شركة Shoreline تُدشِّن الإصدار الفوري لبطاقات EMV للبنوك والاتحادات الائتمانية الأمريكية

أوستن، 14 أبريل 2015 / گلوب نیوز وائر — شركة Shoreline، وهي إحدى شركات Gemalto، تُدشن الإصدار الفوري لبطاقات EMV المصرفية متكاملة الخدمات المخصصة لتلبية احتياجات البنوك المجتمعية والاتحادات الائتمانية. تجدر الإشارة إلى أن الحل الجديد المتكامل يسهُل تجديده أو تثبيته على أي برنامج إصدار فوري متوافق مع تقنية EMV وهذا يشمل تسجيل البيانات الشخصية على البطاقات وشرائها وطباعتها في الموقع وخدمات دعم العملاء. إن تسليم بطاقات EMV على الفور إلى العملاء يساعد المؤسسات المالية على زيادة معدلات تفعيل البطاقات واستخدامها فضلاً عن زيادة معدلات استقطاب العملاء والاحتفاظ بهم.

كما أن التسليم الفوري للبطاقات يُحد من التكاليف التشغيلية ويُحسن من الإجراءات اللوجستية المستهلكة للوقت. لدى الولايات المتحدة حالياً أكثر من 6000 اتحاد مجتمعي وائتماني مع أكثر من 50,000 فرع، بما يُظهر إمكانيات السوق القوية لشركة Shoreline.

وبحسب مجموعة Aite Group، فإن التجهيزات في الفروع سوف ترتفع بشكل كبير خلال عام 2015 وسوف يكون الإصدار الفوري للبطاقات من الخدمات الأساسية بحلول عام 2018. وتستطيع المؤسسات المالية التسريع من زمن وصولها إلى السوق بغية الاستفادة من الاتجاه المتنامي القائم على الاستفادة من حلول وخدمات Shoreline الشاملة. وبالنسبة للاتحادات الائتمانية والبنوك المجتمعية، فإن توفير بطاقات EMV في الموقع سوف يُحسن من الحركة داخل الفروع ويمكنها من بناء علاقة تفضيلية مع عملائها. فضلاً عن أن البنوك تستطيع استغلال هذه الفرصة لتعزيز ومشاركة خدماتها الجديدة وتقديم خدمات مباشرة إلى قاعدة عملائها.

يقول فادين كاجان، مدير تطوير الأعمال في Shoreline “إن خدمات العملاء الشخصية لدينا تتجاوز توفير حل الإصدار الفوري للبطاقات. إذ يقدم فريقنا من الخبراء المساعدة في كافة المراحل بدءاً من النشر الفعلي وعملية التركيب ووصولاً إلى الدعم المستمر للخدمات اليومية. ومن خلال الاستفادة من خبرة Gemalto العالمية مع بطاقات EMV، فإن حلنا المتكامل سوف يقضي على تعقيدات تسجيل البيانات الشخصية على البطاقات وشراء البطاقات بما يمكِّن عملاءنا من الاستفادة من التسليم الفوري لبطاقات EMV.

نبذة عن Shoreline
توفر شركة Shoreline، إحدى شركات Gemalto، حلول تخصيص البطاقات والمساعدة إلى القطاع المالي لأكثر من 25 عاماً. تتخصص Shoreline في إنتاج بطاقات ماكينات الصراف الآلي/الخصم/الائتمان والتخصيص وتلبية احتياجات البنوك المحلية والاتحادات الائتمانية، وهي تقدم لمسة شخصية وخدمة عملاء متميزة مع استمرارها في طليعة التقنيات المتقدمة في قطاع بطاقات الدفع. جدير بالذكر أن Shoreline هي جزء من شبكة Gemalto لمكاتب التخصيص في الولايات المتحدة، التي تشتمل على أحد أكبر الأسواق في أمريكا الشمالية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.shoreline-solutions.com/. أو www.Gematlo.com/emv أو رجاءً متابعتنا على تويتر.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2.5 مليار يورو لعام 2014 وأكثر من 14,000 موظف يعملون في 99 مكتبا و34 مركزاً من مراكز بحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب المجتمع الرقمي الذي يشهد تطورات سريعة ومتلاحقة. يزداد إقبال ملايين الأشخاص حول العالم على حرية التواصل والسفر والتسوق والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وشركة Gemalto تُمكِّن الشركات والإدارات من تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة لهؤلاء الأفراد. ونحن نعمل تحديداً على تأمين خدمات الهواتف الجوالة والمعاملات المالية والإنترنت وحلول السحابة الخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية والوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية ومزاولة الأعمال عبر الإنترنت ونظم إصدار التذاكر في وسائل المواصلات. يُقدِّر عملاؤنا المتميزون في أكثر من 180 دولة حول العالم محفظتنا التقنية الفريدة بدءً من البرمجيات المشفرة المدمجة في العديد من المنتجات المألوفة وحتى منصات إدارة الحقوق والتشفير والمصادقة ذات القدرات ومستويات الإتاحية العالية إلى جانب فرق توصيل الخدمات عالمية الطراز.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

جهات الاتصال الإعلامية لدى Gemalto Media Contacts:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com
اتصل بعلاقات Gemalto الإعلامية في منطقتك

Related Post
يقدم النموذج الجديد تغطية LTE ذات 12 نطاق بالإضافة إلى إمكانية الانتقال إلى تقنية الجيل
الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران تزيد من عروضها لمواصلة الأداء الإيجابي في المنطقة زيادة
الشركات والمستهلكون يدعمون اللوائح التي تقرها الحكومات بشأن أمن إنترنت الأشياء جميع المنظمات (100%) والمستهلكين

Leave a Reply

\