صحة دبي تحتفل بيوم الجودة العالمي..

صحة دبي / يوم الجودة العالمي.

دبي في 23 نوفمبر / وام / أكد سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي أهمية غرس ثقافة الجودة والتميز في مختلف الإجراءات والخدمات التي تقدمها الهيئة لمتعامليها في كافة المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها.

وأشاد خلال الاحتفال الذي نظمه قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية بالهيئة بمناسبة يوم الجودة العالمي تحت شعار “استقطاب الشراكات والتواصل الداخلي والخارجي” بكافة الجهود التي تقوم بها قطاعات الهيئة المختلفة التي تسعى لتقديم خدمات متميزة ومتماشية مع المعايير العالمية.

وأكدت الدكتورة منال تريم المديرة التنفيذية لقطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية على أهمية مشاركة العالم احتفالاته بيوم الجودة العالمي بهدف زيادة الوعي وتعزيز وغرس ثقافة ومفاهيم الجودة وترسيخ مبدأ التميز للوصول إلى أفضل مستويات الخدمة الطبية وسلامة المرضى.

وتجول المهندس عيسى الميدور يرافقه مدراء القطاعات التنفيذيين في المعرض المصاحب والذي تضمن مشاركات عدد من الأقسام والإدارات ومراكز الرعاية الصحية الأولية لعرض تجاربها المتميزة في مجال عملها.

وتضمن الإحتفال عددا من المنافسات بين جميع الأقسام والوحدات حول تطوير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى وأفضل المشاريع والمبادرات التي تم تطبيقها لتطوير جودة المقدمة للمرضى.

وفي نهاية الحفل الذي أقيم بمكتبة راشد الطبية قام المهندس عيسى الميدور بتكريم أفضل ثلاث عروض من قطاع الرعاية الصحية والمشاركين بالمعرض وهم ..قسم خدمات صحة المجتمع والمختبرات بقطاع الرعاية الصحية الأولية ومشروع 24 ساعة بإدارة المراكز الصحية.

/ حل/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/حل/وح/سر

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في

Leave a Reply

\