فروست أند سوليفان تكرم الابتكار والتميز عبر كل الصناعات في الشرق الأوسط

سيتم تكريم الشركات الأفضل في فئتها على إنجازاتها وتأثيرها على الأعمال والمجتمع يوم 24 مايو في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 آذار/مارش، 2017 / بي آر نيوزواير / — تعود فروست أند سوليفان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتنظيم “حفل عشاء جوائز تميز النمو 2017 في أفضل الممارسات – الشرق الأوسط” يوم 24 آذار/مارس في فندق أتلانتيس، النخلة، دبي. برنامج الجوائز القديم العهد هذا يهدف إلى تكريم هذه الشركات في الشرق الأوسط التي أظهرت نهجا فريدا للقيام بالأعمال في أسواقها والتي قدمت أداء استثنائيا، مع تأثير كبير على الأعمال والمجتمع. وإذ يتم الحكم عليها حسب أعلى المعايير في صناعاتها، فإن الشركات الفائزة بجوائز فروست أند سوليفان تمثل فعلا الأفضل في فئتها.

وتتبع فروست أند سوليفان منهجية قائمة على القياس الخاصة بها لتحديد الشركات التي تستحق الجائزة في كل فئة. ويقوم محللوها في الصناعة بمقارنة المشاركين في السوق وتحديد أفضل الشركات ممارسة بقياس أدائها من خلال البحوث المكثفة والمقابلات المتعمقة والتحليل والمعايير.

وتبدأ أمسية احتفال الجوائز بورشة عمل النمو “غروث ووركشوب” الحصرية لقادة الشركات وفرقهم، الذين يكونون جميعا يبحثون عن فرص للابتكار والنمو.

وفي إعلانه عن احتفال جوائز فروست أند سوليفان، قال أمول كوتوال، مدير الشركة، “إنه لمن دواعي سروري أن أستضيف أفضل الشركات المنجزة في فئتها في الشرق الأوسط، وقد واجهت المنطقة بأسرها أوقاتا صعبة بسبب انخفاض أسعار النفط، وارتفاع العجز المالي والتوترات الإقليمية، ومن المهم بشكل خاص خلال هذه الأوقات الاعتراف بتلك الشركات التي تمكنت من النجاح والنمو من خلال تحويل نماذج أعمالها، على الرغم من الصعوبات المذكورة أعلاه. إن منهجيتنا القوية المقترنة بتقييم مفصل من قبل لجنة تحكيم نخبوية تجعل جوائز فروست آند سوليفان الأكثر استقلالية والأقل انحيازا، ولكنها الجوائز التي يرنو إليها الجميع. وسوف نشارك قصص النجاح من المنطقة عن النمو والابتكار والقيادة “.

وستشيد الجوائز بالشركات التي تبرز الاتجاهات الناشئة وترفع المستوى عبر قطاعات الصناعة مثل الرعاية الصحية، الطاقة والبيئة، المعادن، التنقل، الأتمتة الصناعية ومراقبة العمليات، والإعلام الرقمي، والعلوم الرؤيوة، والفضاء والدفاع، وتكفيجن، والخدمات اللوجستية والتحول الرقمي.

وسيكون هذا حدثا بالدعوة فقط، وسيجمع  احتفال الجوائز هذا أرفع المديرين التنفيذيين مستوى من مختلف الصناعات، تحت سقف واحد. لمعرفة المزيد عن برنامج جوائز فروست آند سوليفان وفرص الشراكة، يرجى الاتصال على:  khushboo.kapoor@frost.com

و”حفل عشاء جوائز تميز النمو 2017 في أفضل الممارسات – الشرق الأوسط ” يتم بدعم من شركائنا في الإعلام – مجلة الشرق الأوسط للأعمال ومجلة المستشفى العربي.

حول فروست أند سوليفان

فروست أند سوليفان، وهي شركة شراكة النمو، تعمل بالتعاون مع العملاء للاستفادة من الابتكار الرؤيوي الذي يعالج التحديات العالمية وفرص النمو ذات الصلة التي من شأنها أن تنجح أو تكسر المشاركين في السوق اليوم. ولأكثر من 50 عاما، ونحن نعمل على تطوير استراتيجيات النمو للشركات الـ 1000 العالمية، والشركات الناشئة، والقطاع العام والمجتمع الاستثماري. هل مؤسستك مستعدة لمواجهة الموجة العميقة التالية من التلاقي في الصناعة، والتقنيات المبتكرة جدا، والكثافة التنافسية الزائدة، والاتجاهات الكبرى، وأفضل الممارسات الاختراقية، وديناميكيات العملاء المتغيرة، والاقتصادات الناشئة؟

اتصالات الإعلام:

سريشتي تشودري
المدير الأول لتنظيم الأحداث
هاتف جوال: 82489 89834 91+
هاتف: 8850 4077 20 91+
http://ww2.frost.com/

تويتر: @Frost_MENASA
هاشتاغ الحدث: #FSMEAwards
فيسبوك: FrostandSullivanMENASA
لنكدن: https://www.linkedin.com/company/frost-&-sullivan

Related Post
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك
شركة الامتياز المتخصصة في الإشارات، الرسوم والاتصالات المرئية ستنمي حضورها في مالطا وإيطاليا واليونان كارولتون،
البحرين , 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — قد اعلنت الشركة