فرشاة الأسنان المصحوبة بأغاني فرقة “وان دايركشن” تنطلق للبيع في جميع أنحاء العالم ما عدا أميركا الشمالية

–        ماركة براش بديز Brush Buddies  توسع فئة فراشي الأسنان المزودة بالموسيقى بتزودها بموسيقى فرقة موسيقية رائدة

 فونتانا، كاليفورنيا، 12 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان– أعلنت شركة “براش بديز” Brush Buddies وهي الماركة الرائدة عالميا لفراشي الأسنان اليدوية المرخصة، وشركات “خدمات البضائع العالمية” Global Merchandising Services وهي شركة رائدة في بيع الموسيقى الدولية، اليوم، أن فرقة “وان دايركشن” One Direction  ستكون أحدث فرقة موسيقية عالمية سيتم عزف موسيقاها وأغانيها أثناء استعمال الفراشي المغنية الفائقة النجاح من إنتاج شركة براش بديز. وقد أعلن هذا اليوم أنيش باتيل، كبير المسؤولين التنفيذيين بشركة براش بديز وباري درينكووتر، مؤسس وصاحب شركة خدمات البضائع العالمية المحدودة.

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121211/LA27339

 وقد أنتجت شركة براش بديز فئة فراشي الأسنان المغنية خلال صيف عام 2011 مع إطلاقها فرشاتين جديدتين ركبت في كل منهما الأغنيتان الرائجتان لللمغني جستن بيبر. وقد وسعت شركة براش بديز هذه الفئة من فراشي أسنانها المغنية عبر منتجات جديدة في العام 2012 بإضافة أغان جديدة لجستين بيبر والفنانتين الجديدتين الليدي غاغا وأل أم أف أيه أو.

وقال باتيل معلقا على هذا الإعلاان:  “نحن مسرورون جدا أن نعلن أن الفرقة الموسيقية وان دايركشن أصبحت الفرقة الموسيقية الثانية التي تنضم إلى محفظتنا ونحن متحمسون بشكل خاص أننا نقوم بإطلاق منتجاتنا في بلدي هاتين الفرقتين الأصلييين، أي في المملكة المتحدة وأيرلندا”. واضاف: “منتجاتنا أصبحت معروفة بتمثيل الفنانين في أسلوبهم الفريد كما أن   تعبئتنا وتغليفنا للمنتجات يسمحان للمستهلكين بلعب أغنيتين على كل فرشاة مع الحفاظ على المنتج في علبة صحية آمنة أثناء وجوده في العلبة”.

شركة براش بديز هي واحدة من الشركات المرخصة الثلاث من قبل شركة وان دايركشن في فئة العناية بالفم. وقد حصلت براش بديز على الترخيص في جميع أنحاء العالم، باستثناء أميركا الشمالية، لإنتاج فرشاة الأسنان المغنية بالاستفادة من اسم وشبه وموسيقى فرقة وان دايركشن.

وتتألف فرقة وان دايركشن من أعضائها نيال هوران، ليام باين، هاري ستايلز، لويس توملينسون وزين مالك، التي تم تأليفها معا بعد أن استعرضت مواهبها للمشاركة في فيلم X Factor UK  في عام 2010. وقد تصدر ألبومها، وهو بعنوان “ساهر طوال الليل” Up All Night   الرقم 1 في 16 دولة، وبيع منه أكثر من 3 ملايين نسخة، و 8 ملايين أغنية منفردة ومليون دي في دي في جميع أنحاء العالم. وقد جمعت المجموعة أيضا ما يقرب من سبعة ملايين من الأتباعها على موقعها على تويتر و 10 ملايين معجب على الفيسبوك.

 نبذة عن شركة براش بديز وشركة خدمات البضائع العالمية

http://www.brushbuddies.com/aboutpr

 الاتصال: جيسيكا رزا، مديرة المنتجات الاستهلامية

رقم الهاتف: +1-877-274-8358 ext. 120

عنوان البريد الألكتروني: jessica@brushbuddies.com

 الاتصال: جيف ميلين، مدير التسويق

رقم الهاتف: +1-877-274-8358 ext. 119

عنوان البريد الألكتروني: pr@brushbuddies.com

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\