شركة Enterprise Holdings تعين Guerin Car Rental Solutions كصاحبة حق الامتياز لماركتها في البرتغال

شركة Enterprise تتخذ خطوة جديدة في نطاق توسعي شامل عبر القارة الأوروبية؛ وتعين شركة Guerin كأول شركة تمنح حق الامتياز لماركة Enterprise Rent-A-Car لتأجير السيارات في العالم

سان لويس،  ميسوري5- Marketwire)-  ديسمبر (2012  أعلنت اليوم Enterprise Holdings ولأول مرة في تاريخها منذ أكثر من 55 عام، عن قيامها بمنح حق الامتياز لماركتها المتميزة  Enterprise Rent-A-Car لشركة Guerin Car Rental Solutions كصاحبة لحق الامتياز لهذه الماركة. وبهذه الاتفاقية فإن حضور ماركة Enterprise Rent-A-Car يدخل بداخل القارة الأوروبية في ست دول — هي المملكة المتحدة، ألمانيا، إيرلندا، فرنسا، أسبانيا والبرتغال–لتمثل أكثر من 65 في المائة من السوق الأوروبي لتأجير السيارات.

ويأتي إعلان الشركة في صباح اليوم مصاحباً للتغيير الأخير على الاسم وشعار عمليات ماركة  Citer and Atesa في فرنسا، وإسبانيا، ليصل العدد الإجمالي للمراكز التابعة للشركة والمناطق المستخدمة لماركة Enterprise Rent-A-Car في أوروبا إلى نحو يزيد حالياً عن 1,000 مركز. وتستخدم حالياً ماركة Enterprise Rent-A-Car  الأوروبية ضمن شبكة أنشطة تأجير السيارات في أكثر من 100,00 سيارة.

من جهته أشار جيم بوريل، نائب الرئيس الأول لشركة Enterprise Holdings بأوروبا، قائلاً” نلتزم نحو تطوير شبكة متكاملة لأعمال ونشاط تأجير السيارات عبر أوروبا والبلدان الأخرى. وتقوم الشركة — عبر المراكز الإقليمية التابعة لها– بإدارة عمليات تشغيل لأضخم أسطول للسيارات في العالم ولديها شبكة عالمية من المراكز تبلغ على نحو أكثر من 8,200 مركز في المطارات والمناطق المجاورة.

بوابة نحو العالمية        

من جهته أشار بيتر سميث، نائب رئيس قسم منح حقوق الامتياز الدولية للشركة قائلاً ” بأن هذا قد تكون أولى اتفاقيات منح الامتياز لماركةEnterprise Rent-A-Car إلا أنها لن تكون الأخيرة”. “في الحقيقة، أننا نسعى نحو مواصلة نفس استراتيجية التوسع هذه عبر دول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.”

هذا وتأتي الاتفاقية الجديدة لمنح حق الامتياز نحو تمكين كل من الشركتين نحو تلبية مثالية لاحتياجات العملاء، وكذلك لدخول شركة Enterprise Holdings بداخل السوق البرتغالي. فمنذ عام  1989، فقد احتلت شركة Guerin مكانة الريادة في قطاع تأجير السيارات بالبرتغال بحضور قوي على المستوى المحلي بداخل جميع المراكز الحرية والمطارات الرئيسية متمنة على المنافذ الدولية لمطارات لشبونة، فارو، ماديرا، وبورتو.

ويستطرد السيد سميث قائلا” إننا نتوخي الحذر في اختيار الشركات المحلية ذات الحضور القوي المستقر بداخل بلدانها ليصبحوا شركاء مخولين على الصعيد الدولي لمنحهم حقوق امتياز من شركتنا، وبكل تأكيد فإن شركة Guerin تتميز بأنها تتوافق مع تلك المعايير بناء على ريادتها الشهيرة في قطاع السياحة والنقل.

من جهة أخرى أشار جوسيه انطونتيو فيجيردو، المدير الإداري بشركة Guerin قائلاً” إن ماركة Enterprise Rent-A-Car تشتهر بقيمتها المتميزة وخدماتها الرائعة. ” وبهذا التعاون الحالي، فإننا سنعى نحو توسيع ذاك المستوى العالي للقيمة والخدمة المقدمة للعملاء في دولة البرتغال.”

وعلى غرار التوسع الذي تشهده ماركة Enterprise Rent-A-Car بأقدام راسخة بداخل الأسواق، فمن المقرر تقديم تدريب متخصص على نحو ضمان تقديم منهج متميز من الخدمات للعملاء من قبل شركة Enterprise، مشتملة على تقنيات إدارية موضوعة لمنح موظفي الفروع تفرداً كبيراً في السعي على تلبية المتطلبات لدى العملاء المحليين. وضماناً لاستمرارية انفراد ماركة Enterprise Rent-A-Car بالتمييز في تقديم الخدمات للعملاء حول العالم، فإن المراكز الممنوحة حق امتياز استخدام الماركة مقرر أن تستخدم لديها مؤشر (ESQi) الشهير بجودة خدمات Enterprise، والمعني بتقييم نجاح الموظفين في إرضاء عملائهم. ويجرى تصنيف لتعليقات العملاء وتتبع شهرياً لتحديد عدد النقاط المسجلة في مؤشر ESQi، والذي بدوره يربط بين عمل الموظفين والتطلعات المالية لإمكانياتهم في تقديم خدمات متميزة على نحو ثبات لكافة شرائح العملاء.

