عروض حصرية في الإمارات لأعضاءبطاقات أمريكان إكسبريس

  • عروض في أكثر من 60 فندق ومطعم ومحلات تجزئة ومغامرات في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة
  • تتزامن الحملة مع فعاليات محلية

دبي 18 نوفمبر — أعلنت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط عن إطلاقها لحملة “اكتشف الإمارات” والتي تهدف إلى مساعدة المسافرين للحصول على تجربة أفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال مجموعة من العروض الحصرية في مجال السفر، المطاعم، التسوق والترفيه.تمكن حملة “اكتشف الإمارات” وللعام الخامس على التوالي جميع أعضاءبطاقات أمريكان إكسبريس من الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض وذلكعن طريق استخدام بطاقات أمريكان إكسبريس الخاصة بهم أثناء تواجدهم في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة للحملةعلى: www.americanexpress.ae/experienceuae.

‘Experience UAE’ Campaign.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151118/288742

فابتداء من اكتوبر ولمدة ستة أشهر، سيتمكن أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس من الاستفادة من العروض المميزة منها توفير 10% مع الاتحاد للطيران، وخصم 20% في فندق الميدان، فندق ياس فايسروي أبوظبيومنتجع باب الشمس الصحراوي، بالاضافة الى مبلغ 25 دولار امريكي وليلة مجانية عند الإقامة لمدة ليليتنفي فندق فيرمونت النخلة في دبي. كما تشمل حملة “اكتشف الإمارات” مجموعة واسعة من عروض التسوق، الرفاهية، المغامرة والمطاعم، منها 20%خصم في مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي ومطاعم فريول، بالاضافة الى عروض خاصة مع ريفولي، لا مودا، باشا ابيزا دبي، تاليس سبا وXclusive لليخوت.

وفي هذا الصدد قال عثمان عارف، نائب الرئيس ومدير مكتب أمريكان إكسبريس في الإمارات: “نعلم في أمريكان إكسبريسالشرق الأوسطأن أعضاء بطاقاتنا توّاقون لتجربة كل ما هو جديد في عالم التسوقوالمطاعمالراقية، ونحن فخورون بالعمل مع الأسماء العالمية الرائدة في جميع المجالات بما في ذلك السفر،الفنادق، المطاعموالتسوق لتقديم أفضل العروض الحصرية المصممة خصيصاًلأعضاء بطاقاتنا. اننا على ثقة بأن حملة “اكتشف الإمارات” ستشجع أعضاءالبطاقات لاكتشاف كل ما هو جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة والاستمتاع بتجارب مميزة”.

للاطلاع على تفاصيل العروض والشروط والأحكام الخاصة بحملة”اكتشف الإمارات”، يمكن زيارةصفحةالفيسبوك www.facebook.com/AmericanExpressMEاو زيارة موقع الحملة على www.americanexpress.ae/experienceuae.

لمحة عن “أميكس (الشرق الأوسط) ش.م.ب. (مقفلة)”:

أميكس (الشرق الأوسط) ش.م.ب. (مقفلة) – تقدم “أمريكان إكسبريس” حلولاً مجزية يمكن الاعتماد عليها تمتاز بالمرونة لأعضاء البطاقات والتجار وشركاء الاعمال.

وقد باشرت شركة “أمريكان إكسبريس” نشاطها في المنطقة في العام 1959، من خلال شراكتها مع كبار التجار، وافتتحت أول مكتب لها في البحرين عام 1977. وفي عام 1992 تم تأسيس “أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط” في البحرين كمشروع مشترك تعود ملكيته إلى شركة “الموارد للاستثمار المحدودة” وشركة “أمريكان إكسبريس”. واليوم، يعمل لدى “أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط” 500 موظف في المنطقة، يعملون جميعاً على تلبية احتياجات المستهلكين والتجار والشركات من البطاقات على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تعتبر أمريكان إكسبريس البطاقة المثالية للذين يقدرون الخدمة المتميزة وسهولة الوصول للخدمات والمكافآت اليومية وراحة البال في أي مكان يتواجدون فيه في العالم. وتعمل الشركة في 16 بلد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقوم بإصدار البطاقات الائتمانية وبطاقات الاعتماد بالدولار الأمريكي، والتي تشمل: بطاقة سنتشوريون، البطاقة البلاتينية، بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية، بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية الائتمانية بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية الائتمانية، بطاقة أمريكان إكسبريس إضافة إلى بطاقات أمريكان إكسبريس للشركات. وبغية تزويد أعضاء البطاقات من كافة أرجاء المنطقة بمرونة فائقة في التعامل، قامت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط بإطلاق مجموعة متميزة من البطاقات الائتمانية الصادرة بالعملات المحلية لتوفر لأعضاء البطاقات في المنطقة مرونة أكثر.

ويذكر أن بطاقات أمريكان إكسبريس مرحب بها في آلاف المتاجر في أكثر من 200 دولة في كافة أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ:

سمر عبدالحق
مدير العلاقات العامة
ميماك اوغليفي للعلاقات العامة
هاتف: 17561716(00973)
البريد الإلكتروني: samar.abdelhuq@ogilvy.com

Related Post
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,
Extends Streak as World’s Fastest Growing Provider of Oracle and SAP Third-Party Support and Managed
الشركة في وضع يسمح لها بتحقيق نمو إضافي كمنصة تطوير للكمبترة السحابية الرائدة في الصناعة
\