار وتحسين النتائج.

تمتلك المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة سجل حافل من العمل في الشرق الأوسط وشبكة واسعة من الشركاء، لذا سيساهمالمكتب الجديد على ترسيخ استراتيجية العالمية المتبعة من قبل المؤسسةمن خلال توسيع افاق التميزوتوثيق أطرالتعاون بين المنظمات الدولية اتحقيق التواجد والمكانة العالميين. واحتفاء بهذا الانجاز الكبير، نظمت المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودةحفل الافتتاح في قرية المعرفة بدبيوالذي جمع أكثر من 250 متخصص في مجال التميز والجودةوتضمن العديد من لقاءات تبادل المعرفة وفرص تعزيز العلاقات مع الشركاء المحليين وعرض المنتجات والخدمات الحالية والمستقبلية للمؤسسة.

شارك في حفل الافتتاحعدد من المتحدثين من ضمنهم الدكتور وافي داوود، رئيس الاستراتيجية والتميز في هيئة المعرفة والتنمية البشرية، والعقيد الدكتور علي عبدالله الغفلي، مدير إدارة التميز المؤسسي، الأمين العام لمكتب سمووزير الداخلية، والدكتور أحمد النصيرات، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز،والبروفسور هادي التيجاني، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للجودةوالمُنسق العام لجائزة الشيخ خليفة للتميز، والدكتور أيوب كاظم، المدير الإداري لقرية المعرفة ومدينة دبي الأكاديمية الدولية.

وعلق الدكتور أيوب كاظم، المدير الإداري لقرية المعرفة ومدينة دبي الأكاديمية الدولية، فقال: “إننا مسرورون لتكوين شراكة مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودةونتشرف لأن هذه المؤسسة قد أختارت قرية المعرفة كموقع لانطلاقها في الشرق الأوسط. لقد أصبحت قرية المعرفة منصة وملتقى دوليين بكل معنى الكلمة لمؤسسات تعليمية وتدريبية رائدة. أن العمل مع مؤسسة رفيعة المستوى مثل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، التي يعمل وجودها على التقاء عدد ضخم من الشركات ببعضها ويشجع على “المشاركة بما هو ناجح “، سوف يعزز مؤهلاتنا كمجتمع تعاوني متكامل.

من جهته قال الدكتور وافي داوود، رئيس الاستراتيجية والتميز في هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي:” ساهم نموذج التميز في تحسين أداء المؤسسات بشكلٍ مستمر يعزز من استدامة الأداء المتميز، وفي هيئة المعرفة فقد ساعدنا نموذج التميز على تشكيل طموحاتنا المؤسسية وتعزيز خدماتنا وخلق ثقافة مؤسسية تجمع بين سعادة الموظفين والمتعاملين”.وأضاف:” إن افتتاح مكتب المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة في الشرق الأوسط في إمارة دبي، سوف يساهم بدوره في تنويع الفرص المُتاحة للمنظمات من أجل مشاركة أفضل الممارسات وخلق المزيد من قصص النجاح المتميزة في المنطقة”.

 عن المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة
تُعتبر المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة الراعي لنموذج التميز الذي وضعه فريق من الخبراء من الصناعة والوسط الأكاديمي، وهو إطار عمل عام يمكن استعماله للحصول على نظرة شمولية لأي منظمة، بغض النظر عن حجمها أو قطاعها أو درجة نضجها. لقد مثل نموذج التميز منذ نشأته الأساس الذي اعتمدت عليه المؤسسات في أنحاء أوروبا وخارجها لتطوير ثقافة تتصف بالتميز وتعزيز الابتكار وتحسين النتائج.

تقوم المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، من الناحية العملية، بتطبيق الخبرات واستنباط المنهجيات والممارساتالمتميزة من خلال التفاعل مع التنفيذيين ومدراء الخط الأمامي، ومشاركة الممارسات الناجحةعن طريق دراسة الحالات وعقد الندوات عبر التواصل الإلكتروني بالإضافة إلى مجموعات العمل والمؤتمرات والمنتديات والفعاليات المتخصصة.كما تسعى المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودةلإعداد جيل جديد من القادة من خلال توفير فرص التدريب والتطوير من خلال التطبيقات العملية وتبادل المعرفة بينالمنظمات

https://www.dropbox.com/sh/2hnpsmzsqj1ef04/AADhECmRWrzcjWb95rYVJr0Ga?dl=0

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق
\