شركتا باكرز بلاس وجيوداينامكس تنهيان بنجاح حفر بئر هابينيرو – 4 الجيوحراري في أستراليا

كوالالمبور، ماليزيا، 20 آب / أغسطس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أكملت شركة “باكرز بلاس إنيرجي سيرفيسز إنك” Packers Plus Energy Services Inc.  بالشراكة مع شركة “جيوداينامكس ليميتد” (رمزها على قائمة سوق الأسهم هو GDY)، بنجاح حفر بئر عمودي جيوحراري وذلك كجزء من مشروع شركة جيوداينامكس المعروف باسم إنامينكا ديبس بروجكتس في حوض كوبر في أستراليا.

وقال مارك ريفنبارك، مدير شركة باكرز بلاس في نصف الكرة الشرقي، إن “النجاح في هذا العمل مكن شركة جيوداينامكس من تدشين منشأة الطاقة 1MWe التجريبية في هابيرنو التي ستنتج أول نظم طاقة حرارية أرضية محسنة في استراليا. وكانت شركة جيوداينامكس قد أعلنت يوم 22 تموز / يوليو 2013 ان الشركة كانت قد دشنت منشأة الطاقة 1MWe التجريبية في هابيرنو واختتمت بنجاح اختبار معدل الخطوة المخطط واختبارا مطولا لتشغيل التوربينات في المحطة.

وقد عملت شركة باكرز بلاس بشكل وثيق مع شركة جيوداينامكس لتصميم معدات إكمال الفرن المتخصصة القادرة على تحمل حرارة تبلغ 300 درجة مئوية أو 600 درجة حرارة فهرنهايت وضغط بمقدار 69 ميغا باسكال (10,000 رطل). وقد كان لهذه المعدات دور أساسي في عملية نظم الطاقة الحرارية الأرضية المحسنة، التي تنطوي على تحفيز الكسور الموجودة في الصخور المنخفضة النفاذية وذات درجة الحرارة العالية لتسمح للماء بالتدفق خلالها ورفع حرارتها إلى درجات حرارة عالية جدا. وقال جيف وارد، الرئيس التنفيذي لشركة جيوديانامكس إن “استعداد شركة باكرز بلاس لتصميم واختبار المعدات إلى الحد الأقصى جعلهم شريكا استراتيجيا لجيوداينامكس.”

وقال كاميرون ريدتيك، مدير الخدمات الفنية لشركة باكرز بلاس في النصف الشرقي للكرة الأرضية، إن “شركة باكرز بلاس قد أنجزت حفر بئر “جولوكيا” Jolokia 1 الجيوحراري لحساب شركة جيوداينامكس في العام 2010، وقد بنينا على أساس تلك الخبرة لتقديم كل من المعدات والخدمات في الموقع لضمان النجاح في بئر  هابيرنو 4.”

ويرسخ هذا النجاح التشغيلي الأخير لجيوداينامكس شركة باكرز بلاس كشركة رائدة في ميدان تصميم وإنتاج ابتكار معدات الإتمام للعمل في البيئات والتطبيقات الصعبة. وسيؤدي هذا إلى فتح أسواق جديدة ليس في الطاقة الحرارية الأرضية فحسب، بل وأيضا في ميدان صرف الجاذبية بمساعدة البخار (SAGD) لإنتاج النفط الثقيل.

نبذة حول شركة باكرز بلاس
شركة باكرز بلاس هي الشركة المبتكرة لنظم تحفيز التكسير المتعدد المراحل في الحفرة المفتوحة وهي رائدة في صناعة تصميم وتصنيع الحلول المبتكرة لمجموعة متنوعة من تحديات الإتمام. وتقوم شركة باكرز بلاس بتشغيل 11،650 من أجهزة الإتمام التي تمثل أكثر من 146200 من مراحل كسر منذ بدأت الشركة عملياتها في العام 2000.

وتوظف شركة باكرز بلاس اليوم موظفين في 37 مكتبا في الولايات المتحدة، وكندا، وجميع أنحاء العالم. كما تحتفظ الشركة بمكاتب دولية لخدماتها في أفريقيا، آسيا، أوروبا، الشرق الأوسط والصين، وأميركا اللاتينية. شركة باكرز بلاس لديها خبرة في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن شركة جيوداينامكس

شركة جيوداينامكس هي الشركة الأسترالية الرائدة في مجال استكشاف الطاقة الحرارية الأرضية والتطوير. شركة جيوداينامكس تمتلك بعضا من أفضل مصادر الطاقة الحرارية الأرضية في العالم، وهي تقوم بسرعة بتطوير التكنولوجيا لاستغلال الموارد. إن لدى الطاقة الحرارية الأرضية القدرة على أن تصبح عنصرا حاسما في توليد الطاقة في المستقبل في استراليا وهذه الشركة هي في طليعة عملية التطوير هذه.

لمزيد من المعلومات:

مارك ريفنباك
المدير، نصف الكرة الشرقي
شركة باكرز بلاس إنيرجي سيرفيسز إنك
الهاتف: +971-4-328-9998
الهاتف الجوال: +971-50-552-7183
البريد الألكتروني: mark.rivenbark@packersplus.com

لينيت ليفسيرد
المديرة، التسويق، الأبحاث والاتصالات
شركة باكرز بلاس إنيرجي سيرفيسز إنك
الهاتف: +1-403-263-7587
الهاتف الجوال: +1-403-616-6079
البريد الألكتروني: lynette.lefsrud@packersplus.com

Related Post
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 8 يناير/كانون الثاني / بي آر نيوز واير /
KUALA LUMPUR, Malaysia, Aug. 20, 2013 /PRNewswire / Asianet-Pakistan — Packers Plus Energy Services Inc.
At Auto China 2017, GAC Motor also reveals concept car iSPACE and self-driving GE3 GUANGZHOU,

Leave a Reply

\