شركتا ألتافي وأيرستار تتوحدان لقيادة السوق العالمي لأجهزة إيروستات المربوطة

ساو هوزيه دو كومبوس، البرازيل، 15 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ألتافي – وهي شركة مطورة ومصنعة رائدة للحلول القائمة على أجهزة الأيروستات – وأيرستار أيروسبيس، وهي شركة فرنسية رائدة مصممة ومصنعة للبالونات الجوية والمربوطة، والسفن الجوية والحمايات الحرارية للأقمار الصناعية – الإعلان عن التوصل إلى شراكة بينهما لكي تصبحا لاعبتين رئيسيتين في سوق الأيروستات المربوطة العالمي.

وللاحتفال بهذه الشراكة، سيتم عقد مؤتمر صحفي وحفل توقيع يوم الأربعاء 21 حزيران/يونيو، من الساعة 11 إلى 11:30 صباحا في معرض باريس الجوي، في جناح إيرستار إيروسبيس (بي أيه سي أيه، القاعة 4، الكشك B78 ) بحضور ممثلين للسلطات البرازيلية ولفرنسية.

وتتكون هذه الشراكة الصناعية من إضافة حلول ألتافي التكتيكية في ميدان الأيروستات واستطلاع رصد الاستخبارات إلى محفظة إيرستار إيروسبيس، مع منح التراخيص وإصدار الشهادات لهذه الحلول للسوق الأوروبي. ونتيجة لذلك، تصبح إيرستار أيروسبيس الموزع الأوروبي الحصري لمنتجات ألتافي.

وعلق رومين تشابرت، المدير الإداري لشركة إيرستار إيروسبيس قائلا: “نحن سعداء بالتعاون مع شركة ألتافي، وهي شركة مبتكرة ذات تقنيات متطورة. وتضيف ألتافي خبرتها في البالونات المربوطة البيضاوية الشكل ومنطقة أميركا اللاتينية، في حين تجلب إيرستار إيروسبيس “خبرتها” في البالونات المبسطة والمعرفة بالسوق الأوروبي”.

المدير التنفيذي الاستراتيجي لألتافي برونو أفينا يشعر بحماس مماثل لهذه الشراكة: “بعد النجاح في نشر أجهزتنا الأيروستات لأمن الألعاب الأوليمبية في ريو 2016، كنا نبحث عن حليف قوي لتعزيز حلولنا في أوروبا.أيرستار أيروسبيس كانت بالتأكيد الشركة الأكثر ملاءمة لنا، وجعلها شريكنا الحصري لأوروبا سيفيدنا للغاية، لأنها تجلب مصداقية الأعمال والمعرفة باللوائح والأسواق المحلية “.

ووفقا لما ذكره مدير التسويق والمبيعات في شركةألتافي، ليوناردو نوغويرا ، “في أوروبا، نرى فرصا ملموسة للعمل على مهمات مكافحة الإرهاب، وحماية القواعد والحدود، ومخيمات اللاجئين والأمن العام في المناطق الحضرية، فضلا عن قطاعات التطبيقات الجديدة التي قدمت لها ألتافي بنجاح تقنيات أيروستات مثل مشغلي الاتصالات، والنفط والغاز والتنجيم، والزراعة والغابات. وبالشراكة مع أيرستار، نسعى الآن إلى تحقيق هذه التوقعات في الأسواق الأوروبية.”

وبخلاصة القول، قال رومين تشابرت: “من المناقشات الأولى التي أجريناها في معرض يوروساتوري العام الماضي، أدركت إيرستار إيروسبيس وألتافي تكاملية نطاق منتجاتهما.” ووافق برونو أفينا بالقول، “فضلا عن استراتيجية تطوير المنتجات التكاملية، وجدت كلتا الشركتين التزاما قويا بالقيم والأهداف المماثلة”.

واختتم رومين تشابرت بالقول: “وباتباعهما مسار ألبرتو سانتوس دومون، فإن لدى الشركتين الطموح لقيادة الفتح العالمي الفرنسي البرازيلي في ميدان أجهزة الأيروستات الجديدة.”

اتصالات الإعلام:

أمانا بي بينها
ألتافي
هاتف:5900-3913 (12) 55+
إيميل: amanda.pinha@altave.com.b

أليس كليتش
أيرستار
هاتف: 20 12 13 76 4 33+
إيميل: a.clech@airstar-light.com

أو يرجى زيارة: www.airstar.aero/enأوwww.altave.com.br/en

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر