شركة JACتحتفل بإتمام ثالث مصنع إنتاج سيارات الركاب لديها وبإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة S5

هيفي، الصين، 29 كانون الثاني / يناير، 2013 / بي آر نيوزواير / یشیانیت باکستان — يوم 5 كانون الثاني / يناير، 2013، نظمت شركة JAC احتفالا بإتمام ثالث مصنع سيارات ركاب تابع لها، فضلا عن الاحتفال بإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة 5S على الإنترنت. وتقول التقارير إن شركةJAC قد استثمرت في مصنع إنتاج سيارات الركاب الجديد ما تبلغ قيمته 2.18 مليار يوان، وستبلغ طاقة إنتاج هذا المصنع الذي يعمل بورديتين يوميا ما مجموعه 240,000 سيارة سنويا. وقد حققت معدات هذا المصنع وعمليات التقنية فيه مستوى دوليا متقدما. وتقول التقارير إن سيارة 5S الرياضية الجديدة من إنتاجJAC ستطلق للبيع في الأسواق في شهر آذار / مارس المقبل.

الميزات الرئيسية لسيارة 5S الرياضية
أ‌. المظهر: سيتسم المظهر بالحداثة والحركية. الأبعاد الشاملة لسيارة 5S الرياضية هي 4475 * 1840 * 1670 ملم (الطول * العرض * الارتفاع)، ويبلغ حجم قاعدة عجلاتها 2645 مم. وما هو أكثر من ذلك أنها ترتفع عن الأرض بمسافة سخية تبلغ 210 ملم.

ب‌. ذكية: هذه السيارة مجهزة بمعدات ذكية مثل نظام AS (نظام هيل ستارت للمساعدة)، ونظام TPMS (نظام مراقبة ضغط الاطارات) ونظام EPB(النظام الإلكتروني لصف السيارات) من أجل قيادة سهلة.

ت‌. الأمن: أكثر من٪4 من تطبيق الصلب ألترافولت، فضلا عن استقرار هيكل السيارة ESC، ونظام HBA لمساعدة طوارئ الفرامل، ومعدات التحكم TCS لضمان أن مستوى الأمان النشط يضاهي المعايير الأوروبية.

ث‌. القوة: تم تجهيز سيارة 5S بمحرك 1.8T, 2.0L ، إضافة إلى نظام ناقل الحركة المزدوج GDI + 1.5T DCT 6 ، ويتوقع أن يتم أيضا تركيب محرك الديزل CTI1.9 أيضا.

مصنع سيارات الثالث لشركة JAC
مصنع سيارات الركاب الثالث لشركة JAC يتميز بمعدات وتقنية صناعة ذات طراز عالمي. ورشة عمل الضغط تتضمن خط ضغط بني حديثا، متقدما دوليا، ومؤتمتا بالكامل، مع أجهزة ضغط رائدة عالميا من فئة 2500 طن للكفاءة العالية والأتمتة.

ويتم تشغيل ورشة لحام المصنع من قبل 166 روبوتا آليا، ما يجعله خط اللحام الدولي الأول العالي التقدم، السريع العمل والمرن، بين شركات السيارات الصينية. وهو يمكن أيضا من القيام بعمليات تصنيع سيارات متعددة، وفقا لمتطلبات السوق.

وتستعمل ورشة العمل الخاصة بالطلاء عملية الطلاء المائية الوسيطة B1B2 الأعلى مستوى في العالم، والتي يمكن أن تقلل من انبعاثات المركبات العضوية المتطايرة، مع الحفاظ على خصائص الطلاء لمكافحة الأشعة فوق البنفسجية ومكافحة الترقق. إنه ابتكار لعملية طلاء السيارات الصديقة للبيئة. مصنع شركة JAC لسيارات الركاب الثالث هو أول مصنع سيارات صيني يستخدم هذه العملية.

ورشة عمل تجميع السيارات في المصنع تستعمل التصميم الشعبي دوليا المتمثل في الورشة على شكل الحرف L، كما أن مضخة الحرارة الأرضية المصدر لنظام تكييف الهواء تضمن نوعية معالجة عالية المستوى من خلال الحفاظ على ثبات مستويات درجات الحرارة والرطوبة في بيئة ورشة التجميع، من أجل الكفاءة العالية والإنتاج الودي للبيئة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة JAC السيد آن جين، “إن مصنع سيارات الركاب الثالث يتبنى العديد من الأجهزة المتقدمة دوليا للتفتيش لتتبع مستوى جودة المنتج عبر الإنترنت، ومن خلال نظام ضمان كمال الجودة، تستطيع شركة JAC ضمان منتجاتها ذات الجودة العالية، من أجل ترفيع “جودة JAC ” إلى مستوى جديد. وحيث أنه النموذج الأول لإطلاق الجيل الثاني من سيارات الركاب الاستراتيجية لشركة JAC ، فقد تم تصميم سيارة 5S الرياضية وتصنيعها وفقا للمعايير الأوروبية ذات المستوى العالمي، التي تعرض تماما مستوى التقنية وعملية التصنيع في المصنع الثالث، فضلا عن خلق مستوى جديد من السيارة الرياضية الصينية “.

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\