وبتأسسها في عام 1957، فإن ماركة Enterprise Rent-A-Car تمتاز بأنها ماركة من أشهر الماركات العالمية المتزايدة نمواً في أكثر من 7,000 منطقة محلية، ومناطق واقعة بالمطارات. وحالياً، فإن حضور شركة Enterprise Holdings يمتد إلى 39 دولة عبر مختلف أنحاء العالم، متضمنًا 8,200 مركزاً تابعاً للشركة وممنوحاً امتيازاً بحق استخدام ماركة الشركة. وفي الوقت الراهن، وعبر فروعها المحلية، فإن شركة Enterprise Holdings تقوم على تشغيل شبكة محلية وشبكة تابعة لمجموعة Alamo لتأجير السيارات عبر الأمريكتين. وفي بداية هذا العام، فقد سعت الشركة كذلك نحو القيام باستثمارات استراتيجية لخدمات سيارات eHi في الصين.

من جهته أِشار لي بروغتون، مساعد نائب رئيس قسم التسويق والاتصال الدولي بشركة Enterprise Holdings قائلاً” إننا على دراية بكيفة العمل بنجاح مع الشركات الممنوحة حقوق الامتياز،كما أننا على دراية بكيفية الحفاظ على تميز ماركتنا التجارية– لاسيما فيما يتعلق بسمعتنا في تقديم خدمات متميزة للعملاء. ” ونتيجة طبيعية لهذا، فإننا نحتل اليوم مكانة أكثر تفرداً وقوة عندما يصل إلى أسماعنا عن رغبة العملاء في استخدام ماركةEnterprise في كافة المناطق الراغبين في السفر إليها.

ويستطر بروغتون قائلاً” إننا على يقين بأن هذه الشراكة الجديدة مع شركة Guerin لمن شأنها أن تمكننا من تقديم خدمات متفردة بالشعورالإيجابي المترسخ لدى عملاء ماركة Enterprise Rent-A-Car عند توجه العملاء للسفر إلى البرتغال.” “وتقوم ماركتنا على تقديم التزاماً مترسخاً في خدمة متطلبات الشركات ومحبي السفر على السواء، ونتطلع قدماً للعمل على نحو متواصل معنا نحو تقديم الخدمات لعملائنا في هذا السوق الأوروبي الفعال.”

لمزيد من المعلومات، فيرجى زيارةwww.enterpriseholdings.com.

نبذة عن  Enterprise Holdings

تنفرد Enterprise Holdings بملكية ماركة  Enterprise Rent-A-Car بالإضافة إلى ماركات Alamo Rent A Car في أمريكا الشمالية والجنوبية وكذلك المنشآت التابعة لها Enterprise Fleet Management لتقديم خدمات متميزة كاملة من حلول النقل والسفر. إضافة لذلك، فإن منشآت Enterprise Holdings ومنشآت إدارة أسطول الشركة– والتي تتضمن على تقديم خدمات موسعة في تأجير المركبات وخدمات مشتركة للنقل والسفر وتأجير الشاحنات التجارية ومنشآت إدارة أسطول النقل بالشركات وبيع السيارات لمراكز البيع المباشر للعملاء– بإجمالي يصل من الإيرادات نحو 15.4 مليار جنيه إسترليني وتشغيل 1.03 مليون مركبة عبر أنحاء العالم خلال العام المالي 2012. وبداخل منشأتها التابعة لها وهي Enterprise Fleet Management، فتقوم على تقديم إدارة أسطول متكامل الخدمات للشركات والمنظمات بداية من أساطيل النقل الصغرى والمتوسطة الحجم. وتتضمن خدمات النقل الأخرى المسوقة باسم ماركة Enterprise على Enterprise CarShare، Enterprise Rideshare، Enterprise Car Sales، Enterprise Commercial Trucks وتعد شركة Enterprise Holdings، بمراكزها وفروعها التشغيلية عبر مختلف المناطق، واحدة من كبرى شركات تأجير السيارات في العالم قياساً بإيراداتها وأسطولها وعدد موظفيها. وتحتل إيرادات شركة Enterprise Holdings كذلك على مكانة أولى الشركات في قطاع النقل والسفر، بنحو يتجاوز كافة الشركات الأخرى في مجال تأجير السيارات ومعظم شركات النقل الجوي، وخطوط النقل البحري، والفنادق، وشركات النقل وجهات السفر والرحلات عبر الإنترنت.

لمزيد من المعلومات فيرجى الاتصال على:
لورا برينت
Enterprise Holdings
laura.t.bryant@ehi.com

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\