“فيسيرف” تكشف عن مفهومها لقلب الموازين – وداعا للبيانات الضخمة ومرحبا بالبيانات الذكية!

مومباي، الهند ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة وسان فرانسيسكو في 20 تشرين الأول/أكتوبر 2014 / بي آر نيوز واير / –

تنجز معدل محادثات للعملاء أعلى بخمس مرات مع نتائج تقودها البيانات الذكية، وتبرم شراكات مع شركات اتصالات مهمة في جميع أنحاء الأسواق الناشئة

أعلنت شركة “فيسيرف”  Vserv ، وهي منصة بارزة لتسويق الهواتف المحمولة في جميع أنحاء الأسواق الناشئة، اليوم عن تطور تجاري جديد وشراكات مصاحبة مخطط لها جميعا لقيادة ثورة البيانات الذكية. وبهذا، تظهر “فيسيرف” كإحدى الشركات البارزة التي تدعم المعلومات الخاصة بالمستخدمين عن طريق ربطها بمصادر متعددة مثل شركات الاتصالات والتطبيقات وشركاء المبيعات دون الاتصال بشبكة الإنترنت ومنصات إدارة البيانات للحصول على البيانات الذكية.

Vserv%20Logo فيسيرف تكشف عن مفهومها لقلب الموازين – وداعا للبيانات الضخمة ومرحبا بالبيانات الذكية!

Vserv Logo

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141020/10108948)
(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141020/712401-INFO)

ومن خلال نظامها المسجل للحلول الحسابية وما يزيد على 500 مليون من ملفات مستخدمين فريدة، تخلق شخصيات مستخدم يمكن التعامل معها وتحدد هوية إشارات معينة بشكل تفاعلي. وببيانات تخص أكثر من نسبة 50% من مستخدمي خدمة “موبايل إنترنت” في جميع أنحاء الأسواق الناشئة، تمكن “فيسيرف” التجار ومطوري التطبيقات وشركات الاتصالات ومزودي البيانات من الحصول على نتائج أقوى. وفي حملة اختبارية متكاملة مع “فيسيرف سمارت داتا”  Vserv Smart Data(TM)، وهي شركة لبرامج الهواتف المحمولة، شهدت زيادة بخمس مرات في معدل المحادثات.

وتعد “فيسيرف” الشركة الوحيدة التي أبرمت شراكات مع شركات اتصالات رئيسية في الأسواق الناشئة مثل فودافون  Vodafone ، و”إير تيل”  Airtel ، و”إير سيل”  Aircel ، و”جلوب”  Globe ، و”موبي فون”  Mobifone ، و”روبي أكسياتا”  Robi Axiata ، لتسريع تلك العروض. وسيساعد هذا التعاون مع شركات الاتصالات في إحداث ثورة في تسويق الهواتف المحمولة بالأسواق الناشئة.

Vserv%20smart%20data%20infographic%20report فيسيرف تكشف عن مفهومها لقلب الموازين – وداعا للبيانات الضخمة ومرحبا بالبيانات الذكية!

Vserv smart data infographic report

وقال ديباك خورانا، وهو شريك مؤسس في شركة “فيسيرف” وكبير مسئوليها التنفيذيين، إن “جميع الشركات ستعمل في المستقبل أساس الفكرة البسيطة عن البيانات – وكلما كانت البيانات أذكى، كلما كانت النتائج أقوى”. وأضاف..قائلا “وبالاستفادة من شركة “فيسيرف سمارت داتا”، ترى الشركات التجارية بالفعل نموا أكبر خمس مرات في نسبة المحادثات. ونقدر لفرصة البيانات الذكية، التي تتضمن التجارة الإلكترونية ومشتريات التطبيقات ومشغلي الهواتف المحمولة وإعلاناتها، أنها صناعة بقيمة 260 مليار دولار أمريكي حاليا في جميع أنحاء الأسواق الناشئة وحدها. وتحظى “فيسيرف” بوضع متفرد لقيادة هذه الثورة وهدفنا أن يكون لدينا 2ر1 مليار ملف مستخدم فريد بحلول عام 2016″..”

وتعرض الأنظمة الإعلانية الحالية للهواتف المحمولة معظم الإعلانات على أشخاص اهتمامهم قليل إلى معدوم. ومع البيانات الذكية، تجمع “فيسيرف” بين شخصيات المستخدم وإشارات معينة تفاعلية لإظهار الإعلانات الأكثر ارتباطا بالمستخدمين. وستمكن “فيسيرف” الشركات التجارية من تحريك نتائج أفضل، وشركات الاتصالات من الاستفادة من متوسط العائدات للمستخدم الآخذ في التزايد، ومطوري التطبيقات على توفير إعلانات ذات صلة. ومن ناحية أخرى، سيحصل شركاء البيانات على عائدات أكثر، في الوقت الذي ستربط فيه “فيسيرف” بياناتهم القيمة ب Vserv Smart Data(TM  من أجل فرص تحقيق عائد من البيانات تكون قابلة للتوسع.

وبالتماشي مع هذا التحول، كشفت “فيسيرف” أيضا عن هوية جديدة للعلامة التجارية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.vserv.com.

نبذة عن “فيسيرف”  Vserv

تعد “فيسيرف” منصة تسويق بارزة للهواتف المحمولة تحقق نتائج تقودها البيانات الذكية للمسوقين ومطوري التطبيقات وشركات الاتصالات وشركاء البيانات. وتقود الشركة، التي تحركها تكنولوجياتها الحاصدة للجوائز والخاصة بالتسوق أولا، مشاركة الخبرات في مجال الهواتف المحمولة من أجل مستخدمي ال”موبايل إنترنت” الآخذين في الظهور. وتمتلك “فيسيرف”، التي تأسست في عام 2010، أكثر من 500 مليون ملف مستخدم فريد وتواجد عالمي بمكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة وبريطانيا وجنوب أفريقيا والهند ودبي وسنغافورة وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وفيتنام. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.vserv.com.

رشيدة فايد
هاتف رقم: +91-22-29275746/82
بريد إلكتروني: press@vserv.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141020/10108948http://photos.prnewswire.com/prnh/20141020/712401-INFO

المصدر: شركة “فيسيرف”  Vserv

Related Post
HOUSTON, Nov. 20, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — National Energy Services Reunited Corp. (“NESR”) (NASDAQ:NESR) announced
ZHONGSHAN, China, Nov. 20, 2017 /PRNewswire/ — On 3 November 2017, the 20th China (Guzhen) International
HONG KONG, Nov. 20, 2017 /PRNewswire/ — Nord Anglia Education students around the world have come together to raise

Leave a Reply

\