شركة ويسون إنجنيرنغ تتعاون مع هانويل يو أو بي على مشاريع تحويل الميثانول إلى أوليفينات الدولية

المجهود المشترك بعد إطلاق مبادرة الحزام والطريق الصينية سيساعد الدول الغنية بالغاز على إنتاج الإيثيلين والبروبيلين بأسعار أخفض

شنغهاي، 29 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ويسون إنجنيرينغ سيرفيسيز المحدودة (“ويسون إنجنيرينغ” أو “الشركة”، رمز السهم 2236) أن الشركة غير التابعة لها بالكامل، ويسون إنجنيرنغ المحدودة (“ويسون إنجنيرينغ”)، وقعت اتفاق تعاون على مشاريع تحويل الميثانول إلى أوليفان الدولية مع شركة هانيويل من أجل التزويد المشترك لتقنيات تحويل الميثانول إلى أوليفان وخدمات الهندسة والشراء والبناء للعملاء خارج الصين.

وتجمع هذه الاتفاقية بين تقنية ويسون الخاصة بتقنية فصل الأوليفين الفريدة وقوة خدمات الهندسة والشراء والبناء مع تقنيات العمليات المتقدمة من شركة هانيويل يو أو بي، ما يسمح للطرفين بمساعدة العملاء في الخارج على زيادة تحسين قدرة إنتاج الأوليفين مع تقليل تكاليف استهلاك الطاقة وإنتاجها.

وبالاستفادة من خبرتها الهندسية، نجحت شركة ويسون إنجنيرينغ في تطوير تكنولوجيا فصل الأوليفين الخاصة بها والتي تشمل تقنيتها الأساسية “القطع المسبق + امتصاص الزيت”. وقد تم تطبيق هذه التكنولوجيا على مرافق تحويل الفحم إلى الأوليفين في عشرة مشاريع من مختلف المقاييس في الصين وبدأت أربعة منها عملياتها بنجاح. وقد حققت هذه التكنولوجيا أعلى معدل استعادة للأوليفين في الاستخدام التجاري في العام 2016، والوصول إلى أعلى المعايير في الصناعة على الصعيد العالمي.

وباعتبارها واحدة من مزودي خدمات الهندسة والشراء والبناء الكيماوية الرائدة في الصين، تقوم شركة ويسون إنجنيرينغ بتطوير فرص لتقنية تحويل الميثانول إلى الأوليفين، خاصة في البلدان المدرجة في مبادرة الحزام والطريق في الصين، والتي تغطي الطريق التجاري التاريخي الذي يمتد من الصين، مرورا بآسيا الوسطى وصولا إلى أوروبا الغربية.

وقال ريبيكا ليبيرت، الرئيسة والمديرة التنفيذية لشركة هانيويل يو أو بي “إن مبادرة الحزام والطريق تعد برفع مستوى الربط والتعاون والتجارة بين عشرات الدول التي تتداول مع الصين منذ آلاف السنين. وتعمل شركة هانيويل مع الشركات الرائدة في الصين لتحقيق التنمية الاقتصادية لهذه البلدان من خلال تكنولوجياتها وكيماوياتها النظيفة.”

وقال لى يان شنغ، كبير المهندسين فى شركة ويسون إنجنيرينغ “نحن سعداء للعمل مع شركة هانيويل يو أو بي لتوفير التكنولوجيا المتقدمة لتحويل الميثانول إلى أوليفين للطرفين للعملاء فى الدول التى كانت تتداول تقليديا مع الصين لقرون. تقنية تحويل الميثانول إلى أوليفين هي تقنية مبتكرة تمكن المناطق الغنية بالغاز والبترول في روسيا وآسيا الوسطى والشرق الاوسط وجنوب شرق اسيا ومن اوروبا وافريقيا من انتاج البلاستيك من الفحم والغاز الطبيعي.”

حول ويسون إنجنيرنغ (www.wison.com)

ويسون الهندسة (“ويسون إنجنيرينغ” أو “الشركة”، رمز السهم 2236) هي واحدة من الشركات الرائدة المزودة لخدمات إدارة الهندسة والمشتريات والبناء الكيماوية في الصين. وتختص الشركة في خدمة قطاعات الطاقة بما في ذلك صناعات البتروكيماويات ومواد الفحم الكيميائية وتكرير النفط والمواد الكيميائية الدقيقة. ومن ترخيص التكنولوجيا، تخطيط المشاريع والتشاور إلى بي دي بي، أف إي إي دي، التصميم الهندسي، المشتريات وإدارة البناء، فضلا عن بدء التشغيل والخدمات التشغيلية، تقدم الشركة الخدمات المتنوعة وحلول الوقفة الواحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق