غينيا تتجه إلى Gemalto لتحديث سجل الناخبين الوطني

أمستردام، 24 2015 أدارت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، عملية تحديث شاملة لسجل الناخبين في غينيا لصالح اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في الدولة “CENI”. وهذا يشمل استخدام 2,500 وحدة من  محطة التسجيل عبر الهواتف الجوالة Coesys، وهي مجموعة تسجيل متنقلة لبيانات المواطنين البيومترية تم نشرها عبر أنحاء غينيا وتصل حتى إلى أقصى المناطق النائية في البلاد. والهدف من ذلك هو ضمان تسجيل الملايين من الناخبين المؤهلين بدقة وموثوقية قبيل الانتخابات التي ستُجرى في أكتوبر. 

أتاحت Gemalto للجنة الوطنية المستقلة للانتخابات مزايا الاستمتاع بحل واحد متكامل لتحديث نظام وعمليات تسجيل الناخبين الحالية في غينيا. وقد تمت الاستعانة بـ 5,000 مشغل وتدريبهم، وقد نجحوا في إتمام عملية تسجيل الناخبين عبر أنحاء البلاد وخارجها، باستخدام حل متكامل يتألف من مجموعات تسجيل البيانات البيومترية للمواطنين من خلال برنامج صديق للمستخدم. كما تضم محطات التسجيل أجهزة قوية ومتقدمة لتسجيل المواطنين حتى في المناطق التي تضعف فيها البنية التحتية للبلاد.

كما قدمت Gemalto حلاً متكاملاً يضم نظاماً للتعرف التلقائي على بصمات الأصابع “AFIS” لضمان تسجيل فريد وقابل للتحقق من صحته. تم دمج البيانات البيومترية والشخصية بشكل آمن لبناء سجل وطني للناخبين بدون أي تكرارات. وشمل الحل أيضاً وحدات برمجية للسماح بطباعة قوائم الناخبين وبطاقاتهم من جانب اللجنة الوطنية المستقلة للناخبين.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال باكاري فوفانا، رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات “وضعت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات ثقتها في شركة Gemalto للعمل كمقدم حلول ومقدم خدمات معاً، حيث اضطلعت بمسؤولية تشغيل عملية التسجيل بالكامل خلال إطار زمني حرج يمتد على مدار 45 يوماً”. وأضاف “حققنا استفادات هائلة من خبرة Gemalto الهائلة في أكثر من  20 برنامج حكومي تقدمي في أفريقيا.”

كما قال فيدريك تروجاني، نائب الرئيس التنفيذي للبرامج الحكومية لدى Gemalto “دعمت Gemalto اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في إنشاء سجل حديث للناخبين يمكنه تعزيز الانتخابات الديمقراطية التي يعد نظام تسجيل الناخبين الآمن أولى خطواته”. وأردف “وفرت Gemalto مستوى خدمة مرتفع للإدارة والتنفيذ المثاليين لهذا المشروع الهام الذي يخدم مستقبل غينيا”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية+1 512 257 3869
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
+33 4 42 36 45 40
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراسالشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
kristel.teyras@gemalto.com
بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
+65 6317 3802pierre.lelievre@gemalto.com

 

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Related Post
احتفظت جي فور اس بعقد توفير امن على مدار الساعة الى الموظفين والركاب في مطار
أورلاندو، فلوريدا، 4 أكتوبر 2017م (GLOBE NEWSWIRE) – أعلنت اليوم شركة Radixx International، الرائدة في
تدعيم أمن التشفير والمعاملات للمؤسسات المالية  دبي، الامارات العربية- 4 أكتوبر 2017 – أعلنت اليوم
\