فوز “مركز إمبريال الطبي دبي” بجائزة “افضل مركز لطب العيون في العام” وجائزة “الريادة النسائية”، أهم شهادتي تقدير في فئتهما ضمن فعاليات القمة الآسيوية للقيادة 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أكتوبر، 2015/PRNewswire — فاز مركز إمبريال الطبي، أحد المراكز المتميزة في مجال طب العيون في دبي، بجائزتين من أهم الجوائز ضمن فعاليات توزيع جوائز الريادة الآسيوية في نسختها الخامسة، وذلك يوم 6 أكتوبر الجاري في “تاج دبي”. وقد فاز المعهد بجائزة “أفضل عيادة لطب العيون” عن العام 2015. أما السيدة لينا غوبا، مدير المعهد والشريك المؤسس لمركز إمبريال الطبي، فقد فازت بجائزة “الريادة النسائية في الرعاية الطبية” للعام 2015.

Imperial Healthcare Institute of Dubai Healthcare City receives several accolades at the Asian Leadership Awards 2015.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151031/282580 )

تسلم الجائزة السادة الأطباء فينود غوبا، ولينا غوبا، والدكتور قاسم عارف قاسم، وذلك نيابة عن مركز إمبريال الطبي. وتعليقًا على التكريم، قال مدير الشؤون الطبية بالمعهد، الدكتور جوبا: “نشعر بالفخر والتكريم لحصولنا على هذا التقدير على ما نبذله من جهد. هذا التكريم بمثابة شهادة على نهجنا المتسم بالكفاءة والجودة و الأخلاقية في تقديم أرقى معايير الرعاية الممكنة في مجال طب العيون. ولا شك أن هاتين الجائزتين ستحفزان المعهد لتحقيق مزيد من الابتكار والتطور، وهما عنصران أساسيان في مجال مثل طب العيون، فهو مجالتحتل فيه التطورات التقنية مكانة بارزة. ونود أن نؤكد دومًا على حصول المرضى لدينا على أفضل مستوى ممكن في مجال الرعاية المشتملة على أحدث التقنيات والخبرات من شتى أنحاء العالم”. وبالحديث عن جائزة الريادة النسائية، قالت الدكتور لينا غوبا : ” إن الأدوار المتعددة التي تلعبها المرأة في مجتمع اليوم هي أدوار مليئة بالتحديات التي نحاول التغلب عليها يوما بعد يوم”.

كما حصل مركز إمبريال الطبي على شهادة الريادة في الطرق الرائدة – مثل تقنية SupraLASIK™ الفريدة؛ فهي من الحلول الطبية غير الجراحية لتصحيح الإبصار. تعود جهود تأسيس المعهد في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى العام 1976، أما أحدث منشآته فقد افتُتحت في مدينة دبي الطبية عام 2007. ومنذ ذلك الحين، أسهم المعهد ومنشآته في علاج آلاف المرضى من أكثر من 125 دولة.

جدير الذكر أن “مؤسسة جوائز الريادة الآسيوية” مؤسسة مستقلة وغير ربحية، وتوزع جوائزها بناءً على قرارات هيئة استشارية.

نبذة عن مركز إمبريال الطبي:
معهد إمبريال للرعاية الصحية مركز إقليمي للعناية المتخصصة بالعيون في مدينة دبي الطبية. والمركز متخصص في تقديم الرعاية الطبية المميزة من خلال الالتزام بأعلى المعايير الطبية الدولية وتقديم الخبرات العالمية في بيئة متكاملة ومتعددة التخصصات. ويقدم المعهد خدمات الجراحة للحالات التي تتطلب الجراحة، وخدمات التشخيص والعلاج لمرضى العيادات الخارجية لمجموعة من الحالات الجراحية وغير الجراحية لعلاج حالات العين، بدءًا من تجميل الجفون وحتى علاج الأمراض والحالات المستعصية التي تمثل خطراً على البصر.

يتعاون المركز الحائز على العديد من الجوائز مع كافة كبريات شركات التأمين، كما يقدم خدمات مميزة لكبار العملاء، وذلك لكل مرضى برنامج “سعادة” للضمان الصحي.

آبي صبرينا وود
info@imperialhealth.org
971-55-356-2248+
971-55-881-4424+

المصدر: مركز إمبريال الطبي

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في