شركتا بارتنرزهيلث إنترناشيونال وفايتالز غلوبال هيلثكير توقعان اتفاقا لتحسين الرعاية الصحية في مالطا

بوسطن، 11 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة بارتنرزهيلث إنترناشيونال Partners HealthCare International®في بوسطن بولاية مساتشوستس وفايتالز هيلثكير المحدودة في ماالطا اليوم عن توقيع اتفاق يهدف إلى تحسين خدمات الرعاية الصحية وعلوم الرعاية السريرية في مالطا. وجاء هذا الإعلان بعد منح حكومة مالطا عقد خدمات لشركة فايتالز غلوبال هيلثكير من أجل إدارة وتشغيل مستشفى كارين غريتش لإعادة التأهيل ومستشفى غوزو العام ومستشفى سانت لوك. وستقوم شركة بارتنرز هيلث بالتعاون مع شركة فايتالز هيلثكير بتطوير الجودة السريرية ومعايير سلامة المريض، والمقاييس والأنظمة، فضلا عن تطوير الهياكل والأنظمة لتعليم ما بعد التعليم الجامعي الأول.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151106/284668LOGO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151106/284669LOGO

شركة بارتنرزهيلث إنترناشيونال هي الذراع العالمية لشركة بارترز هيلثكير، وهي أحد أنظمة الرعاية الصحية الأكاديمية المتكاملة الرائدة من بين أعضاء مؤسسي بارتنرزهيلث إنترناشيونال في الولايات المتحدة، ومستشفى ماساتشوستس العام Massachusetts General Hospital (MGH)ومستشفى بريغهام ومستشفى النساء Brigham and Women’s Hospital (BWH) هما أكبر مستشفيين تابعينلكلية الطب بجامعة هارفارد، وهما يصنفان دائما في قائمة أفضل المستشفيات الـ 10 في الولايات المتحدة لمجلة يو أس نيوزوي أند وورلد ريبورت.

وقال الدكتور الطبيب أمبريش غوبتا، رئيس المجلس الطبي في شركة فايتالز غلوبال هيلثكير”هدفنا الرئيسي هو المساعدة في تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية للمواطنين المالطيين. هدفنا هو تقديم خدمات شاملة ممتازة من شأنها أن تؤدي إلى تجربة أفضل للمرضى والموظفين وأفراد العائلة والأصدقاء. وتحقيقا لهذه الغاية، فإننا واثقون في التجربة والخبرة التي تأتي بها بارتنرزهيلث إنترناشيونالإلى هذا المشروع الهام، ونتطلع إلى العمل معا.”

كما سيتم تنسيق هذا المجهود المشترك بين بارتنرزهيلث إنترناشيونال وفايتالز غلوبال هيلثكير مع كلية بارتس للطب وطب الأسنان، وهي كلية طب بارزة في المملكة المتحدة تفتتح أول حرم جامعي لها خارج البلاد في مالطا.

وقال البروفيسور العميد انتوني أن وارينز، “إن كلية طب بارتس وكلية لندن للطب وطب الأسنان، وهي كلية تابعة لجامعة كوين ماري في لندن، يسرها أن ترحب بالتعاون بين بارتنرزهيلث إنترناشيونال وفايتالز غلوبال هيلثكيروحكومة مالطا. الاتفاق بين جامعة كوين ماري في لندن وحكومة مالطا لتطوير كلية لفرع كلية الطب في البلاد، بل والأكثر إثارة أننا لن نقوم فقط بهذا في المرافق السريرية الحديثة التي تقومفايتالز غلوبال هيلثكيربتطويرها فقط، ولكننا سنتعامل مع شريك أكاديمي بمكانة بارتنرزهيلث إنترناشيونال. ونحن نعتقد أن هذه الكوكبة من التميز ستنقل إنتاجية وفعالية البيئة السريرية في مالطا إلى مستوى جديد.”

تستخدم بارتنرزهيلث إنترناشيونال المعرفة الهائلة المتاحة في جميع أنحاء شبكة بارترز هيلثكير التي تشمل الخبرة السريرية التي لا مثيل لها، التي تقود البحوث والتعليم.

وقال الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بارتنرزهيلث إنترناشيونال، الطبيب غلبرت أتش مادج:”في بارتنرزهيلث إنترناشيونال نواصل تلقي مفاتحات من مؤسسات الرعاية الصحية والمؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم التي لديها توقعات أكبر لجودة الرعاية الصحية للمواطنين المحليين. إن بارترنرز هيلثكير تمثل البعد الكامل لشركة بارترنرز هيلثكير في السوق العالمية، وسوف نستخدم الخبرة الواسعة المتوفرة عبر النظام للتعاطي مع هذا المشروع التحويلي. إن العمل مع كلية بارتس وفايتالز غلوبال في هذا التعاون يجلب شركاء فريدين للابتكار في الرعاية الصحية.”

