شركة ICFLIX تعرض مسلسل رسوم متحرّكة من إنتاجها، موجّه للأطفال وناطق باللغة العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 نوفمبر 2015/PRNewswire — قامت ICFLIX، الشركة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في مجال البث الغير محدود على شبكة الإنترنت، بالكشف عن مسلسل رسوم متحرّكة للأطفال، من إنتاجها، يحمل اسم “دنيا”. يتألف الموسم الأوّل من ١٠ حلقات وسيتمّ بثّه للمرة الأولى عبر ICFLIX في ديسمبر الحالي.

Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220 )

دنيا، البطلة الأولى على مستوى العالم العربي، فتاة صغيرة تستهدف بقصصها الأطفال الصغار إلّا أنّها ستروق المراهقين والبالغين على حدّ سواء. تدور قصة المسلسل حول المغامرات الّتي تقوم بها هذه الفتاة الّتي يبلغ عمرها ١٢ عام والّتي تستخدم مهاراتها في الفنون القتالية لمحاربة الظلم كما أنّها تطبّق مبادئ الأخلاق وحسن السلوك لمساعدة الضعفاء.

علّق فادي محيو، المؤسس المشارك ورئيس شركة ICFLIX على هذا العمل قائلاً: ” إنّ هذا المسلسل لا يهدف إلى تسلية الأطفال فقط وإنّما يسعى إلى تعليمهم وتوعيتهم بأمور إجتماعية مهمة. تمتلك “دنيا” من القدرات، ما يمكن أن يجعلها نموذجاً إيجابياً يحتذي به الصغار والكبار.”

وعلى الرغم من من أنّ مسلسل الرسوم المتحرّكة “دنيا”، هو مسلسل ناطق باللغة العربية، إلّا أنّه سيتمّ توفيره باللغتين الإنكليزية والفرنسية بهدف جعله متاحاً لجمهور أوسع. في الوقت الراهن، تعمل شركة ICFLIX على إنهاء خمسة أعمال رسوم متحرّكة أخرى، لتقوم بإضافتها إلى مكتبتها المتنامية يوماً بعد يوم.

دشّنت شركة ICFLIX في عام 2014 ، تطبيق الأطفال الأول، icflix kids، والمُتاح عبر كافة أجهزة أندرويد، والّذي جعل مشاهدة الأفلام والمسلسلات أمراً سهلاً حيث صار بإمكان الصغار، مشاهدة ما يريدونه في أيّ زمان ومكان.

ملاحظات للمحرّرين
توفّرICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهي أكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

 نبذة عن ICFLIX
تأسّست ICFLIX في دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها سهولة الوصول إلى المحتوى العربي(جازوود) الغربي(هوليوود) والهندي(بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية. تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 8000 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزة المتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكّم في الألعاب.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك ICFLIX فروعاً في جمهورية التشيك والمغرب ومصر.

www.icflix.com
www.twitter.com/icflix

www.facebook.com/icflix
http://www.instragram.com/icflix

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في