طلاب مؤسسة “إي أف إنجليشتاون” يستطيعون الآن حمل كل مدرستهم على أجهزة الآيباد لديهم

لندن، 21 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — كشفت مؤسسة إي أف إنجليشتاون EF Englishtown عن تطور رئيسي في أساليب تعليمها على الإنترنت بإطلاقها تطبيقها الأحدث على الآيباد لتعليم اللغة الإنجليزية.

فللمرة الأولى، يتيح هذا التطبيق لطلاب اللغة الإنجليزية حمل مدرستهم معهم أينما كانوا أثناء السفر. ففي كل ساعة من كل يوم، يمكن للطلاب تحويل أجهزة الآيباد لديهم إلى فصول دراسية حية من خلال الانضمام إلى درس جماعي مع طلاب من نفس مستوى التعلم في جميع أنحاء العالم. وبقيادة معلم يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة أصحابها أو معلم ماهر ثنائي اللغة، تجمع هذه الدروس التي تستغرق 45 دقيقة بين الأفضل في الابتكارات الرقمية والدراسة الاجتماعية المحفزة.

وفي حين أن الكتب المدرسية التقليدية لدورات اللغة الإنجليزية English courses قد يمكن حملها، فإنها تفتقر إلى القدرة على تقديم الدعم الفردي للطلاب، أو تمكينهم من التعلم ضمن مجموعة مع زملائهم الطلبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الكتب التقليدية تتميز بالقليل من الاختلاف في الأدوات والموارد. ولكن الأمر ليس كذلك بالنسبة إلى دورات اللغة الإنجليزية Online English courses التي تقدمها إي أف إنجليشتاون على الآيباد عبر الإنترنت. ففي أي دورة منها، يستطيع الطالب تغيير مستوى التعلم، أو تحديد مهارة أساسية مفضلة لديه للتركيز عليها، أو حتى استهداف المفردات والعبارات من صناعة معينة يرغب في إتقانها. وبفضل وجود السيطرة الكاملة لديه على تجربة التعلم، فإن هذه السمة هي ما يجعل حقا هذا الحل الحديث للتعلم الحل المناسب للحياة الحديثة.

وكمدرسة تم إنشاؤها بصورة تشاركية من قبل طالب محبط، فإن مؤسسة إي أف إنجليشتاون تسعى جاهدة لإزالة حواجز الإرهاق والملل من أمام التعلم. إن حل هذه المؤسسة الابتكاري الأخير الآن إنما يحل المشكلة العالمية المتمثلة في الدخول إلى شبكة الإنترنت التي لا يمكن الاعتماد عليها. عندما يتعلم الطلاب اللغة الإنجليزية learn English على أجهزة الآيباد لديهم، فإن بوسعهم تحميل وحدات دراستهم مسبقا، وهو ما يمكنهم من الدراسة من دون انقطاع حتى عندما لا يكونون على الإنترنت.

ويقول أندرو ويت، رئيس مؤسسة إي أف إنجليشتاون: “بنينا مدرستنا حول المرونة واختيار الطالب، والآن فإن إصدارنا لتطبيق الآيباد المحدث لدينا إنما ينقل عرضنا إلى مستوى جديد كليا. فريقنا التقني صمم هذا الإصدار من مدرستنا لجعل التعلم بسيطا ومجزيا بأكبر قدر ممكن. ونحن نتطلع إلى رؤية تقدم طلابنا الآن بعد أن أصبح بمقدورهم حمل كامل مدرستنا معهم أينما ذهبوا.”

نبذة عن مؤسسة إي أف إنجليشتاون

مؤسسة إي أف إنجليشتاون هي مدرسة تعليم اللغة الإنجليزية رقم واحد في العالم على الانترنت، وهي تُستخدم من قبل الملايين من الطلاب ومن قبل أكثر من 1,200 شركة رائدة متعددة الجنسيات. وهي شركة تابعة لمؤسسة “إي أف إيديوكيشن فيرست” EF Education First، التي هي أكبر شركة تعليمية مملوكة للقطاع الخاص في العالم، والمورد الرسمي لتدريب اللغات لدورة الألعاب الأولمبية في سوتشي في العام 2014. مهمة مؤسسة إي أف إنجليشتاون هي استخدام التكنولوجيا لإيجاد طريقة أفضل بصورة أساسية لتعلم اللغة الإنجليزية.

الاتصال:
جيريمي فارمر
Jeremy.Farmer@EF.com
+44-79-7630-5325

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\