صناعات الغانم والعلامة التجارية الأمريكية سليم تشيكنز توقعان صفقة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الفرع الأول يفتح في الكويت في بداية عام 2017

مدينة الكويت، الكويت/ فايتفيل، أركنساس، 6 ديسمبر 2016، أعلنت كل من شركة صناعات الغانم، إحدى أكبر الشركات الخاصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسلسلة المطاعم الأمريكية سليم تشيكنز، الرائدة في قطاع المطاعم المتخصصة في الدجاج من بين مطاعم الوجبات السريعة الفاخرة (Fast Casual Restaurants)، عن توقيعهما اتفاقية تخول صناعات الغانم من تمثيل علامة سليم تشيكنز التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

صناعات الغانم، التي يقع مقرها الرئيسي في الكويت، تملك وتشغل اليوم أكثر من 30 علامة تجارية في 40 دولة حول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتركيا، والهند، وجنوب شرق آسيا. وتركز الشركة، منذ تأسيسها قبل أكثر من قرن من الزمان، على الأعمال والشركات المرتبطة بالأفراد. وتتضمن المحفظة المتنامية للشركة أكثر من 300 علامة تجارية من بينها عدد من العلامات التجارية الأمريكية مثل جنرال موتورز، فورد، مارس، ويرلبول، وينديز، وشركة أميريكان إكسبرس.

وتلتزم سلسلة مطاعم سليم تشيكنز، التي تأسست في فايتفيل، أركنساس عام 2003، بتوفير تجربة فريدة من نوعها بين المطاعم، مع التركيز على الجودة العالية، والدجاج الطازج. وتقدم العلامة التجارية القادمة من مركز الجنوب الأمريكي أصابع الدجاج المشوية المغطاة بالبقسماط المقرمشة والمحضرة باليد، إلى جانب جوانح الدجاج التي تقدم مع الصلصات المحضرة في المطعم، حيث تحتوي قائمة الطعام على 10 أنواع من الصلصات التي تحصل دومًا على إعجاب زوار المطعم ومحبي المطاعم على حد سواء.

ويمثل هذا التعاون بين الشركتين الإنطلاقة الأولى لسليم تشيكنز خارج سوق الولايات المتحدة. وسيكون أول فرع لسليم تشيكنز في الشرق الأوسط هو فرع الكويت الذي من المخطط أن يتم افتتاحه في مارس 2017، ثم يتبعه افتتاح سلسة من الأفرع حول المنطقة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة صناعات الغانم، السيد/ قتيبة الغانم: “نحن ملتزمون بتوسع علاماتنا التجارية عن طريق التعاون مع شركات متنامية وناجحة. نحتفل اليوم بتعاقدنا مع شركة رائدة تتميز بتقديم أسعار مناسبة مقابل الجودة العالية، ونتطلع لتوفير سليم تشيكنز للزبائن في منطقة الشرق الأوسط.” وأضاف: “لدى صناعات الغانم تاريخ حافل بالعديد من العلامات التجارية الناجحة التي تملك فرصًا عظيمة للنمو، وتلبي حاجات الأعداد المتزايدة من الزبائن في المنطقة.”

وحول هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم، السيد/ عمر قتيبة الغانم: “عن طريق شراكاتنا خلال الأعوام القليلة الماضية، اكتسبنا إدراكًا عميقًا لاحتياجات الزبائن بالنسبة لمنتجات الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.” وأضاف أيضًا: “علامة سليم تشيكنز التجارية من أسرع العلامات التجارية نموًا في الولايات المتحدة، وليس لدينا شك بأنها ستتمتع بنفس النجاح في الشرق الأوسط. وتلتقي كل من صناعات الغانم وسليم تشيكنز بقيمهما، حيث تملك كل منهما ارتباطًا وثيقًا بمجتمعها، وأسلوب عمل يضمن الجودة العالية، كما أن كلتا الشركتين تحرصان دائمًا على التفوق على توقعات الزبائن. نحن متحمسون جدًا لتطوير العلامة التجارية لسليم تشيكنز عالميًا بافتتاحنا أول فرع لها خارج الولايات المتحدة، هنا في منطقتنا.”

وتحدث الرئيس التنفيذي لسليم تشيكنز، السيد/ توم قوردن حول القيم المشتركة لكلا الشركتين وريادتهما قائلًا: “إرث صناعات الغانم من تقديم خدمة عملاء عالية المستوى ومنتجات من الطراز الأول، جعلنا نرى أن هذه الشراكة فرصة لا تتكرر.” وأضاف: “خلال الأشهر الماضية تعرفنا على الشركة والأشخاص والقيم المشتركة بين الشركتين، واستنتجنا أننا متوافقون بشكل لا يضاهى.”

