شركتا سي أس سي ومياكس تكنولوجيز تستهدفان إنتاج تطبيقات اختبارات أسرع وأرخص لمكاتب التداول المالي

الحل المشترك يحسن الكفاءة، الموثوقية ووقت الوصول إلى السوق لإصداراتالبرمجيات الجديدة

فولز تشيرتش، فرجينيا، وبرنستون، نيوجيرزي، 20 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سي أس سي CSC (رمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك: CSC)، وهي شركة رائدة عالمية لخدمات وحلول تقنية المعلومات، وميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي Miami International Technologies (مياكس تكنولوجيز)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك، وهي شركة تابعة لميامي إنترناشيونال سيكيوريتيز إكستشينج أل أل سي (مياكس)، اليوم، أنهما تحالفتا لمساعدة عملاء أسواق المال على تحسين الكفاءة والموثوقية ونوعية اختبار تطبيقاتهما وضمان الجودة.

وسوف تأتي الشركتان إلى السوق بحل سي أس سي/مياكس “للتحقق” الذي يعد بمساعدة شركات الخدمات المالية على تحسين الجودة والوقت لوصول السوق من إصدارات البرامج الجديدة، مع تحقيق خفض ملموس في تكاليف الاختبار.

البنوك وشركات الأسواق المالية اليوم تكافح من أجل مواكبة الطلبات المتزايدة الملقاة على عاتق تقنية المعلومات وقدرات اختبار التطبيقات من قبل الشركات والعملاء والمنظمين. التطبيقات الأكثر أهمية لعمليات المكاتب الأمامية والخلفية التي تدعم أعمال مكاتب التداول المالي، على سبيل المثال، تعاني بصورة منتظمة من التغييراتأوالترقيات التي تتطلب اختبار الامتثال قبل أن يمكن نشرها. ومما يزيد من تعقيد المشكلة هو أن العديد من البنوك الاستثمارية ومكاتب التداول تتعامل مع اختبارات التطبيقات يدويا.

ولكي تظل قادرة على المنافسة، فإن شركات الخدمات المالية لا تحتاج فقط إلى تقصير دورات إصدار البرمجيات من خلال تحسين نوعية الرمز فحسب، بل أن تخفض أيضا ارتفاع تكلفة ضمان الجودة والاختبار، التي نمت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية وتستمر في النمو بمعدل متسارع.

وقال مايك ستاينهارتر، نائب الرئيس والمدير العام لصناعة الخدمات المصرفية وأسواق رأس المالفي شركة سي أس سي”إن حل التحقق هو عملية اختبار من مياكس حاصلة على براءة اختراع تساعد عملاء المصارف وأسواق المال على تسريع وقت الوصول الى السوق وخفض التكاليف بشكل كبير. الحل الذي يستخدم حاليا من قبل بورصة خيارات مياكس، يساعد المؤسسات المالية على الرد بسرعة على التغيرات في السوق واحتياجات العملاء بثقة وبتكلفة مجدية بإصدارات منتجات جديدة.”

وقال دوغ شيفر، المدير التنفيذي للمعلومات ورئيس مياكس تكنولوجيز “بالإضافة إلى تحسين الجودة والكفاءة وتخفيض تكاليف الاختبار بشكل كبير، فإن إطار حل التحقق من مياكس ساعد بورصة خيارات مياكس على خلق ثقافة تخفف من المخاطر والامتثال عن طريق تمكين عمليات متكررة ومعرفة تماما ومدعومة من قبل مراجعة الحسابات الآلية.”

إطار التحقق هذا يوفر تثبتا آليا،ومتواصلا للنظام بأكمله، بغض النظر عن فئة الأصول أو البنية التحتية الأساسية للعملاء. وهذا يساعد أصحاب المصلحة التجاريين الآخرين مثل ضمان الجودة، وإدارة المخاطر والامتثال للاستفادة من ذلك أيضا. ويمكن استخدام هذه الأداة من قبل الشركات حين يتم تقديم وظيفية جديدة لفهم الآثار المحتملة مع التحقق أيضا من هذه التغيرات في إصدارات البرامج الجديدة.

حل “التحقق” من سي أس سي/مياكس متوفر اليوم. للمزيد من المعلومات عن محفظة سي أس سي البنكية وأسواق المال، يرجى زيارة التالي http://www.csc.com/banking

نبذة عن شركة سي أس سي
مؤسسة علوم الكمبيوتر(سي أس سي) هي شركة عالمية رائدة لخدمات الجيل المقبل من تكنولوجيا المعلوماتوحلولها.مهمة الشركةهيتمكينعوائد مجزيةعلى استثماراتعملائنامن خلالحلولصناعة التكنولوجياالأفضلفي فئتهاوالخبرةفي المجالوالنطاق العالمي. يعمل في سي أس سي ما يقرب من70،000موظف وبلغت ايراداتها 11،3 مليار دولار في مدة الـ 12 شهراالمنتهية في2 تشرين الأول/أكتوبر2015.لمزيد منالمعلومات، يرجى زيارةموقع الشركة على الانترنتعلىwww.csc.com.

نبذة عن شركة مياكس تكنولوجيز
شركة مياكس تكنولوجيز أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) هي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز. مياكس تكنولوجيز هي الشركة التقنية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك للقيام بأعمال بيع و/أو ترخيص تقنية مياكس للمبادلات المالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.MIAXOptions.com

اتصالات سي أس سي

  • ريتشارد أدامونيس، غلوبال كومينيكيشنز، سي أس سي، 862.228.3481، radamonis@csc.com
  • نيل ديسيلفا، علاقات المستثمرين، سي أس سي، 641.3000، neildesilva@cs.com

اتصالات مياكس

  • دومينيك برونيتي – ميلر، علاقات المستثمرين، مياكس تكنولوجيز، ، +1-609-897-1465، dprunetti@miami-holdings.com

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني.هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلكسوق مياكس. (“الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة.وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

Related Post
FARMINGTON HILLS, Mich., Dec. 13, 2017 /PRNewswire/ — The American Concrete Institute announces that it
KUWAIT CITY, December 13, 2017/PRNewswire/ –Gatehouse Financial Group (Gatehouse), a leading real estate focused shariah-compliant
Updates include a new MQTT Client driver, improved server performance, and store and forward capability
\