نبذة عن بارتنرز هيلثكير إنترناشيونال
مؤسسة بارتنرز هيلثكير إنترناشيونال تأسست في العام 1997، للدفع قدما بمهمة بارتنرز هيلثكير إنترناشيونال في جميع أنحاء العالم من خلال التعاون والشراكات بهدف توسيع قدرات الشركاء العالميين على تقديم رعاية صحية ذات جودة عالية. وعلى مدى أكثر من 20 سنة، تشاركت بارتنرز هيلثكير إنترناشيونال مع مؤسسات وأنظمة رعاية صحية في أكثر من 40 دولة لتقديم تحسينات تحويلية ومستدامة في الرعاية الصحية في العالم.

وقد تأسست بارتنرز هيلثكير في العام 1994 من قبل مستشفى بريغهعام ومستشفى النساء ومستشفى مساتشوستس العام، وهما أقدم وأكبر مستشفيين تعليميين تابعين لكلية الطب بجامعة هارفارد، وتشمل الجهات المؤسسة أيضا المستشفيات المجتمعية والمتخصصة، وهي مؤسسة رعاية مدارة، وشبكة أطباء، ومراكز صحة المجتمع، ومراكز الرعاية المنزلية والكيانات الأخرى ذات الصلة بالصحة. وتضم بارتنرز هيلثكير في عضوياتها خمسة مستشفيات ذات تصنيف عال تمثل جزءا من نظام الرعاية الصحية، وإدرجت أسماؤها في تقرير مجلة يو أس أند وورلد ريبوت عن المستشفيات للعام 2015 – 2016. لمزيد من المعلومات عن بارتنرز هيلثكير إنترناشيونال وكيف نقوم بتوسيع قدرات نظم الرعاية الصحية في العالم، يرجى زيارة www.partners.org/international.

نبذة حول فايتالز غلوبال هيلثكير
فايتالز غلوبال هيلثكير هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة بلوستونإنفستمنتس مالطا المحدودة التي هي بدورها مملوكة من قبل بلوستون سبيشال سيتويشنز 4 المحدودة، وهي صندوق أسهم خاصة مقره في سنغافورة وتديره مجموعة أوكسلي. مدراء وشركاء أوكسلي لديهم خلفية عميقة في مجال الرعاية الصحية ورعاية المسنين واستثمروا في هذا القطاع على الصعيد العالمي. رؤية فايتالز غلوبال هيلثكير لمشروع الرعاية الصحية في مالطا ودول أخرى يمكن العثور عليها في رسالة مهمتمها – “بصفتنا أعضاء في نظام رعاية صحية تقدمي ذي سمعة طيبة، نحننقدم خدمات شاملة ذات جودة عالية للمجتمعات المحلية والمجتمعات المحلية والدولية الموسعة مع تميز ورحمة وكفاءة. ونحن نفعل ذلك من خلال القيادة عبر الابتكار والطب المبني على الأدلة. قيمنا لديها شيء واحد مشترك – جودة رعاية المرضى.”

نبذة حول بارتس وكلية لندن للطب وطب الأسنان
بارتس وكلية لندن للطب وطب الأسنان هي كلية في جامعة كوين ماري في لندن. وإذ هي واحدة من كليات الطب الرائدة في المملكة المتحدة، فإن بارتس وكلية لندن للطب وطب الأسنان تأتيان معا باثنتين من المؤسسات التعليمية الموقرة: مستشفى سانت بارثولوميو، الذي يعود تاريخه إلى العام 1123، ومستشفى كلية لندن الطبية، الذي كان أول كلية طبية في إنجلترا وويلز، التي تأسست في العام 1785. جامعة كوين ماري في لندن تقدم برنامجا مدته خمس سنوات في الطب، للحصول على درجة البكالوريوس في الطب، وبكالوريوس الجراحة، يدرس في الجزر المالطية. وسيتم تدريس بكالوريوس الطب والجراحة من قبل كلية بارتس وكلية لندن للطب وطب الأسنان، وهي كلية تابعة لجامعة كوين ماري في لندن، وهي عضو في مجموعة راسل للجامعات الرائدة في البحوث في المملكة المتحدة.

لمزيد من المعلومات والاتصال
ستيفاني آدمز
هاتف: 011-617-535-6478
إيميل: sadams9@partners.org

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق
\