فرصة للاستثمار في المعلم التاريخي الأبرز في لندن

سوف تقدم شركة يقدم “لندن سكوير”، المطور العقاريالسكني الحائز على جوائز، مشروع “ذا ستار أند غارتر”، وهو مجموعة من الشقق الفاخرة للبيع متواجدة داخل معلم من أبرز معالم العاصمة، مطلّ على نهر التايمز وحديقة ريتشموند بارك في ريتشموند، غرب لندن.

وفي هذه المناسبة، سوف ينظم الوكيل العالمي، نايت فرانك، فعاليةً للمشتريين المهتمين في ذا ستار أند

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: http://www.multivu.com/players/uk/7669851-london-square-star-garter-luxury-apartments/

غارتر، يومي 11 و12 نوفمبر 2015 في صالةلندن نيويورك، كابيتال كلوب، دبي، من الساعة العاشرة

صباحاً حتى الثامنة مساءً.

تُعتبر المناظر من ريتشموند هيل، التي خلدها فنانون وأدباء مشهورون، من الأروع في العالم وهي الوحيدة

في لندن التي يحميها قانون البرلمان. ويعمل المطور العقاري لندن سكوير حالياً على إعادة ترميم مبنى ذات ستار أند غارتر (مدرج مصنف درجة ثانية) وحدائقه التي تتميز بسلاسة ملكية وثقافية لا غبار عليها، وذلك لإنشاء 86 شقة ودوبلكس رائعين هندسياً، مع فرصة التمتمع بمناظر خلابة مطلة على التايمز وغيره. وتجدر الإشارة إلى أن المشروع قد بيع بنسبة 50%.

تقع ريتشموند على بعد 10 أميال من وسط لندن، وذلك برحلة عمل إلى أوروبا على متن القطارات السريعة ليوروستار أو من مطار المدنية، وأقل من 9 أميال من مطار هيثرو.

ومن جهتها، صرحت ريبيكا ليتلر، مدير المبيعات والتسويق لشركة لندن سكوير: “يعتبر ذا ستار أند غارتر من أهم العناوين السكنية في لندن. وهي فرصة من العمر لشراء جزء من معلم يقع في لندن، سكن زاخر بالتاريخ يوفر أسلوب حياة خمس نجوم، بتفاصيله ومواصفاته العليا.

أما فيكتوريا غارت، وهي شريكة في نايت فرانك ووكيلة المشروع في الشرق الأوسط فعلّقت قائلةً: “يملك ذا ستار أند غارتر كل شيء ليجذب: فهو مشروع ممتاز في إطار أنيق جذاب. كما تعتبر ريتشموند من المناطق الأكثر جذباً في لندن، فهي قبلة للمشاهير، رجال الأعمال والمتخصصين. واكتشفنا من خلال اجتماعاتنا الفردية بعملائنا اهتماماً خاصاً من دول مجلس التعاون الخليجي بهذا المشروع السكني وموقعه المتميز”.

Star & Garter living room.

تأتي طلبات الإيجارات من شركات تتحدر من قطاعات مختلفة، كالمال، تكنولوجيا المعلومات والنفط والغاز، مع أرباب عمل محليين بما فيهم “بريتيش بتروليوم ” وبايبال”. إن المستأجرين هم بأغلبيتهم بريطانيون، ولكن هناك أيضاً نطاق واسع من الجنسيات الأخرى، مثل اليابانيين، الأميركيين، الألمان والهولنديين.

يقدم ذا ستار أند غارتر أسلوب حياة مشابهاً لأسلوب الحياة الذي تقدمه الفنادق أو النوادي الخاصة، بدءاًمن الصالة الرخامية الجميلة، السلالم الكبيرة وصولاً إلى الحدائق الساحرة، ناهيك أنه مطلّ على النهر وبترشام ميدوز. أما الغرفة الملكية التي أعيد ترميمها بعناية، وذات الأرضية الخشبية المزخرفة الأصلية، قولبتها المزينة، مواقدها وأسقفها ذات المربعات، فتوفر نادياً صحياً فخماً، ومسبحاً وجناحاً للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم تزويد المقيمين بخدمة الكونسييرج التي تلبي حاجاتهم ومتطلباتهم وتسهل حياتهم اليومية.

إن خصائص فترة تطوير المشروع الرائعة تندمج مع المواصفات العليا للإطار الداخلي المعاصر وقد استخدمدت المواد الأكثر جودةً واللمسات الأخيرة الأروع في الشقق والدوبلكس. يُذكر أن العديد من الشقق سوف تحظى بشرفات خاصة وشرفات على السطح لتزيد الإطار والمناظر جمالاً وسحراً. كما وسوف تخضع حدائق الشرفة والأرضيات لإعادة ترميم، مع إبقاء نافورة أسطورية في وسط الحديقة الإيطالية.

وتعتبر ريتشموند، المدينة الساحرة ذات الهندسة المذهلة، والتي تضم مطاعم ذائعة الصيت، محلات لمصمميمن عالميين، ناهيك عن ساحتها الثقافية والمسرحية النابضة بالحياة، إحدى المناطق الأكثر أناقةً في غرب لندن. ويطلّ ذا ستار أند غارتر على 2,500 أفدنة من ريتشموند بارك، الحديقة الأكبر في رويال باركس والمثالية للمشي، للنزهات، لممارسة رياضة الغولف، الروغبي، الركض وركوب الدراجة الهوائية. كما أن نهر التايمز يقدم رحلةً في الزوارق، بالإضافة إلى المشي وركوب الدراجة الهوائية على طول الطريق المحاذي لجرّ القوارب إلى كينغستون وكيو. وفضلاً عن ذلك، تتميز ريتشموند بمواصلاتها الرائعة، خاصة بسكك الحديد الوطنية، والسكك فوق الأرضية وتحت الأرضية في محطة ريتشموند التي لا تبعد سوى 0.7 أميال عن ذا ستار أند غارتر.

