علاج ستريتا لمرض الارتجاع المعدي المريئي يعرض على برنامج “الأطباء” التلفزيوني

نورواك، ولاية كناتيكت، 20 أيار/مايو، 2014، بي آر نيوزواير / — عرض برنامج “الأطباء” The Doctors  الحائز على جائزة إيمي مؤخرا حالة  جيني، وهي امرأة تبلغ من العمر 29 سنة كانت تعاني من حالة شديدة من مرض الارتجاع المعدي المريئي. وقد عانت جيني الكثير على مدى ثلاث سنوات قبل أن تلتجىء إلى الطبيب في جامعة كاليفورنيا في إيرفاين، الدكتور كينيث تشانغ، من أجل حل لمشكلتها عن طريق استعمال علاج ستريتا Stretta® therapy.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130211/NY56794

20140318161048ENPRNPRN MEDERI THERAPEUTICS INC STRETTA THERAPY 1y 1 1395159048MR علاج ستريتا لمرض الارتجاع المعدي المريئي يعرض على برنامج الأطباء التلفزيوني

Stretta therapy delivers low power, low temperature radiofrequency energy to remodel the valve known as the lower esophageal sphincter (LES) at the junction of the esophagus and the stomach. Stretta reduces or eliminates regurgitation of stomach contents by improving muscle tone and reducing random openings of the LES that are known to cause GERD. Stretta treatment results in elimination or significant reductions of GERD symptoms and medication use, and significant improvement in patient quality of life. (PRNewsFoto/Mederi Therapeutics Inc.)

وكانت جيني قد عانت من مرض ارتجاع المريء المعدي الذي لم تتم السيطرة عليه بواسطة الأدوية وعانت من عدم الراحة والألم المستمر. ويقدم الدكتور تشانغ في حلقة برنامج “الأطباء” لمحة عامة عن علاج ستريتا ويوضح أنه يعمل عن طريق معالجة العضلة العاصرة في أعلى المعدة بطاقة الترددات الراديوية لتشكيل عضلات أقوى وأكثر سمكا. وتؤدي وظيفة العضلات المحسنة إلى استعادة الحاجز الطبيعي لارتداد محتويات المعدة ويمنع من التكثيف الراجع إلى المريء، والذي كان سبب الأعراض المؤلمة لجيني.

ويصور الدكتور تشانغ وهو يقوم بعلاج ستريتا لجيني، لافتا إلى العضلات الفضفاضة لدى جيني قبل استخدام علاج ستريتا، وإلى العضلات المشدودة لديها بعد استعمال العلاج، وهو ما أدى إلى تحسن في أعراض ارتجاع المريء لدى جيني.

وبعد بضعة أشهر فقط من استعمال ستريتا، تم التخلص من الأعراض التي كانت تعاني منها جيني وهي الآن لا تأخذ الأدوية التي كانت تتناولها في السابق للسيطرة على المشكلة لديها. “انا اشعر بأنني مرتاحة جدا”، كما قالت جيني، التي أضافت، “أنا قادرة على التمتع بالطعام مرة أخرى للمرة الأولى منذ سنوات.”

وأشار مقدما البرنامج الدكتور ترافيس ستورك والدكتور راشيل روس إلى أنه بسبب أن جيني شابة وبصحة جيدة، فإنها لم تكن المريضة المثالية لمريض ارتجاع المريء النموذجي. ولكن الدكتور تشانغ رد بالقول إن “عشرين في المئة من الأميركيين يعانون من حالة ارتجاع أسبوعيا، وإلى أن نحو أربعة ملايين شخص يأخذون دواء مزمنا للارتداد المريئي، وإلى أن الارتدادات تأتي بجميع الأشكال والأحجام.” وأوضح الدكتور تشانغ لماذا يعتبر علاج ستريتا علاجا مثاليا “وسيطا.” وقال: “لفترة طويلة كانت الخيارات الوحيدة هي الأدوية أو الجراحة، ولكن ستريتا يمثل إجراء بسيطا يجرى خارج العيادات، وهو إجراء سريع وفعال وآمن.”

شاهد الحلقة من برنامج الأطباء هنا: http://www.thedoctorstv.com/videolib/init/11495

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.stretta-therapy.com

 

نبذة عن طريقة معالجة ستريتا وشركة ميديري
طريقة معالجة ستريتا هي العلاج الفعال الذي يعتبر الخيار الجراحي الأقل تدخلية للمرضى المصابين بمرض الارتجاع المريئي الذين لا يستجيبون جيدا للأدوية. طريقة معالجة ستريتا تنطوي على توصيل طاقة التردد الإشعاعي إلى ثنايا المعدة. وقد أثبتت الدراسات السريرية أن العلاج بستريتا هو خيار آمن وفعال ودائم. طريقة معالجة ستريتا لا تستبعد خطوات مقبلة بما فيها القيام بإجراءات أكثر اقتحامية عند اللزوم. وتغطي الكثير من خطط التأمين الصحي الحالية العلاج بواسطة ستريتا.

شركة ميديري ثيرابيوتيكس تقوم بتصنيع وتسويق المعدات الطبية المبتكرة التي تقوم بتوصيل طاقة التردد الإشعاعي لمعالجة الحالات المرضية التي تؤثر في الجهاز الهضمي البشري. جميع العلاجات التي تنتجها شركة ميديري متوفرة في جميع أرجاء العالم.

الاتصال: جوليا برانان، على رقم الهاتف التالي: +1-908-464-2470  أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: julia@pascalecommunications.com

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق

Leave a Reply