وأكمل: “يسعدنا ويشرفنا أن نكون شركاء لصناعات الغانم، ونتطلع للعمل مع كامل فريق الشركة لتقديم وصفاتنا الطازجة والمحضرة باليد، إلى جانب ضيافة وخدمة الجنوب الأمريكي، في الشرق الأوسط. أهم مبادئ سليم تشيكنز هي الأكل الأصيل، مشاركة الوجبات مع الأحباء والأصدقاء، والالتزام تجاه المجتمعات المحلية. ستتيح لنا هذه الشراكة نشر مبادءنا على نطاق أوسع، كما ستسمح لنا بالوصول إلى ضيوف جدد للمطعم في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

تعمل صناعات الغانم على تنمية محفظتها في قطاع الأغذية والمشروبات، والتي بدأتها عام 2013 بالاتفاق مع العلامة التجارية الإنجليزية، كوستا كوفي، ثاني أكبر سلسلة مقاهي في العالم. وفي عام 2015، امتلكت الشركة حق تمثيل العلامة التجارية الأمريكية، وينديز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تضمنت الصفقة تشغيل جميع الفروع الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، ووفرت فرصًا للتوسع في الكويت هذا العام، وفي المملكة العربية السعودية في 2017. سليم تشيكنز هي آخر إضافة لقطاع الأغذية والمشروبات المتنامي بشكل سريع في صناعات الغانم.

عن صناعات الغانم

صناعات الغانم هي واحدة من أكبر شركات القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واليوم توظف الشركة التي تأسست منذ قرن من الزمان في الكويت، أكثر من 14000 موظفاً في 30 نشاطاً اقتصادياً يتوزع في 40 دولة في الشرق الأوسط ، شمال أفريقيا، أوروبا الشرقية، وآسيا.

وتعتبر صناعات الغانم شركة رائدة في أغلب المجالات التي تعمل فيها، والتي تشمل الهندسة، التجزئة، بيع وخدمة السيارات والمركبات، تصنيع المواد العازلة ومواد البناء مسبقة الصنع، الخدمات اللوجستية، حلول التخزين، المواد الاستهلاكية، الأغذية والمشروبات، النفط والغاز، الحلول المكتبية، الإعلان، التأمين، الخدمات الائتمانية والسفر. وتعمل الشركة على تنمية محفظتها من العلامات التجارية، مع التركيز على الشركاء العالميين من الشركات الرائدة ومنها: آفيس، بريتيش آيرويز، بريتيش بيتروليوم، كاثي باسيفيك، دايوو، هوندا، سان غوبان، وتوشيبا. كما ابتكرت صناعات الغانم عدداً من الأسماء الإقليمية الناجحة في عالم الأعمال، ومنها X-سايت بإدارة الغانم للإلكترونيات، الاسم البارز في قطاع الإلكترونيات بالمنطقة، وصفاة هوم، متجر الأثاث المنزلي الراقي. للمزيد من المعلومات حول صناعات الغانم، يرجى زيارة  www.alghanim.com.

حول سليم تشيكنز

افتتحت سليم تشيكنز في فايتفيل، أركنساس عام 2003، مع التركيز على التميز في الطهي ضمن مطاعم الوجبات السريعة الفاخرة. فيمكن أن يتوقع الضيوف دائما أن تكون أصابع وجوانح الدجاج الطازجة مطهوة عند الطلب ومقدمة مع الصلصات المحضرة في المطعم. مع أكثر من 40 موقعا اليوم وأخرى جديدة في عشر ولايات، فعلامتنا التجارية تقود قطاع “الدجاج الأفضل”، ومن المقرر أن تمنو إلى 600 مطعم حول الولايات المتحدة الأمريكية خلال العقد القادم. سليم تشيكنز تثبت أن ضيافة الجنوب الأمريكي ليست فقط للجنوب: بل الجميع، في كل مكان، يقدر الأكل الأصيل، وقضاء الأوقات مع الأصدقاء والجيران. للمزيد من المعلومات حول سليم تشيكنز، يرجى زيارة www.slimchickens.com .

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
ريم القشاط – إدارة الاتصالات في شركة صناعات الغانم
60650205 965+
ralgshat@alghanim.com

 

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر