فساتين وصيفة العروس على الموضة: دار أزياء جي جيز هاوس لديها كل شيء

هونكونغ، 18 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان — ربما يكون المولعون بالموضة والأزياء قد لاحظوا فرقا واضحا في فساتين حفلات الأعراس هذا العام. ففي الوقت الذي تحتل فيه الأزياء الكلاسيكية كل مسار للعروسين في حفلات الزواج، فإن الأزياء غير التقليدية تتفوق عليها في معارض الأزياء الرئيسية لوصيفات فساتين الافراح للعام 2013. إن كنت تعتقدين أن هذا شيء غريب، فإن هذا المقال سيخفف عليك من متاعبك.

لتلق نظرة على السمات الرئيسية الثلاث التالية لفساتين وصيفات العروس هذا العام.

1-    لون العام 2013: الزمرد الأخضر، أو الألوان الخضراء
مع تبني كل ماركة تجارية عالمية مشهورة لون الزمرد الأخضر، ليس عليك الآن تذكر سوار الزمرد الأخضر لجدتك لتصور ما يبدو عليه هذا اللون. حاولي فقط ارتداء فستان وصيفة العروس باللون الأخضر الزمردي بنفسك!

 2-    الفتحات العالية
مر وقت عندما كانت فيه تصاميم الفتحات العالية مقتصرة فقط على التنانير التقليدية. ولكن فساتين وصيفات العروس العصرية لهذا العام تتميز بتصاميم الفتحة العالية. معلومة سريعة لأولئك اللواتي يفضلن الفتحات العالية لفساتين وصيفات العروس: الفتحات العالية تبدو مثالية عند دمجها مع الألوان العادية والملمس الحريري للفستان، مما يدل على شعور من الأناقة الهادئة.

 3-   الكتف الواحد وخطوط الرقبة الوهمية

فساتين الكتف الواحد وخطوط الرقبة الوهمية هما فستانا الموضة الجديدان هذا العام. فبينما فساتين وصيفات العروس  ذات الكتف الواحد يمثلان التفاصيل الأنثوية العظيمة، فإن خطوط الرقبة الوهمية تجلب شعورا بالأناقة من دون شك. وحيث أن هذين الأسلوبين يسيطران على خطوط الموضة لكل من فساتين الزفاف وفساتين وصيفات العروس هذا العام، فقد يكون جميلا خياطة فستان زفاف وفستان وصيفة العروس بنفس النمط.

ومن بين جميع محلات الانترنت التي تبيع الفساتين لوصيفة العروس، فإن دار أزياء دار أزياء جي جيز هاوس JJ’s House  تقدم أداء لا مثيل له بمجموعاتها من فساتين وصيفات العرائس للعام 2013   التي تجسد تماما عناصر الموضة الموصوفة أعلاه.

دار أزياء جي جيز هاوس فخورة بشكل خاص بخدمتها المتمثلة في التفصيل الخاص الكامل. فبمقدور العميلات خياطة أي فستان بلون الزمرد الأخضر وأن يكن قائدات في اتجاهات الموضة في حفلات الزفاف. فساتين بالكتف الواحد أو خطوط الرقبة الوهمية متوفرة كذلك.

وقالت جنيفر نيكول، الرئيسية التنفيذية لدار أزياء جي جيز هاوس، “إن ما نسعى إليه هو الإبهار وليس السحر الطاغي في فساتين وصيفات العروس لهذا العام.” وأضافت: “اننا سوف نجلب أفضل فساتين وصيفات العروس كما فعلنا بالنسبة لفساتين الزفاف وفساتين الحفلات الراقصة.”

الفساتين الجديدة من فساتين وصيفات العروس معروضة بتخفيضات تصل إلى 60 بالمئة. وبالمناسبة، فإن دار أزياء جي جيز هاوس تعرض أيضا فساتين الزفاف، فساتين الحفلات الراقصة وفساتين حفلات الكوكتيل.  لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الدار على العنوان التالي: JJsHouse.com

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق

Leave a Reply

\