عمان للتأمين تطلق “بيزنس 360″ الحل التأميني الشامل للشركات المتوسطة والصغيرة

 دبي، 28 مايو 2014/ بي آر نيوزواير/ — أطلقت شركة عمان للتأمين منتجها الجديد “بيزنس 360″ الذي يُعنى بالمتطلبات التأمينية المعقدة للشركات المتوسطة والصغيرة. ويعتبر منتج التأمين المسبق اليسير هذا، والحل الشامل، الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة. يوفر هذا المنتج السلسلة الأوسع من الغطاءات التأمينية ذات الحلول الفريدة التي تتناول التأمين الطبي الجماعي والتأمين على أساطيل السيارات وتأمين الممتلكات ضد جميع المخاطر والمسؤوليات.

Launches%20Business%20360 عمان للتأمين تطلق بيزنس 360 الحل التأميني الشامل للشركات المتوسطة والصغيرة

Launches Business 360, a comprehensive SME insurance solution

logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140528/689601

وفي حديثه عن المنتج الجديد، أفاد السيد. باترك شوفيل، الرئيس التنفيذي في شركة عمان للتأمين قائلاً: “تميل الشركات المتوسطة والصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى التأمين ضد المخاطر التي تتعرض لها أعمالها بأقل من قيمتها، نظراً لتعقيد العلاقات التأمينية متعددة العقود، والتي يصعب فهما وإدارتها! ويأتي هنا منتج بيزنس 360 ليبسط الأمر ويجمع كافة الغطاءات التأمينية في حل بسيط.

ومن خلال طلب واحد، تعرض بيزنس 360 سلسلة واسعة من الغطاءات التأمينية التي تلبي احتياجات قطاعات صناعية مختلفة. إضافةً إلى ذلك، توفر المنصة الالكترونية عبر الانترنت عروضاً لوثائق جديدة مع امكانية الالتزام بها بشكل فوري الأمر الذي يجعل العملية غاية في اليسر والسهولة. كما تضيف نطاقات الغطاءات الإضافية المرونة المطلوبة لتصميم وثيقة التأمين وفق ما يلبي متطلبات الأعمال. ومن المهم ذكره أن بيزنس 360 تلبي المتطلبات التأمينية الإجبارية المفروضة في بعض المناطق الحرة في دولة إ.ع.م.، فضلاً عن القدرة على إصدار شهادات التأمين الخاصة بالمناطق الحرة. تضمن بيزنس 360 للشركات المتوسطة والصغيرة الانتفاع من الأسعار والغطاءات التأمينية التنافسية المصممة خصيصاً لتتناسب مع سوق دولة إ.ع.م. من قبل شركة التأمين التي تحتل الصدارة في الدولة.

 حول شركة عُمان للتأمين

شهد العام 1975 انطلاقة شركة عُمان للتأمين (ش.م.ع.) وهي إحدى شركات التأمين الرائدة في الشرق الأوسط. تمارس شركة عُمان للتأمين أعمالها في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافةً إلى عُمان وقطر ولها شركة تابعة في العراق وتركيا.

تقدم شركة عُمان للتأمين سلسلة واسعة من حلول التأمين للأفراد والمشاريع التجارية في مجالات التأمين على الحياة والتأمين الطبي وتأمين المركبات والتأمينات العامة. وتقدم شركة عُمان للتأمين خدماتها إلى ما يزيد عن 500,000 عميل حول المنطقة، بإجمالي أقساط مكتوبة يصل إلى 2.9 مليار درهم إماراتي. وتحظى شركة عمان للتأمين بتصنيف ممتاز عند الدرجة “أ” من قبل إيه إم بيست وبنظرة إيجابية عند الدرجة “أ” من قبل وكالة ستاندرد آند بورز.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول شركة عُمان للتأمين عبر الموقع الالكتروني www.tameen.ae.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ذو الفقار علي

مساعد نائب مدير التسويق
شركة عُمان للتأمين
ت: 7701 233 4 971+/ 9153515 050

البريد الالكتروني: media@tameen.ae

Related Post
10 يونيو،حزيران،2014 / بي آر نيوز واير/  – ایشیانیٹ باکستان — حصدت شركة عمان للتأمين
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق
HONG KONG, August 23, 2017/PRNewswire/ — Acquisition of TSME strengthens Vistra‘s existing Dubai office whilst

Leave a Reply