ونصل إلى المدارس التي تشكل نقطة جذب أساسية، من المدارس الحكومية الممتازة، الى المدارس الابتدائية والثانوية الخاصة. كما أن مدرسةً ألمانيةً في بترشام إلى جانب الجامعة الأميركية الدولية المجاورة لريتشموند بارك سوف تشكل حافزاً إضافياً للمشتريين والمستثمرين العالميين.

لا شك أن لندن هي مدينة عالمية رفيعة المستوى، مركز للشؤون المالية، الأعمال، التعليم، الموضة والفنون؛ فهنا مهد التاريخ، التراث، العظمة والحفلات. لا عجب إذاً أن يتهافت ملايين الزوار سنوياً إلى العاصمة للتعرف إلى مطاعمها، محلاتها، مسارحها، معارضها الفنية ومتاحفها المبهرة.

تبدأ الأسعار من 1.3 مليون باوند للشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة، في حين أن أسعار الشقق المؤلفة من غرفتي نوم وحمامين تبدأ من 1.75 مليون باوند، فيما تبدأ أسعار الشقق المؤلفة من ثلاث غرف نوم من 2.45 مليون باوند. كما أنه قد تمّ إطلاق الدوبلكس، بأسعار تبدأ من 2.95 مليون باوند.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بفيكتوريا غارت، نايت فرانك الشرق الأوسط: Victoria.Garrett@me.knightfrank.com
+971 4 427609-
BRN: 33686، ORN: 11964

لمحة عن ذا ستار أند غارتر
تعود جذور ذا ستار أند غارتر إلى أوائل القرن الثامن عشر عندما تم إنشاء فندقا صغيرا على الموقع، وما لبث هذا الفندق الصغير أن تحول إلى فندق أنيق في القرن التاسع عشر عندما أصبحت شخصيات بارزة مثل ثاكيراي، تنيسون، ديكنز ورسكن، زواراً يترددون إليه باستمرار. فهنا بالذات، احتفل ديكنز بإصدار كتابه “دايفد كوبرفيلد” في عام 1851. ومن الضيوف الملكيين، نذكر الملكة فيكتوريا، نابوليون الثالث، الأمبراطورة أوجيني، والملك لويس فيليب الفرنسي. يُذكَر أن المبنى الراهن، أي المقر الرئيسي السابق لجمعية ستار أند غارتر الملكية الخيرية، موقع ال2.5 أفدنة، هو من تصميم السير إدوين كوبر الذي تلقى لقب فارس لإنجازاته.

أما المهندسون الذين تم تعيينهم فهم بول دايفس وشركاؤه، نظراً لتاريخهم الحافل بالمشاريع اللامعة، أبرزها مستشفى تشلسي وكادوغان هول الملكي في تشلسي، فيما ترأس مهندس المناظر والمؤرخ تود لونغستاف غووان فريق تصميم المناظر. وتود هو رئيس لندن باركس وغاردنز تراست، لا بل هو أيضاً استشاري الحدائق لهامبتون كورت بالاس.

لمحة عن لندن سكوير
استقت شركة لندن سكوير اسمها من روح ساحات لندن الشهيرة، تحديداً من الحس الجماعي والتراث الطويل الأمد اللذين اشتهرت بهما طوال قرون.

وبالتركيز حصرياً على العاصمة ومحيطها، تتخصص لندن سكوير التي تمّ تأسيسها سنة 2010 في تطوير منازل تعكس تطلعات سكان العاصمة.

وقد اعترفت الصناعة بإنجازاتها بمنحها جوائز عديدةً، منها جائزة نجم العام في جوائز ريسي للعام 2012 وجوائز نوروود بروبرتي. وقد فازت لندن سكوير بمدليات في جوائز إيفنينغ ستاندارد نيو هومز، وجوائز ريسي وجوائز وات هاوس. هذا وقد اختيرت الشركة من بين أفضل 100 شركة للعام 2015 لصنداي تايمز.

الإعفاء من المسؤولية
في حين أنه تم الانتباه بدقة في إعداد هذه المعلومات الخاصة، إلا أن نايت فرانك والمالكون / الباعة الآخرون لا يقدمون أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، في ما يتعلق باكتمال أو دقة المعلومات الواردة في هذا المستند. إن هذه التفاصيل عرضة للأخطاء والهفوات، وتغيير الأسعار/ الأجارات أو غيرها من الشروط، وسحبها من دون سابق إنذار، وأية شروط مدرجة خاصة يفرضها رؤساءنا. لن تكون شركة نايت فرانك مسؤولة عن أي إهمال أو خسائر أو أضرار، مباشرة أو غير مباشرة، ناتجة عن استخدام هذه المعلومات. عليكم إرضاء أنفسكم حول اكتمال أو دقة أي معلومات أو مواد. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا تشكل جزءًا من أي عرض أو عقد.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151102/282677

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /